الرئيسية | حوادث وقضايا | السلطات الإندونيسية تمنع سائحات مغربيات من دخول أراضيها بسبب "العاهرات"

السلطات الإندونيسية تمنع سائحات مغربيات من دخول أراضيها بسبب "العاهرات"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات الإندونيسية تمنع سائحات مغربيات من دخول أراضيها بسبب "العاهرات"
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

تلقت سائحات مغربيات صدمة قوية عند وصولهن إلى مطار جاكارتا بإندونيسيا بعدما تعرضن لمعاملة سيئة جدا من طرف السلطات الأمنية.

وحسب ما صرحت به إحدى الشابات، فإن الموظفة المكلفة بختم الجوازات ومباشرة بعدما تنبهت إلى جنسيتها طلبت منها الانتظار وتوجهت إلى مكتب رئيس الأمن، لتطلب منها بعد ذلك التوجه إلى هناك من أجل مقابلة رجال الشرطة.

وتضيف المتحدثة أنها وجدت نفسها أمام وابل من الأسئلة أشبه بالتحقيق، حيث استمر الوضع لما يقارب ساعة من الزمن.

الصدمة الكبرى كانت عندما أخبرها الأمنيون أنهم لن يسمحوا لها بالدخول إلى البلاد بسبب السمعة السيئة للمغربيات اللواتي يأتين إلى إنونيسيا لممارسة الفساد، حيث قالوا لها بالحرف:"أنت تعرفين بنات بلدك طبعا".

 

مجموع المشاهدات: 13601 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | نجاة ريحان
المقاس
هل لاتوجد قياسات كبيرة ك 41 42 هل ليس للمقاسات الكبيرة ان تلبس حداء انيق
مقبول مرفوض
-1
2019/03/20 - 05:05
2 | oussama@hot mail.com
ان الله لا يحب الفساد. انظروا كيف استبيحت اعراض بناتنا في الداخل كما في البلدان فلو عرف الناس ما اصل الفساد لحاربوه ولكن الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا فبشرهم بعذاب اليم نسال الله حسن الخاتمة
مقبول مرفوض
3
2019/03/20 - 05:59
3 | مغربي
سبحان الله جميع الدول العالم على علم بهذا المرض الذي يأتي من المغرب و المغربيات و الدولة لا تحرك ساكنا و تسمى دولة الإسلامية تحت حكم أمير المؤمنين. هذه الحكومة تشوه صومعت هذه الدولة و الملك
مقبول مرفوض
2
2019/03/21 - 04:04
4 | مغربي
أين الدولة
لا تصدقو ما قالته الفتاة المغربية، فربما منعوها لدخولها لما يوحي شكلها و انطلاقة من سيرتها الذاتية، فارادت التعميم لاعاد الشبهة الشخصية. و لكن هذا لا ينفي ان من واجب الدولة أن تعمل على تحسين صورة المرأة المغربية و بحزم.
مقبول مرفوض
1
2019/03/21 - 05:34
5 | المعقول
لا دخان بدون نار
الكل يتفق أن الدعارة هي اقدم مهنة على وجه الأرض و أنها موجودة في كل دول العالم وليست حكرا على دول بعينها كما يروج البعض. لكن للاسف الشديد هناك أقلية لا بأس بها من المغربيات منتشرة في كل بقاع العالم و كل الدول تمارسن الدعارة. في لندن مثلا لا يخلو فندق من الفنادق الغالية و المتوسطة في المناطقية الراقية من المغربيات بحثا عن زبناء خليجيين و مشارقة كما تراهن تجبن شوارع هذه المناطق جالسات في مقاهي الشيشة تدخن صحبة زبناىهن. و الله صار الرجل المغرب يخجل أن يقول أنه مغربي. السمعة السيئة للمغربات أصبح يتكلم عنها حتى الانجليز للأسف الشديد. أضحت العادة لذى العديد من المغربيات هو البحث عن الدول التي يمكن السفر اليها بدون تأشيرة فتصيح وجهتهن و ما أن تمر أعوام قليلية حتى تفوح رائحتهن. و الله انا اشمت أو اتشفى لكن غيرتي على سمعة الشريفات العفيفات التي لطختها هذه الاقلية و سمعة بلدي المغرب هما ما يدفعاني للكلام في هذا الموضوع. الله يهديكم.
مقبول مرفوض
0
2019/03/21 - 07:59
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة