الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل حادثة سير مرعبة تفضح عملية تهريب كمية كبيرة من الكيف(صورة السيارة)

تفاصيل حادثة سير مرعبة تفضح عملية تهريب كمية كبيرة من الكيف(صورة السيارة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيارة التي كانت مملوءة بالكيف السيارة التي كانت مملوءة بالكيف
 

أخبارنا المغربية:وزان

أدت حادثة سير مروعة، عرفت موت شخص (ع.ط) يبلغ من العمر 35 سنة، وإصابة آخر (ع.ص) يبلغ من العمر 26 سنة بجروح جد خطيرة، (أدت) إلى كشف خيوط عملية تهريب كبيرة للمخدرات.

ووفق مصادر مأذونة، فحادثة السير وقعت يوم السبت ما قبل الماضي 10 نونبر الجاري، بدوار "اولاد سليمان" نواحي مدينة برشيد.

وانطلقت سيارة من نوع "سبرانتر" مملوءة بالكيف مرقمة بشكل مزور وتعود ملكيتها إلى (ع.ك) تاجر مخدرات  موضوع مذكرات بحث، من جماعة "ونانة" بإقليم وزان متجهة إلى إقليم برشيد، دون أن ينتبه أو يتدخل درك "عين دريج"، على حد تعبير المصادر.

وفي حديثها مع موقع "أخبارنا"، أكدت المصادر أن مزارع ومزود كبير للكيف يدعى (ت.غ) وهو عم رئيس إحدى جماعات وزان، كلف الشخصين (المتوفي والمصاب بجروح خطيرة) بنقل كمية كبيرة من المخدر على متن السيارة إلى تاجر كبير للمخدرات بإقليم برشيد وبالضبط دوار "لكرينات" في طريق "حد السوالم" يدعى (ح) وملقب بـ"الناجي".

وعند اقتراب السيارة، من موقع التسليم انتبه الشخصين إلى الطوق الأمني المضروب من طرف درك "حد السوالم" الذي يقوده (ن.ز)، ليضطرا إلى الهروب بسرعة جنونية عبر طريق غير معبدة، قبل أن تنقلب السيارة على مستوى دوار "اولاد سليمان"، ويموت شخص ويدخل مرافقه في حالة خطيرة.

ومباشرة بعد وقوع الحادث، هرعت عصابة المدعو "الناجي" إلى مكان انقلاب السيارة واستحوذت على أكياس الكيف من السيارة تاركة كيسا واحدا، ونقلت (ع.ص) المصاب بجروح وكسور خطيرة إلى وجهة مجهولة في حينها، تؤكد مصادر الموقع.

وفي الأيام القليلة الماضية، نقلت عصابة "الناجي" الشخص المجروح إلى منطقة "جرف الملح"، حيث تكلف به "ت.غ" المزارع الكبير للكيف، الذي منع أب المجروح من زيارته ورفض مقابلتهما.

من جهة أخرى، أوضحت المصادر المأذونة أن جماعة "ونانة" تعرف في الساعات الأخيرة، حالة استنفار قصوى، خصوصا في ظل الكلام عن دخول الفرقة الوطنية للدرك الملكي على الخط في هذه القضية، واحتمال حضورها للجماعة.

بالمقابل، تقول المصادر أن رئيس إحدى جماعات وزان وهو إبن أخ المزود، اختفى عن الأنظار منذ مدة ولم يعد يحضر حتى دورات جماعته، في ظل تناسل الأنباء حول تورطه في القضية.

مجموع المشاهدات: 8893 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة