الرئيسية | حوادث وقضايا | جندي يقدم على الإنتحار شنقاً بمنطقة المحبس الحدودية والجيش يُحقق !

جندي يقدم على الإنتحار شنقاً بمنطقة المحبس الحدودية والجيش يُحقق !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جندي يقدم على الإنتحار شنقاً بمنطقة المحبس الحدودية والجيش يُحقق !
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

أفاد مصدر أن جنديا في عقده الثالث يشتغل بمنطقة المحبس الحدودية مع الجزائر، والقطاع العسكري التابع لها جنوب شرق مدينة آسا، قد أقدم اليوم الجمعة على الانتحار شنقا .

وفور عثور زملاء الجندي المنتحر على جثته معلقة بحبل ملفوف حول رقبته ، داخل إحدى الغرف بالمنزل ، أبلغوا  مسؤولي القيادة العسكرية بالمنطقة، الذين حلوا بعين المكان وباشروا تحرياتهم والتحقيقات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات النازلة. 

وبأمر من الوكيل العام، تم نقل جثة الضحية صوب مستودع الأموات  بالمستشفى العسكري بمدينة كلميم، في انتظار التشريح الطبي للجثة تحت إشراف النيابة العامة.

مجموع المشاهدات: 7700 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
جندي منتحر
هذا الجندي مسكين ،وكل المرابطين هناك وخاصة الجنود العاديين من ذوي الرتب الدنيا مساكين أما الضباط فلهم حقوق كثيرة وهم أحسن حالا من الجنود . حياة الصحراء والانقطاع عن الحضارة والحياة المدنية شيء قاس على نفسية هؤلاء اضافة الى التهديد اليومي من طرف عدو المغرب البوليزاريو . الاحساس بالوحدة والاهمال من طرف الدولة والقيادة العسكرية اتجاه هؤلاء يجعلهم يحسون بالقهر وعدم الاهمية وعلى انهم دفنوا هناك بالحياة وأنه لا مفر من هذا المأزق .
لي صديق كان هناك لمدة عشرين سنة وبعدها لم يتحمل ففر من الجيش بدون تعويض ولا فرنك،واليوم وبعد 13 سنة على مغادرته للجيش لم يتوصل بحقوقه ويعمل في الفلاحة ولكنه تحرر من وجوده وحيدا في صحراء شاسعة يحارب عدوا وهمي وعقارب وافاعي.
مقبول مرفوض
0
2019/03/16 - 09:23
2 |
كلمة جميلة سنسمعها. /مريض والاكتئاب مشاكل عائلية. قروض استهلاك /وكل هدا نسمعه من مسؤولين يهربون من مسؤولية ماهو سبب انتحار؟ يا اصحاب قرار؟ ربما اغنية سنسمعها مجددا عندما فضح اديب مصطفي مؤسسة وما تعيشوه من؟؟وحكم علي جنود قالو ما يعيشوه من؟؟القاضي الدي حكم علي جنود عليه ان يحقق في انتحار /او مشي حماد ياتي محماد في مغرب
مقبول مرفوض
0
2019/03/16 - 11:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع