الرئيسية | حوادث وقضايا | حصري... كمين لفرقة أمنية يفضي الى اعتقال خمسة أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات وحجز أسلحة بيضاء وهواتف محمولة

حصري... كمين لفرقة أمنية يفضي الى اعتقال خمسة أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات وحجز أسلحة بيضاء وهواتف محمولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصري... كمين لفرقة أمنية يفضي الى اعتقال خمسة أشخاص من أجل الإتجار في المخدرات وحجز أسلحة بيضاء وهواتف محمولة
 

أخبارنا المغربية ــ خنيفرة

علمت الجريدة من مصادر متطابقة أن عناصر الشرطة القضائية بخنيفرة أحالت ، يوم أمس الإثنين 18 مارس الجاري، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بنفس المدينة خمسة أشخاص متورطين في قضايا الاتجار في مخدرات.

وحسب نفس المصدر، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة خنيفرة، يوم السبت المنصرم، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية رفقة أربعة من مشاركيه، على خلفية الاشتباه في تورطهم في ترويج المخدرات.

وحسب ما توصل به الموقع من معلومات، فقد تم توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني بموجب عدة مذكرات بحث من أجل قضايا المخدرات، بعد عملية ترصد محكمة لتحركاته مكنت من تحديد مكان تواجده بقمة جبل با موسى المتاخم لأحد أحياء المدينة، حيث تم تشكيل فرقة أمنية عملت على الانتقال لعين المكان وتطويقه ومباغثة المعني وإيقافه رفقة أربعة مشاركيه اثنين منهم قاصرين.

وقد مكنت هذه العملية النوعية من حجز كمية من مخدر الشيرا ومبالغ مالية من عائدات الاتجار في المخدرات بالإضافة أسلحة بيضاء عبارة عن سيف وسلسلة حديدية وسكينين وهواتف محمولة.

وقد علمت الجريدة أيضا أنه تم وضع المشتبه فيهم البالغين سن الرشد القانوني تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم وضع الأحداث القاصرين تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 2419 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة