الرئيسية | حوادث وقضايا | مثير جدا...هذا مصير شخص رفض إعادة مبلغ مالي تم ضخه بالخطأ في حسابه البنكي

مثير جدا...هذا مصير شخص رفض إعادة مبلغ مالي تم ضخه بالخطأ في حسابه البنكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مثير جدا...هذا مصير شخص رفض إعادة مبلغ مالي تم ضخه بالخطأ في حسابه البنكي
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

سقط مواطن مغربي في شر أعماله وذهب ضحية جهله بتفاصيل القانون وذلك بعدما امتنع عن ‘هادة مبلغ مالي كبير تم ضخه بالخطأ في حسابه البنكي من طرف البريد بنك، حيث ظل يتماطل رغم كل المحاولات الودية التي نهجتها إدارة المؤسسة البنكية.

القصة بدأت عندما وجد المعني بالأمر مبلغا ماليا يقدر بـ 62 مليون سنتيم موضوعة في حسابه، ليتم الاتصال به من طرف المؤسسة البنكية التي اعتذرت منه وطالبته بإعادة المبلغ المالي لكون غير مستحق وتم ضخه بالخطأ فقط.

الزبون اعتبر أن الأمر فرصة لا تعوض وشرع في سحب الأموال من حسابه رغم تحذيرات الوكالة البنكية والتي اضطرت للجوء إلى القضاء والذي قال كلمته مؤخرا في القضية.

فقد قضت استئنافية فاس بسنة حبسا نافذة في حق المتهم، بالإضافة إلى إعادة كامل المبلغ المالي الذي ضخ في حسابه البنكي وأداء غرامة مالية أخرى قدرها 60 مليون سنتيم.

مجموع المشاهدات: 25899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
لا تعطي اي شئ ربما ستدخل الي سجن الثاني لانك تعيش في سجن بدون جدران وعساسة اكثر من سجن الثاني. الله اما حبس او موت لأن شفارة اكثر منك احرار اين مول صندوق التقاعد؟اين مول صندوق مقاصة وحكامة17مليار؟اين مول منارة؟اين مول مشروع سلا؟اين انتم من هدا؟؟؟ وحبس احسن ما تشوف وتسمع خطابات من ياخدو بدون حساب
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 11:05
2 | عزوز
السويد
62 مليون عام ديال الحبس مزيان اخدام 31 سنة ف لحياة ديالو ميجيبهش نتمن مزيد من الخطاء بش كولشي أعيش مزيان راح فالحقيقة كولشي ديال الشعب " علاش الحكومة متكولوليها ترجع الفلوس حلال عليكوم حرام علينا ؟ نصيحة الي شي حد لقا لفلوس فلبنكة ديالو خطاء حيدهوم ويمشي بيهوم أروبا
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 03:29
3 | قلم رصاص
القانون لا يحمي المغفلين...خلص وعاد شكي.لفلوس مشاو ...دابا شدو في ...
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 05:01
4 | s. youssef
إلى السي عزوز
ونعم النصيحة. زعما أوربا ماعندهاش مع المغرب اتفاقيات تسليم وتبادل المجرمين. ايلا كنتي حازق غادي تحصل واخا تمشي للواق واق. أما ايلا كنتي مرفح وولد العائلات المعروفة ممكن تبقى فالمغرب حتا حد مايسولك من أين لك هذا.
مقبول مرفوض
0
2019/03/15 - 09:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع