الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل حصرية...فرقة الاستعلام الجنائي تعتقل شابا متورطا في ابتزاز الفتيات وتهديدهن بنشر صورهن الفاضحة

تفاصيل حصرية...فرقة الاستعلام الجنائي تعتقل شابا متورطا في ابتزاز الفتيات وتهديدهن بنشر صورهن الفاضحة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل حصرية...فرقة الاستعلام الجنائي تعتقل شابا متورطا في ابتزاز الفتيات وتهديدهن بنشر صورهن الفاضحة
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة لموقع أخبارنا أن فرقة الاستعلام الجنائي بولاية أمن بني ملال تمكنت صباح اليوم الثلاثاء إثر مداهمة منزل بافورار اقليم أزيلال واعتقال شاب متهم بابتزاز الفتيات والنصب والاحتيال عليهن ، وتهديدهن بنشر صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي في حال لم يسلمنه الأموال المطلوبة منهن ، حيث سبق وأن وضعت فتاة من مكناس في حقه شكاية بعدما هددها بنشر صورها على الفيسبوك وطالبها بمبلغ مالي باهض مما دفعها إلى اللجوء للأمن والقضاء . 

وتم اقتياد الموقوف المبحوث عنه إلى ولاية أمن بني ملال ، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة. 

وفي نفس السياق ، علمت أخبارنا من مصادرها أن الأمر يتعلق بعناصر فرقة الإستعلام الجنائي التابعة لولاية أمن بني ملال، وهي من اللبنات الجديدة التي جاءت بها سياسة التطوير الهيكلي وعصرنة مرفق الشرطة المغربية التي ميزت هذا الجهاز خلال الثلاث سنوات الأخيرة. 

وحسب ما استقته الجريدة من معلومات فإن عناصر هذه الفرقة تلقت تكوينا خاصا في مجال عملها كما أنها مجهزة بمعدات وتكنولوجيا متطورة في مجال محاربة الجريمة السيبرانية بالإضافة لآليات الرصد والتتبع، ومن شأنها أن تشكل إضافة في العمل الأمني وقوة ضاربة في المجال الزجري للجريمة. 

من جانب آخر أشارت مصادر الجريدة إلى أن فرقة الاستعلام الجنائي التي تم إحداثها بمصالح الأمن الوطني في سياق المخطط المندمج للمديرية العامة للأمن الوطني للحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم وضمان حرياتهم، تعمل على توفير المعطيات الخاصة بالأساليب الإجرامية المستجدة، ودعم الفرق والمجموعات المكلفة بالبحث وإيقاف الأشخاص في وضعية خلاف مع القانون

مجموع المشاهدات: 6684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سليم
فرنسا
الفتاة التى تتجرأ وتتعرى على المواقع الاجتماعية. . أظن هي المسؤولة على حاتها
مقبول مرفوض
0
2019/03/19 - 04:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة