الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات جديدة في قضية مقتل المدرب المغربي "يوسف موج" بالسعودية

تطورات جديدة في قضية مقتل المدرب المغربي "يوسف موج" بالسعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية مقتل المدرب المغربي "يوسف موج" بالسعودية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

دخلت وزارة الخارجية المغربية على خط جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها مدرب اللياقة المغربي "يوسف موج" في السعودية، أول أمس الأحد، حيث تقرر نقل جثمانه إلى المغرب في الساعات المقبلة.

مصادر مطلعة كشفت أن مصالح وزارة الخارجية أبلغت عائلة الضحية بحصولها على ترخيص نقل جثمان الضحية إلى مطار محمد الخامس بالبيضاء.

وكشفت شرطة مدينة الرياض، أمس الاثنين، تفاصيل مقتل المدرب المغربي على يد مواطن سعودي في أحد المراكز الرياضية غرب العاصمة الرياض.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، قوله "باشرت الأجهزة الأمنية إثر بلاغ عن تعرض مقيم (مغربي الجنسية/ 29 عامًا) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

وأكد المتحدث، أن شرطة الرياض "ألقت القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة (مواطن سعودي، في العقد الثالث من العمر) وضبط بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة“.

وكان شاهد عيان قد روى تفاصيل الحادثة، مؤكدًا أنها وقعت قبل صلاة المغرب أمس الأحد عندما أقدم القاتل، على تسديد طعنة من سكين كبيرة استقرت في صدر المدرب يوسف موج، وأخذ يردد قائلًا: "اللي فيه خير يجيني"، ثم وضع السكين في حقيبته وغادر المكان، مضيفًا "أن المدرب ما لبث أن توفي متأثرًا بالطعنة، قبل أن يتم نقله للمستشفى".

وكانت الأجهزة الأمنية في المملكة قد ألقت القبض على قاتل المدرب المغربي داخل نادي وقت اللياقة (جيم) بحي السويدي في الرياض، عقب عدة ساعات من ارتكابه الجريمة.

مجموع المشاهدات: 18870 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عكوك
أين هو الجديد
أخبار البارحة هي راك تعود فيه
مقبول مرفوض
5
2019/07/16 - 01:49
2 | جابر
مقتل المدرب المغربي يوسف موج
لم تعد السعودية بلد الأمن والأمان أصبحت مكانا خطيرا السفر البه
مقبول مرفوض
1
2019/07/16 - 04:37
3 | Fawaz
لا تحكم على السعوديه وانت ما تعرف شي
السعوديه بلد الامان يا غبي.ليش تحكم عليها من كيفك .كم قضيه قتل عندكم في المغرب كل روح شوف معدل الجريمه في المغرب ومعدل الجريمه في السعوديه .والله انك غبي بدون عقل
مقبول مرفوض
-1
2019/07/17 - 09:14
4 | أحمد
اعتداء غادر
يظهر من خلال أسرة الفقيد أنه متخلق،ومن خلال صوره انه متمدن،وذهب ضحية حماقة متنمر لا يعرف معنى الانسانية.
مقبول مرفوض
0
2019/07/17 - 01:23
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة