الرئيسية | حوادث وقضايا | استمرار التوتر بفاس وأفراد يعرقلون السير والجولان واتهامات لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة وهذا موقف الوالي

استمرار التوتر بفاس وأفراد يعرقلون السير والجولان واتهامات لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة وهذا موقف الوالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استمرار التوتر بفاس وأفراد يعرقلون السير والجولان واتهامات لمهنيي سيارات الأجرة الكبيرة وهذا موقف الوالي
 

أخبارنا المغربية:فاس 

ابتكر سائقوا سيارات الأجرة الكبيرة بفاس، أسلوبا جديدا للضغط على السلطات المحلية بالمدينة، حيث عمدوا صبيحة اليوم إلى عرقلة السير والجولان بالعاصمة العلمية.

وحسب مصادر مطلعة، فقد دفع مهنيو "الطاكسيات" الكبيرة بأفراد وصفتهم مصادر الموقع بـ"المشاغبة"، ومجموعة من السائقين إلى عرقلة السير عبر منع حافلات النقل الحضري وسيارات الأجرة الصغيرة من التحرك والقيام بمهامها.

وأوضحت المصادر في تصريحاتها للموقع، أن عرقلة السير والجولان من طرف "الطاكسيات" الكبيرة يهدف إلى ممارسة المزيد من الضغط على السلطات المختصة، للتراجع عن قرار 2019 المبني أساسا على قرار 2009 وظهير 1936.

وقالت ذات المصادر، نقلا عن شهود عيان أن عرقلة السير بالعاصمة العلمية، أثار موجة كبيرة من السخط والإستياء، في صفوف الساكنة، التي وصفت ما وقع اليوم بالإحتجاج المفضوح والمخدوم من طرف مافيات الريع، على حد تعبيرها.

 

مجموع المشاهدات: 2490 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Nasirhakk
العبث
نريد سحب جميع رخص السيارات الكبيرة والصغيرة وأيضا الحافلات الكبيرة و207 نهائيا. بأي وجه حق تعطى هته الرخص وتكترى وتباع إلخ هذا هو الفساد بعينه واحد شبعان فلوس ماركا بيت عطيه رخصة دلكار أصلا راه ولا لاباس عليه آشمن رخصة غتزيدليه. يجب أن تبنى وتأسس الأمور بقانون شركات أو مقاولات ضغيرة تعمل وفق نظام واضح ...،راه خليتونا بهاد الفوضى والتسيب وأيضا ..
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 05:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة