الرئيسية | حوادث وقضايا | صيد ثمين بين يدي رجال الأمن والجمارك بمعبر باب سبتة

صيد ثمين بين يدي رجال الأمن والجمارك بمعبر باب سبتة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صيد ثمين بين يدي رجال الأمن والجمارك بمعبر باب سبتة
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

أحبطت عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين الجمارك والأمن الوطني، اليوم الجمعة بمعبر باب سبتة، تهريب 345 كلغ من مخدر الشيرا، كما تم اعتقال مواطنين إسبانيين يشتبه في تورطهما في العملية.

وأفاد مصدر جمركي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأنه في إطار جهود محاربة الاتجار في المخدرات بكل أنواعها، قامت عناصر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والمديرية العامة للأمن الوطني بمعبر باب سبتة بإحباط تهريب كمية 345 كيلوغراما من مخدر الشيرا مخبأة باحترافية على متن عربة مقطورة (كارافان).

وأضاف المصدر نفسه أن تفتيشا دقيقا للسيارات في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة مكن من ضبط هذه الكمية من المخدرات، التي كانت معدة على شكل صفائح ومدسوسة بعناية في مخابئ مهيأة على مستوى سقف العربة المقطورة المرقمة بإسبانيا.

وأشار المصدر نفسه إلى أن التحقيق الأولي من سائق العربة ومرافقه، وهما مواطنان من جنسية إسبانية في الثلاثينات من العمر، أبان عن دخولهما إلى التراب الوطني قبل حوالي 20 يوما، موضحا أن أحد الموقوفين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلص المصدر نفسه إلى أنه تمت إحالة المعنيين بالأمر على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان لاستكمال البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 9122 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع