الرئيسية | حوادث وقضايا | خلاف السيدة المٌقعدة ومراقب "الطرامواي" ينتهي بقٌبلة إعتذار (صور)

خلاف السيدة المٌقعدة ومراقب "الطرامواي" ينتهي بقٌبلة إعتذار (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلاف السيدة المٌقعدة ومراقب "الطرامواي" ينتهي بقٌبلة إعتذار (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

كشف الإعلامي صامد غيلان عبر حسابه على "أنستغرام" عن نهاية الخلاف بين السيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومراقب شركة طرامواي الرباط سلا، الذي اعتدى عليها يوم أمس الثلاثاء بطريقة مهينة بسبب عدم توفرها على تذكرة.

ونشر غيلان صورا من لقاء الصلح بين السيدة المقعدة ومراقب التذاكر الذي قدم إعتذاره لها وقبل جبينها، بعد تصرفه معها بطريقة أثارت غضب المغاربة خاصة بعد تداول صور الواقعة على  مواقع التواصل .

وكتب غيلان في تعليق "قصة التراموي تنتهي بالصلح، شكرا لكل من تدخل لتهدئة الأمور”.

وكان طرامواي الرباط-سلا قد عبر عن شجبه للحادث المؤسف والاستثنائي الذي وقع صباح أمس الثلاثاء على خطه الثاني.

وأوضح طرامواي الرباط- سلا، في بلاغ، أنه تم تبادل الحوار بين الراكبة، والتي لم تكن تحمل تذكرة، ومراقبين إثنين، أحدهما لم يكن في أوقات عمله الرسمية، مشيرا إلى أن هذا الأخير أظهر سلوكا غير حضاري و لا يحترم الإجراءات المعتمدة.

وأكد المصدر ذاته أنه يجري التحقيق حاليا في الإجراءات التأديبية التي سيتم اتخاذها وفقا لأنظمة العمل، مشددا على أن طرامواي الرباط-سلا سيبذل كل الجهود ليبقى هذا الحدث حدثا استثنائيا.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 22233 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | احمد عمراني
الخساب غند الله
تعدى على هذاك السيدة ما كانتش تسمح ليه باش باخذ الجزاء ديالو الترامواي ديال باه باش ينوض يعتف الركاب اللي ما عندهومش التذكرة. كانت تتبع معاه المساطر القانونية و ياخذ الجزاء ديالو حتى يكون عبرة للاخرين. و تتابع في نفس الوقت الشركة ديال الترامواي الرباط ، و تطلب منها التعويض.
مقبول مرفوض
-2
2019/11/13 - 05:40
2 | متتبع
متتبع
سبحان الله البارحة كان وحشا للرحمة فيه واليوم يقبل رأس ضحيته .امثال هذا الجنس البشري يخاف ولا يحشم ابدا. بمثل هذه التصالحات التي للمعنى لها القانون يصبح حبر على ورق.
مقبول مرفوض
1
2019/11/13 - 05:59
3 | منير فريد
متتبع
رغم التهدئة والصلح يجب التعويض على الإهانة لامرأة كبيرة في السن زائد الإعاقة. يجب على شركة الطرمواي ان تعيد تأهيل المستخدمين لان في المغرب عندما يتولى نوع من البشر مسؤولية في أي عمل إدارة او بنك الخ يرى نفسه فوق الجميع.
مقبول مرفوض
3
2019/11/13 - 08:44
4 | chiboub
arnaque
cette dame n'est pas handicapée je la vois chaque jour a hassane entre le bâtiment chèques postaux et la ligne du tram. elle est là depuis plus de 10 ans, tout le monde sympathise avec elle. elle doit être très riche. elle doit payer en plus du ticket du tram des impôts z l'état sur la fortune qu'elle doit avoir. si vous voulez vous rassurer de ce que je dis, garez votre voiture dans son territoire et essayez de partir sans payer. première chose elle quitte son faut6pour vous suivre sans vous parler de son langage très sale. s'il ya une population qui doit gagner la sympathie ce sont les étudiants qui ne peuvent des fois même pas payer ce fameux ticket. à bon entendeur salut
مقبول مرفوض
2
2019/11/14 - 12:11
5 | الزوالي و الزوالي
لا حبيبي لا والي
المسامح كريم. نهاية جميلة تجسد عمق الأخلاق التي توجد حقيقة داخلنا. احذروا من ذوك اللي كيشعلوا العوافي.
مقبول مرفوض
-2
2019/11/14 - 12:18
6 | الكوهن
المسامح
نتمنى أن تعود المياه لمجاريها. الصلح خير. الإعتراف بالخطأ فضيلة.
مقبول مرفوض
-1
2019/11/14 - 01:11
7 | هشام
الاعتذار من شيم الكبار...أتمنى أن لا تتكرر مثل هذه التصرفات الاستثنائية..
مقبول مرفوض
-1
2019/11/14 - 01:43
8 | Abou reda
الى مراقب طرام الرباط والسيدة المقعدة
الى مراقب طرام الرباط كان بالامكان احسن مما كان ،نحن لاندعو الى عقابك او الثأثير على التحقيق معك لكن ندعو ان لا تتكرر مثل هده التصرفات . تركت في قلوبنا غصة وألم كبير نحن المغاربة لانرضى بإهانة اي انسان سواء كان معافى او معاق فما بالك بانسانة مقعدة لاتقوى على الحركة .صورتها وهي ممدة ابكتنا وستبقى محفورة في قلوبنا . الله يهدي ماخلق .
مقبول مرفوض
-1
2019/11/14 - 04:09
9 | العابر
وحش الغابة
شيئ صادم ومقزز! إعتذاره غير كافي ويجب طره لجسامة خطئه. يظهر أنه تربى في الغابة وجيئ به لخدمة راكبي الترامواي دون التدرج الحضاري والأخلاقي. أي تبرير يبقى مردود عليه. وعلى السيدة متابعة الشركة التي تستخدم هذه الفصيلة من البشر دون تمحيص في سيرتهم الذاتية.
مقبول مرفوض
1
2019/11/14 - 05:40
10 | مغربي
الصلح خير لاكن ؟؟؟؟؟
الصلح خير فعلا شي محمود وجميل لاكن أن يهين سيده كبيره في السن ومقعده وبهاد الطريقه المؤلمه والحزين من هدا الشخص لا أعتقد أنه إعتدر لإحساسه بالاذنب بل هو خوف على وظيفته وبعد الضجه التي أوتيرت على مواقع التواصل الاجتماعي يعلم الله ويشهد علي انني لست ضد الصلح بل العكس لاكن نحن وكل مغربي ومسلم يخاف الله عندما نشاهد إمرأه أو رجل كبيرين في السن أو احد عنده اعاقه تلقائيا ننظر لهم بالحنان مثل والدينا ونمد المساعده لاكن ان يتجرأ بإهانه سيده كبيره ومعاقه لم أستسغي كيف سمح له ضميره أو قلبه وهي في سن أمه ولم يعطف عليها من أول الامر من يجرأ على دالك هو انسان ليس له خلق ومخافة الله هو اعتدر خوفا من الطرد وبعد نشر الفيديو لاغير
مقبول مرفوض
0
2019/11/14 - 05:53
11 | Fathi
ال السيد تعليق تسعة قل كلمة طيبة او اصمت.
مقبول مرفوض
0
2019/11/14 - 08:27
12 | Hicham
Tr1am
هاد السيد دار خدمتو لقالوليه...وكن عندها لحق راها متسمحشليه اصلا خاص الترام يتابعها حيت ممخلصاش......هي متعمدة تلصق وخلاص منين بغات تركب فابور
مقبول مرفوض
0
2019/11/14 - 01:15
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة