الرئيسية | حوادث وقضايا | طنجة..القبض على متورطين جدد في جريمة قتل مواطن منع لصوصا من الهروب

طنجة..القبض على متورطين جدد في جريمة قتل مواطن منع لصوصا من الهروب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طنجة..القبض على متورطين جدد في جريمة قتل مواطن منع لصوصا من الهروب
 

أخبارنا المغربية ـ طنجة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في المساهمة والمشاركة في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة بني مكادة بطنجة كانت قد أوقفت أحد المشتبه فيهم فجر اليوم بالقرب من مسرح الجريمة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المتواصلة عن توقيف باقي المشتبه فيهما، أحدهما هو المتورط الرئيسي في قضية الضرب والجرح المفضي للموت باستخدام السلاح الأبيض.

يذكر أن المشتبه فيهم الثلاثة، وهم من ذوي السوابق القضائية، كانوا قد ارتكبوا سرقة تحت التهديد في حق ضحيتين بالقرب من مقبرة "سيدي بوحاجة" بطنجة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، طالت مبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وذلك قبل أن يعمد المشتبه فيه الرئيسي إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور الذي حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 4046 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبده
من المسءول عن القتل؟؟؟؟؟
اصحاب سوابق والمسكينين لهما الله!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/08/15 - 02:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع