الرئيسية | حوادث وقضايا | لا يصدق...وكالة أسفار تنصب على 22 محاميا بتطوان وتسلبهم 33 مليون سنتيم

لا يصدق...وكالة أسفار تنصب على 22 محاميا بتطوان وتسلبهم 33 مليون سنتيم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لا يصدق...وكالة أسفار تنصب على 22 محاميا بتطوان وتسلبهم 33 مليون سنتيم
 

تطوان : سعيد المهيني

تمكنت المصالح الامنية بتطوان مساء يوم أمس الجمعة 16 غشت 2019 من إيقاف صاحبة وكالة اسفار نصبت على 22 محاميا بهيئة تطوان، بعد أن برمجت لهم رحلة صيفية الى العديد من الدولة الاوروبية والتي كانت ستنطلق من مدينة " فينيسا" الايطالية.

 وقد أكد العضو سابق بهيئة المحامين بتطوان الأستاذ " مراد الخراز " أن المعنية بالأمر تتواجد الان لدى الشرطة القضائية رهن إجراءات الحراسة النظرية من اجل شكايات اخرى  وان جمعية المحامين الشباب التي تعاقدت معها بشأن الرحلة ستتخذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة ضدها، كما أكد أن المحامين الضحايا عازمون على تتبع الملف و سيتم الاستماع اليهم لتأكيد وقائع الدعوة  .

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية المحامين الشباب سبق أن أعلنت عن تنظيم رحلة في غضون يناير الماضي و اختارت وكالة أسفار مقرها بشاعر 10 ماي بتطوان و حددت معها شهر غشت من هذه السنة كتاريخ لها بعد ان سدد لها مبلغا ماليا قدره 33 مليون سنتيم ، لتغطية مصاريف الرحلة لـ 22 محاميا الا انه تبين بعد التوجه الى مطار الدار البيضاء ان الوثائق و الحجوزات المسلمة مزورة و لا وجود لاي رحلة متوجهة الى مدينة " فينيسيا" الايطالية .

مجموع المشاهدات: 4990 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | عادي
العطس في حقل فليو
أحسنت اختيار الضحية
مقبول مرفوض
1
2019/08/17 - 02:04
2 | محمد
عاذ تيبن الفلوس تسرو غ بلادكم 33 مليون غترصفها في اوربا خسره في بلادكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
مقبول مرفوض
1
2019/08/17 - 02:10
3 |
كما تدين تدان صاحبة الوكالة ردت ليهم الصرف الذي اخذوه لمجموعة من العباد ظلما وعدوانا بطبيعة الحال مع استثناء الشرفاء منهم
مقبول مرفوض
1
2019/08/17 - 02:36
4 | محمد مجوج
كما يقول المثل المغربي
طاح السارق على السارق
المحامون لصوص بالفطرة وأي شيء يحمل لسم وكالة فهو سارق بطبعه
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 03:13
5 | قارءة
اتق الله
إلى المعلق رقم 2 اتق الله ! 33مليون على 22 تساوي 15000 درهم وهذا لا يساوي حتى ثمن فندق ثلاتة نجوم في أي مدينة في المغرب !!! أما عن كراء شقق في مارينا أو في أي شاطيء في الشمال فلا تحاول لأن ثمن الليلة الواحدة يتراوح بين ألف وألفي درهم للليلة الواحدة !!
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 03:37
6 |
برافو عليك
نصبتي على أكبر نصابة فلبلاد .هادوك غي فلوس عباد الله...حلال عليك.
أنا من القاضي نحكم ليك بالبراءة.ويبقى الوضع
على ماهو عليه
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 03:50
7 |
الاموال موجودة عند المحامین الشباب٠٠٠
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 04:00
8 | مدوخ
هذه (أفير)خدمو فيها كاملين راكم مزالين شباب وباش تعرفو ماذا يعانيه المغاربة بالنصب وضياع مصالحم هباءا منتورا...
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 04:39
9 | ملاحط
التسيب
اصبحت الثقة مفقودة في البلاد ولعل السبب في ذلك هو المسؤولون الذين لا هم لهم الا مصلحتهم ااشخصية ولو على حساب الاخلاق والمبادئ كما ان عدم المحاسبة شجع الجميع على اتباع شتى الوسائل الدنيئة لتحقيق اهدافهم وليذهب الوطن بمن فيه الى الجحيم.
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 06:26
10 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
يا مساعدي العدالة!!!!
الم يكن من الأجدر،اي(للنداء القريب) مساعدي العدالة،وباعتبار الصفة الجميلة التي اضفتموها (المحامون الشباب)وباعتبار تكوينكم القانوني،أن تتكلفوا شخصيا بالإجراءات والمساطر التي هي من صميم عملكم، وان توفروا الجهد والعناء والمال في حجز التذاكر والاقامات والزيارات كما يفعل كثير من الخواص ،عوض توكيل وكيل اسفار
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 07:24
11 | ابن عرفة ضفاف الرقراق
يا مساعدي العدالة!!!!
الم يكن من الأجدر،اي(للنداء القريب) مساعدي العدالة،وباعتبار الصفة الجميلة التي اضفتموها (المحامون الشباب)وباعتبار تكوينكم القانوني،أن تتكلفوا شخصيا بالإجراءات والمساطر التي هي من صميم عملكم، وان توفروا الجهد والعناء والمال في حجز التذاكر والاقامات والزيارات كما يفعل كثير من الخواص ،عوض توكيل وكيل اسفار
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 07:25
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع