الرئيسية | حوادث وقضايا | الزفزافي ينسحب من الجلسة بعد مشادات كلامية مع القاضي ويصف محاكمته ب"العنصرية والعرقية"

الزفزافي ينسحب من الجلسة بعد مشادات كلامية مع القاضي ويصف محاكمته ب"العنصرية والعرقية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزفزافي ينسحب من الجلسة بعد مشادات كلامية مع القاضي ويصف محاكمته ب"العنصرية والعرقية"
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

شهدت الجلسة الأولى من مرحلة الاستئناف في محاكمة معتقلي حراك الريف ، وقوع مشادات كلامية بين ناصر الزفزافي ودفاعه و القاضي الطلفي  ، حينما كان يسأله هذا الاخير أسئلة مرتبطة بالتأكد من هويته .

هذا وأجاب الزفزافي أن محل سكناه هو "سجن عكاشة"،  وليس "الحسيمة" كما أورد القاضي ، كما طالب زعيم حراك الريف بتطبيق الفصل 423 من أجل ﺘﻁﺒﻴﻕ ﻗﻭﺍﻋﺩ ﺍﻟﻤﺤﺎﻜﻤﺔ ﺍﻟﻌﺎﺩﻟﺔ ، معتبرا أن محاكمته تنتفي فيها هذه الشروط.

وأضاف الزفزافي "سيدي القاضي أنا دخلت لقاعة الجلسات "سكران" بسبب الرائحة الكريهة للبول المنبعثة من قبو السجناء بالمحكمة".

وتابع زعيم الحراك قائلا "أنا معتقل سياسي"، فرد عليه القاضي "ليس لدي في الملف ما يثبت ما تقوله بل أتوفر على وقائع معينة"، ثم رد عليه الزفزافي "محاكمتي عنصرية وعرقية".

وقد انسحب الزفزافي من الجلسة بعد مشادات مع هيئة الحكم ، ولازالت الجلسة مستمرة لحد الآن حيث يتم التحقيق في هوية المعتقلين.

مجموع المشاهدات: 7483 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
يجيب أن يدان بأقصى العقوبة لادانته لمؤسسات البيدنا وتطاوله على أسياده يريد أن يدخل السياسة صحة
مقبول مرفوض
0
2018/11/14 - 05:31
2 | مغربي
اسم على مسمى
هاد لمزفزف باقي زايد فيه، خاصو الإعدام
مقبول مرفوض
0
2018/11/14 - 05:34
3 | ع.العزيز
الرباط
يا إخواني،قضية الزفزافي أمام القاضي والقضاء ولا يتسنى منكم أن الفتوى في الحكم.من قال الإعدام!!؟يجب أن يعدم من أكلو حقوقنا.ولا أحد عنصري فكلنا مغاربة سواسية.
مقبول مرفوض
0
2018/11/14 - 06:53
4 | زهرة الريف
على ما يبدو التعاليق مختلفة لكنها لشخص واحد يغير اسمه كل مرة او لبضعة همج اتفقوا على راي واحد عنصري همجي اقول لكم يا رعاع الريف لا يركع كلامكم العنصري لن يقدم او يؤخر وستبقى الاسود اسودا و الكلاب كلابا فلتنبحو الى ان تجف حلوقكم يا عبيد الذلة و المهانة تعودتم على العيش في المستنقعات و الموت في عز خير من عيش الذلة يا محبي الذل و ستلتقون جميعا في المحكمة الالهية يا رعاع الانسان المحترم على الاقل ليقل خيرا او يصمت للاسف جعلتمونا نهبط لمستواكم الزنقوي
مقبول مرفوض
0
2018/11/14 - 08:04
5 | مواطن
تعليق
الزفزافي مجرد مواطن عادي طالب بحقوق ينص عليها الدستور مثل حق انشاء مستشفى وطرق...كما نادى بمحاربة الفساد . لذلك حوكم عليه ب 20 سنة . اتهم بالخيانة والانفصال مع العلم انهو يملك حس وطني قوي غيور على بلده . ما وقع للزفزافي ورفاقه يمكن أن يحدث لاشخاص آخرين في ربوع المملكة . لذلك اقول كفى من الطعن في شخصية هذا الرجل والمزايدة عليه في الوطنية . الخونة الحقيقيون هم الذين يسرقون المال العام بعد تحملهم المسؤولية . الخاءن هو الذي يختلس الملايير من أموال الشعب ولا احد يحاكمه بل يتم ترقيته ...
مقبول مرفوض
0
2018/11/14 - 08:35
6 | مغربي
محاكمة الزفزافي
حنا الشعب مافاهم والو فهاد المسرحية او ماكانفهوش في السياسة الله ياخد الحق في الضالمين
مقبول مرفوض
0
2018/11/15 - 04:34
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة