الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن و"الديستي" يضعان حدا لعصابة خطيرة تستعمل أسلحة وسيارة لسرقة المواطنين

الأمن و"الديستي" يضعان حدا لعصابة خطيرة تستعمل أسلحة وسيارة لسرقة المواطنين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن و"الديستي" يضعان حدا لعصابة خطيرة تستعمل أسلحة وسيارة لسرقة المواطنين
 

تمكنت المنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في نشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمنزله بحي النصر بمدينة تمارة، وذلك على ضوء نتائج الأبحاث التي أعقبت تسجيل ارتكاب أفراد العصابة الإجرامية لعدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال سيارة خفيفة، خصوصا بالمدار الطرقي الرباط ، بين مدينتي الرباط وتمارة.

كما أظهرت الأبحاث، يضيف البلاغ، أن السيارة المكتراة المستعملة في تنفيذ هذه الاعتداءات الإجرامية تتواجد بالمحجز البلدي، وذلك بعد تعرضها لحادثة سير عرضية تسببت في وفاة أحد أفراد هذه العصابة الإجرامية، وذلك بمنطقة سيدي يحيى الواقعة خارج المدار الحضري.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم الاحتفاظ المشتبه فيه رفقة شخص آخر يشتبه في تورطه في تصريف المسروقات، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف عدد من شركائه بعد أن تم تحديد هوياتهم.

مجموع المشاهدات: 3965 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع