الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل... معطيات جديدة في حادث بتر يد حارس ليلي من طرف مشرمل وهذا مافعله طاقم طبي بالدار البيضاء

عاجل... معطيات جديدة في حادث بتر يد حارس ليلي من طرف مشرمل وهذا مافعله طاقم طبي بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل... معطيات جديدة في حادث بتر يد حارس ليلي من طرف مشرمل وهذا مافعله طاقم طبي بالدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية : كريم المصلي

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال ،أوقفت صباح اليوم الأربعاء شخصا من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي لعاهة مستديمة.

وأوضح البلاغ ذاته ، أن المشتبه فيه كان قد دخل في خلاف عرضي مع الضحية الذي يعمل حارسا ليليا، قبل أن يعرضه لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، متسببا في إصابته بعاهة مستديمة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والوقوف على دوافعهما وخلفياتها الحقيقية.

هذا وكان موقع "أخبارنا" سباقا إلى نشر الخبر في حينه ، وعلمنا أن جمعية الحراس الليليين دخلت على الخط لمؤازرة الضحية عضو الجمعية ، والوقوف معه في محنته ، حيث أكد رئيس الجمعية زايد خربوش للموقع أن الشاب يخضع في هذه الأثناء لعملية جراحية معقدة بالدار البيضاء من أجل إعادة اليد المقطوعة ويأمل جميع زملائه وأسرته أن تنجح هذه العملية الجراحية.

مجموع المشاهدات: 8235 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المرابط أنس
بتر يد الحارس
و الله يحفظ و صافي كتوقع هذه الحوادث و نتمنى أن تنجح العملية
مقبول مرفوض
1
2019/08/14 - 09:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع