الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو: اعتقال أبطال فيديو معركة "السيوف" بسلا والأمن يكشف التفاصيل الكاملة

بالفيديو: اعتقال أبطال فيديو معركة "السيوف" بسلا والأمن يكشف التفاصيل الكاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: اعتقال أبطال فيديو معركة "السيوف" بسلا والأمن يكشف التفاصيل الكاملة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، زوال اليوم الثلاثاء 19 مارس الجاري، من توقيف ستة أشخاص، وهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية ووالدتهما، بالإضافة إلى ثلاث شقيقات من أسرة أخرى، وذلك للاشتباه بتورطهم في واقعة تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض (السيوف)، والتي تم توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله صباح نفس اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مصدر أمني ، أن مصالح المديرية العامة للأمن الوطني كانت قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع الفيديو الذي يوثق لواقعة تبادل العنف بين المشتبه بهم بأحد أحياء مدينة سلا، وفتحت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق في حقيقته بخلاف بين أفراد عائلتين من قاطنة حي الرحمة بمدينة سلا، والذي تطور إلى تبادلهم للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، زوال يوم السبت 16 مارس الجاري.

وقادت  الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية الى تحديد هوية المشتبه بهم، الذين تم توقيف ستة أشخاص من بينهم، حيث جرى إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل التحريات لتوقيف شخصين آخرين يشتبه بمشاركتهم أيضا في هذه الواقعة.

مجموع المشاهدات: 40104 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | شباب ديال والو
كون حتجناكم في شي حرب للدفاع عن العرض والارض والوطن كون تخبيتو. الرجولة الخاوية ديال راس الدرب وتشري ليك ختك ومك سبرديلا ودجين وتعطيك باش تكيف. سلا مافيهاش الخدمة، دير النفس وجمع الصاك وارض الله واسعة،ها العيون،ها الداخلة،ها أكادير....وقلب على روحك وهادوك الوالدين الى ما قدرتيش تعاونهوم ،على الاقل عطيهم غير التساع.
مقبول مرفوض
1
2019/03/19 - 06:30
2 | كازاوي
السيبة
واش حنا في غابة كثرة الصراخ بدون تدخل للسلطات هذا هو الارهاب بعينه نعيشه في مدينتنا الجميلة اقصد كانت جميلة حتى دخلها كل من هب ودب هذه عواقب الهجرة القروية
مقبول مرفوض
0
2019/03/20 - 08:52
3 | مغربي أصيل
احب وطني
شكرا لكم شكرا جزيلا على كل التدخلات السريعة لاعتقال المجرمين تحية وإجلال للامن الوطني .فانشر يا اخبارنا
مقبول مرفوض
0
2019/03/20 - 09:03
4 | واحد
السيبة
كون تيطيقو عليهم الحدود يقطعو ليهم أيديهم كون حتى واحد ما يفرعن على عباد الله ولكن تيديوهم للحبس ويعلفو فيهم ويخرجو اكثر إجرام وجرأة
مقبول مرفوض
0
2019/03/20 - 03:35
5 | ليلا
تضرب بالحجر من النافذة وتقول عاش الملك وهاجمين علينا.يا سلام على المستوى كيف هبط لحد الجهل المفزع.
مقبول مرفوض
0
2019/03/20 - 04:40
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة