الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال مغربي بمكناس بسبب أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا

اعتقال مغربي بمكناس بسبب أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال مغربي بمكناس بسبب أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا
 

أخبارنا المغربية ــ مكناس

 تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، من إيقاف مواطن مغربي حامل للجنسية الفرنسية بمدينة مكناس، يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا.

وأفاد بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، أن التحريات الدقيقة مكنت من رصد تسلل المشتبه فيه إلى التراب الوطني بطريقة سرية، وذلك بعد ضلوعه في المشاركة في عملية فرار سجين من إحدى المؤسسات السجنية بفرنسا، ناهيك عن تورطه في نسج علاقات مع مقاتلين ينشطون بإحدى الجماعات الإرهابية بالساحة السورية العراقية.

وأضاف أن البحث أفاد أيضا أن المعني بالأمر يتعاطى للتهريب وبيع منتجات مشبوهة المصدر، بتنسيق مع شبكات إجرامية تنشط بالخارج.

وخلص البلاغ إلى أن البحث لازال جاريا مع المشتبه فيه قبل تقديمه إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 3661 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نبيل
عيقتو
مافيوزي تا يدير كولشي شفناهم في الأفلام ولكن المشكل ماشي فيه هو فيكم نتوما بعد نتوما قافزين بزاف خليو فرنسا تشدو ولا فرنسا مقدرتش عليه أو معندها عليه والو يدفع إلى المغرب لان ما فيه والو من غير التطاول على الحقوق أو التغوفيل اوى نقيو لينا المغرب من الإجرام و المافيات إلى كنتو رجال ا قافزين بلا بركاكا
مقبول مرفوض
1
2019/07/20 - 01:00
2 | بدر
رد على نبيل
يا أخي أنت لا يجب أن تحترم لأنك لا تحترم ولا تقدر مجهودات الأمن في بلدنا الحبيب والتي يشهد لها العالم بأسره بالكفاءة الإحترافية، والحض معك لأنك لا تعيش في الجزائر أو ليبيا أو سوريا أو العراق أو مصر....
مقبول مرفوض
0
2019/07/20 - 07:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع