الرئيسية | حوادث وقضايا | مرة أخرى ..هستيريا جماعية تضرب تلميذات احدى المدارس باشتوكة آيت باها

مرة أخرى ..هستيريا جماعية تضرب تلميذات احدى المدارس باشتوكة آيت باها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

دخلت 6 تلميذات تدرسن بثانوية "العربي الشتوكي الإعدادية"، التابعة للمديرية الإقليمية اشتوكة أيت باها، في حالة صراخ هستيري لأسباب غامضة.

وحسب مصادر محلية، فقد جرى نقلهن إلى المستشفى من طرف سيارات الاسعاف قصد اجراء الفحوصات الطبية الضرورية للوقوف على حالتهن ، فيما يباشر رجال الأمن تحرياتهم لمعرفة ملابسات الواقعة .

وسبق أن وقعت حوادث مماثلة في بعض الجهات المغربية ، حيث شهدت إحدى المدارس الثانوية في مدينة الفقيه بن صالح، شهر أبربل المنصرم، واقعة غريبة، تتمثل في تعرض 54 تلميذة للاغماء في رمشة عين داخل فصل الدراسة لأسباب مجهولة، وتكرر الامر في مدن أخرى كخريبكة والدار البيضاء، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل، شهر فبراير الماضي، فيديو صادم يظهر دخول تلميذات في نوبات من الصراخ الهستيري، داخل مؤسسة تعليمية بالعاصمة الاقتصادية.





 

 

مجموع المشاهدات: 3411 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مسعود
نقس الغرام
السبب الوحيد هو منع التحرش عنهن والشباب الحالي بارد برودزالتلج ومحلون لا يقدر غلي شيي والدليل باين امامنا ادلهدا اصبحن البنات يعشن ازمة جنس وغرام وامان التحديات الحالية من لباس وهواتف ورحلات ومقاهي اصبحن غير قاظرات علي هدا ولهده الاسباب تعشن في دومات عويصة فيصبن بالهستيريات والا عصاب وغيرها .طلقو لهم اللعب.مع الناس لقدام والصحاح الا بغيتو يبراو .والسلام .
مقبول مرفوض
1
2019/03/19 - 08:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة