الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة الإعتداء الهمجي على راكب مصري داخل طائرة بسبب زوجته المغربية (فيديو)

تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة الإعتداء الهمجي على راكب مصري داخل طائرة بسبب زوجته المغربية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة الإعتداء الهمجي على راكب مصري داخل طائرة بسبب زوجته المغربية (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تفاصيل جديدة بخصوص الاعتداء الهجمي على راكب مصري وزوجه المغربية على متن طائرة كانت متجهة إلى فرنسا وتوقفت ترانزيت في مطار بوخارست.

موقع "القاهرة24" نقل عن الدكتور عبدالله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية في رومانيا، قوله أن المصري حسن سلامة البالغ من العمر حوالي 60 عاما، وزوجته المغربية ايمان التي تبلغ من العمر 49 عاما، ونجلهما (12 عاما)، تعرضوا للضرب بطريقة مهينة على متن طائرة في رومانيا، وهم في طريقهم إلى فرنسا.

وأضاف أن تفاصيل الحادث بدأت بمشادة بين إيمان، زوجة المواطن المصري، ومضيفة بالطائرة، بسبب رفض الراكبة تغيير مكانها بعدما جلست على مقعد بجوار مخرج الطوارئ ووضعت حقيبتها أيضا بجوار هذا المخرج.

وأكدت الزوجة في اتصال مع نائب رئيس الجالية المصرية أنها لم تكن تفهم ما تقوله المضيفة جيدا، وأن حقيبتها كان بها أوراق مهمة وأموال وذهب، ولا يمكن وضعها في مكان الحقائب.

وتدخل الراكب المصري احتجاجا على إهانة زوجته بعد أن طلب منها  قبطان الطائرة النزول ، لكنها أقسمت بعدم فعل ذلك، ليطلب منهم طاقم الطائرة النزول هو وزوجته وابنه.

وتابع المسؤول المصري أن أفراد الأمن تعاملوا مع حسن بطريقة غير آدمية، مضيفا "لو كان معاه متفجرات لم يتعاملوا معه بهذه الطريقة"، وهو ما تسبب في حالة من الهلع داخل الطائرة، بعد تدخل الأمن لاجبار الراكب وأسرته على الهبوط من الطائرة.

الحادث انتهى حسب ذات المصدر بنزول الثلاثة من الطائرة، حيث تم نقل الزوجة إلى المستشفى وظل زوجها حسن مقيدا لمدة ساعتين في حجز مطار بوخارست.

وأشار مباشر أنه بعد تدخل المسؤولين تم الإفراج عنه وذهب إلى فندق  في بوخارست، حيث تم حجز تذاكر للسفر إلى شرم الشيخ في مصر عبر مطار اسطنبول بتركيا، مضيفا "لكن هذا الحادث أثر على نفسية حسن، نفسيته مكسورة خاصة إنه تعرض للإهانة أمام زوجته وابنه".

وقال الراكب المصري إنه حاليا متواجد في شرم الشيخ لقضاء فترة اجازة خاصة بعد تعرض أبنائه لحالة نفسية سيئة نتيجة ما حدث من اعتداء همجي من الشرطة الرومانية.

وأضاف لموقع "صدى البلد" أن وزيرة الهجرة تواصلت معه شخصيا للاطمئنان عليه ومساندته والوقوف بجانبه ضد ما حدث له من اعتداء.


مجموع المشاهدات: 19395 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | مغربي
إنهم عرب
لو كان عنده جواز سفر أمريكي أو أوربي والله ما تعاملوا معه بهذه الطريقة
مقبول مرفوض
2
2019/07/19 - 06:17
2 | الدمناتي ح س ن
إنها العنصرية في أبهى تجلياتها...لو كان هذا المواطن المصري أمريكي أو إنجليزي أو روسي ...كانت المعاملة ستكون حضارية ومختلفة تماما عن هذا التدخل الهمجي ..لكن هذه نتيجة الدول التي لاتحترم مواطنيها....أليس ما يقوم به السيسي ضد مواطنيه من بني جلدته أبشع مما شاهدناه في هذا الفيديو المقزز..
مقبول مرفوض
-1
2019/07/19 - 06:20
3 | عبد الله
ما رأي الحكام في مصر؟ لا شيء
البلدان العربية عاجزة عن حماية كرامة مواطنيها في الخدمات الأساسية و في آدميتهم بأوطانهم ، فبالأحرى في الخارج! لو حدث هذا لأمريكي أو أي بلد ذي نفوذ لقامت الدنيا بما فيها!
مقبول مرفوض
1
2019/07/19 - 06:41
4 |
فين ماكان شي مشكل والى المغاربة هما السبب الشعب المشاكل نساءا ورجالا
مقبول مرفوض
-2
2019/07/19 - 06:42
5 |
العرب الكلاب يستهلون
مقبول مرفوض
-5
2019/07/19 - 06:46
6 | Moha
Jdk
Y a des égyptien en Roumanie. .
C'est pas possible. Ça
La Roumanie est plus pauvre que l'Égypte
مقبول مرفوض
0
2019/07/19 - 07:10
7 | طارق
شاهد
علاش مابغاش يهبط...رجال الشرطة لا يمكن مقاومة امر الاعتقال و الا غيش ف كثر من هادشي...صعب الامور عليه .. اما يبدل البلاصة ...العرب الراس القاسح و الجهل.
مقبول مرفوض
-1
2019/07/19 - 07:55
8 | معلق
رأي
كون حيدات sac كون مكان لمشكل لوالو أو تغير المكان بحكم انه ممنوع الأمتعة بجانب مخارج الطوارئ. ولكن ش ركاب الله يهديهم. إلى مبغاتش تلتزم بالتعليمات تنزل. هذا هو الوضع الصحيح
مقبول مرفوض
2
2019/07/19 - 08:49
9 | Rachidtaxi
Aljahhhhl
ياأخي أي مسافر لا يمتثل للقانون يطلبون منه مغادرة الطائرة عند الرفض تطلب الشرطة البدء يطلبون منك النزول بالخاطر عند الرفض يرغموك على المغادرة
مقبول مرفوض
1
2019/07/19 - 09:19
10 |
العرب الله يهديهم فيهم قسوحية الراس وعلاش ما يقول لمراتو حيدي الصاك من باب الطوارئ
مقبول مرفوض
1
2019/07/19 - 09:19
11 | Simo
الغرب العنصري
يتعاملون مع المسلمين بطريقة سيءة و هذه حقيقة الغرب المنافق، اللهم قنا شرهم و اصلح احوالنا.
مقبول مرفوض
1
2019/07/19 - 11:44
12 | مبمي
تعليق
الحكرة تنبثق من الأنظمة الإستبدادية التي ينتمي المواطن لدولها . المصري السوري الاردني ...... لا قيمة له في هذا العالم مادمت الدول التي ينتمي إليها لا تفرض وجودها بقدر ما يهمها ويقض مضدجعها هو الاستمرار في الوجود والحياة ولو على حساب سحق كرامة المواطن والقضاء على المعارضين في الداخل والخارج .
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 06:04
13 | وفاء
مسكينة الجالية العربية
لو سافروا على الطيران المصري أو الطيران المغربي كان أحسن لهم.
المهم يجب أن يكون هذا درس لكل الجالية العربية
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 08:58
14 | SLIM youssef
لاعلاقة
مساكن شي وحدين غي كيكون شي عربي داير شي كارثة قد راسو وكينزل عليه القانون كيبداو يقولو العنصرية.. والاسلام وووو. الإخوان رآه تكون كيفما كنتي يجب التزام وتطبيق تعليمات الطاقم. واي رفض يؤدي إلى الإنزال من الطائرة. يعني كل ماوقع للمصري وزوجته الغبية شيء عادي. وللذين يقولون انها لم تفهم ماتقوله المضيفة بخصوص الأمتعة فالتعليمات مكتوبة ومصورة. يعني اي طفل ممكن يفهمها. بالإضافة إلى انها قطعا ليست المرة الأولى التي تركب فيها الطائرة. سخونية الراس كترجع بالبرودة. عاش القانون.
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 11:07
15 | جمال ابو سارة
و زنوا بالقسطاس المستقيم
اذا كانت مصر تشتكي من اجل مصري و زوجته اخطؤو بقانون الطائرة و يبكون، فماذا ستفعل ايطاليا في حالة مواطنها ريجيني الذي عذب و تكهرب و قطعت اطرافه و القي من طرف الشرطة في طريق صحراوي.. فالحقيقة يجب ان تخرس الدولة المصرية قطعا لان ما تقوم به من خروق لحقوق الانسان و تعذيبه في ضل حكومة انقلابية يستوجب امتثال حكومتها امام المحكمة الجنائية الدولية كمجرمين و قتلة شعب باكمله
مقبول مرفوض
0
2019/07/21 - 05:39
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع