الرئيسية | حوادث وقضايا | رحلة سياحية بين أصدقاء للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى تنتهي بفاجعة بشلالات أوزود

رحلة سياحية بين أصدقاء للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى تنتهي بفاجعة بشلالات أوزود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رحلة سياحية بين أصدقاء للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى تنتهي بفاجعة بشلالات أوزود
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ذكرت مصادر للجريدة أن رحلة سياحية لمجموعة من الأصدقاء ينحدرون من بنجرير تحولت إلى فاجعة اليوم الجمعة بشلالات أوزود باقليم أزيلال ، حيث كان أحد الشبان يستمتع بالسباحة رفقة اصدقائه ، فتوارى عن الأنظار .

ووفق المصدر ذاته فقد حلت بالمكان فرق الوقاية المدنية ورجال الدرك والسلطات المحلية، حيث تمكنت فرقة الضفادع بعد ساعات طويلة من البحث بمساعدة شباب من المنطقة من انتشال جثة الضحية ونقلها الى مستودع الأموات. 

يذكر ان شلالات اوزود تشهد كل سنة تسجيل حالات عديدة للغرق وفي كل مرة تتحول رحلات سياحية بين الأصدقاء الى فواجع ، وهو ما يستوجب اخذ الحيطة والحذر لاسيما وأن الشلالات تتميز بتيارات مائية قوية.

مجموع المشاهدات: 17741 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
على المسؤولين من السلطة المحلية والجماعة الترابية التي تدخل في نفوذها هذه الشلالات جعل معلمو السباحة بشكل دائم في هذه النقطة السياحية .
مقبول مرفوض
0
2019/08/16 - 06:30
2 | عبد
راي
لاينفع حذرمع قدر.مع يقع في سنة2019 كان مكتوبا في اللوح المحفوظ وكان قدرا مقدورا في علم الله.لكن مع ذالك لازم من اتخاذ الاسباب والكمال على الله.المهم رحم الله هذاالشاب ورزق اهله وذويه الصبروالسلوان واناللله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 01:04
3 | متابع
نصيحة
انا ابن هذه المنطقة ولم يسبق لي ان تجرأت على السباحة في المناطق الخطرة او المناطق التي لا اعرف عنها شيئا.. على الزوار اخد الحيطة وعدم المجازفة والسباحة غير بعيد عن المناطق التي تعرف تواجدا لعدد كبير من المستجممين، غالبية من لقى مصرعه من المحافظين الذين يفضلون السباحة منفردين او مع اصدقائه لاسباب معروفة وهو ما يمنع انقادهم في الوقت المناسب... خلاصة معرفتيش تعوم متعومش وحدك وفي بلاصه مكتعرف عليها والو
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 04:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة