الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير ... نقل 9 تلاميذ الى المستشفى بعد تناولهم لسم الفئران لهذا السبب

خطير ... نقل 9 تلاميذ الى المستشفى بعد تناولهم لسم الفئران لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير ... نقل 9 تلاميذ الى المستشفى بعد تناولهم لسم الفئران لهذا السبب
 

أخبارنا المغربية ــ تطوان 

عاش مستشفى سانية الرمل بتطوان مساء اليوم الاربعاء ، حالة استنفار كبرى، بعد استقباله 9 تلاميذ ضحايا تسمم جماعي بسبب تذوقهم لسم الفئران.

و حسب مصادر محلية ، فقد تناول التلاميذ الذين يدرسون في التعليم الابتدائي حبوب سم الفئران، التي كانت مرمية بجانب المدرسة، اعتقادا منهم أنها حلوى ، لكونها تشبه هذه الأخيرة في الشكل والرائحة. 

هذا، وكان قسم الصحة التابع للمجلس الجماعي لتطوان، قد قام زوال اليوم ،بتدخل بجوار مؤسسة تعليمية، للقضاء على الجرذان، بناءً على شكاية من مديرها.

مجموع المشاهدات: 8960 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | النوري عبد اللطيف
أشاهد غالبا المكلفون بمحاربة الفئران يرمون السم فوق أغطيت المجاري وهده طريقة غير احترافية وفيها ضياع المنتوج بدون فائدة وجب محاسبة المسؤولين على هده الجريمة فحياة ليست لعبة ومن جهة اخرى انا أملك شركة خاصة تعالج جميع انواع الحشرات والفئران وبفعالية تامة اي بنسبة مائة بالمئة وقد قرأت دات مرة ان مجلس الدار البيضاء خصص اكتر من 2000 مليون سنتيم لمعالجة هده الضاهرة وقمت بالإتصال بالجهات المعنية للحصول على فرصة وطرح تجربة امامهم ولكن بدون جدوى ربما يقرأ مقال هدا مسؤول يريد الخير للبلاد ويقوم بإعطاء فرصة.
مقبول مرفوض
0
2018/11/14 - 09:05
2 | Abdo
هذا برهان على الفقر وعدم التوعية بالمخاطر شيء مؤسف ، هاد المدير علاش مايخبرهم ويخبر الساهرين على المؤسسة الله يشفيهم ويكون درس يتعلموه المرة الجاية بان لا يقتاتو من الاشياء الموجودة فالشارع
مقبول مرفوض
0
2018/11/15 - 12:27
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة