الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل..شاب يحاول الانتحار من أعلى عمود كهربائي أمام المستشفى وهذا هو السبب

عاجل..شاب يحاول الانتحار من أعلى عمود كهربائي أمام المستشفى وهذا هو السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..شاب يحاول الانتحار من أعلى عمود كهربائي أمام المستشفى وهذا هو السبب
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن شابا عشرينيا، أقدم قبل قليل على محاولة الانتحار من أعلى عمود كهربائي أمام باب المستشفى الجهوي ببني ملال.

ووفق المصدر ذاته فالشاب حل رفقة شقيقته المريضة بالسرطان بمستعجلات المستشفى الجهوي من أجل العلاج، ولم يقوى على الانتظار داخل القسم المليء بالمرضى، فاحتج على الطاقم الطبي وتوجه نحو عمود كهربائي خارج المستشفى، وصعد به مهددا بالقاء نفسه من الأعلى إن لم يتلقى العلاج والدواء.

وحلت بعين المكان السلطات المحلية ورجال الأمن، وفتحوا مع الشاب حوارا أفضى إلى اقناعه بالعدول عن فعلته، حيث نزل من العمود وتوجهوا به نحو قسم الأمراض النفسية لاخضاعه للعلاجات الضرورية، فيما فتحت عناصر الشرطة التحقيق في الواقعة.

 

مجموع المشاهدات: 7054 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Ben elhaj
Daya3
السلام عليكم انا لي كنت بغيت انتحر من فوق العمود الكهربائي والسبب ماشي كما تقول ونتوما ماشي هو ديال الاخت ديالي السبب ديال الحكومه لحقت اش واش ا عباد الله كل شيء من على بره سيروم من الفرماسيان لباري من فرماسيان تيو ديال السيروم من فرماسي تلفزه على بره الراديو على برا 150 درهم ديال الصندوق 20 درهم الفرمليه 100 درهم للطبيب لما عندو شي موت لا باراي ديال الطونسيون مثقوبه لاوين علي عليها طرف ديال سبالادرا واش هذا سبيطار ديال الدوله ولا بطوار ولا كنينيك ديال الفلوس بالسيف اعباد الله بنادم ينتحر هذاك الراميد علاش دايرو داك بن اخان
مقبول مرفوض
0
2019/07/17 - 04:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة