الرئيسية | حوادث وقضايا | مديرية الأمن تتفاعل مع فيديو الاعتداء الجنسي الخطير على شابة بالرباط (صورة)

مديرية الأمن تتفاعل مع فيديو الاعتداء الجنسي الخطير على شابة بالرباط (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مديرية الأمن تتفاعل مع فيديو الاعتداء الجنسي الخطير على شابة بالرباط (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله، مساء اليوم الاثنين، عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق واقعة تعرض سيدة الاعتداء جسدي عنيف وهتك عرض باستعمال العنف، وباشرت بشأنه بحث أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن عالجتها مصالح ولاية أمن الرياط بتاريخ 8 يونيو من السنة الجارية .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط سبق وأن فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك على خلفية العثور على الضحية التي تظهر في مقطع الفيديو وهي ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط في حالة خطيرة، قبل أن توافيها المنية بتاريخ 11 يونيو جراء مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها. 

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية كانت قد أسفرت على الفور عن تحديد هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهو نفس الشخص الذي يظهر في مقطع الفيديو وهو يعتدي على الضحية، حيث تم توقيفه وتقديمه أمام العدالة من أجل جريمة القتل العمد. 

وأشار البلاغ إلى أنه، وفي المقابل، وعلى ضوء مقطع الفيديو الذي تم تداوله بخصوص القضية، باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا لتحديد هوية المتورطين المفترضين في هذه الجريمة، وعلى الخصوص المشاركين في الاعتداء على الضحية وتصوير مقطع الفيديو المتداول. 

مجموع المشاهدات: 18658 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سمير
تحقيق محققش حاجة
بمعنى آخر لولا ظهور مقطع الفيديو هذا لما علمت الشرطة بوجود شركاء للمجرم الذي يتابع بتهمة القتل العمد ؟ هههه...و نعم التحقيق و المحققين..
مقبول مرفوض
0
2019/07/15 - 10:33
2 | Oزعفانه
اش وقع ف البلاد
اش هاد الحريمه فين الامن علاش ميتعدمونش في ساحه عموميه والكل يشوف جزاء من تسول له نفسه ان يقتل او يعذب او يغتصب ً راه بالزاف هاد الشي ولات السيبه فالبلاد يتعدموا قدام الناس باش يكون عبره للغير اخجل كوني مغربيه لا حول ولا قوه الا بالله
مقبول مرفوض
0
2019/07/17 - 09:31
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع