الرئيسية | حوادث وقضايا | هذه هي التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية للقوات العمومية من أجل مواجهة مسيرات التلاميذ

هذه هي التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية للقوات العمومية من أجل مواجهة مسيرات التلاميذ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذه هي التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية للقوات العمومية من أجل مواجهة مسيرات التلاميذ
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

علمت أخبارنا المغربية من مصادر مطلعة أن اجتماعات أمنية مكثفة عقدت في 24 ساعة الماضية بوزارة الداخلية بغية بحث سبل التعامل مع المسيرات الاحتجاجية التي ينظمها تلامذة المدارس في عدة مدن والتي خرج بعضها عن السيطرة وشهدت أعمال عنف وصلت إلى حد حرق العلم الوطني ورشق قوات الأمن بالحجارة.

وحسب مصادر أخبارنا، فإن التعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية حتى الآن أكدت على ضرورة التزام القوات العمومية بضبط النفس وعدم استخدام القوة لتفريق المظاهرات وجعل التدخلات الأمنية مقتصرة فقط في الحالات التي تكون خلالها حياة الأفراد أو الممتلكات العامة في خطر.

للإشارة فإن عددا من المسيرات الاحتجاجية خرجت يوم أمس الإثنين عن السياق بعدما تم استعمال العنف ضد القوات العمومية وكذا إهانة وإحراق العلم المغربي من طرف بعض المراهقين أمام مبنى البرلمان بالعاصمة الرباط.

مجموع المشاهدات: 25108 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
حكومة والأغلبية فاشلة مند2011
هدا ما تريده حكومة رونو. ورزاء سنطرال. لان دائما شعب يتحمل أخطأ جسيمة تقوم بها الدولة من مسؤولين فاشلين ولم تكن لم دراية بمرسوم ولا يعرفون نتيجة دالك و لا تريد ان تعترف بخطأ وجل مراسيم حزب شيطان والأغلبية حلوة فاشلة لأن مسؤولين فاشلين سوي في تخراج عنين علي مصالحهم والإنسان فاشل تعرفه من كلام عندما يكون امام صحافة أم في الاداعة يتكلم ولا يعرف عن مدا يتكلم.
مقبول مرفوض
0
2018/11/13 - 11:16
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة