الرئيسية | حوادث وقضايا | قضية الأستاذ الذي جرد طالبته من ملابسها بآسفي تأخذ منعطفا غير متوقع

قضية الأستاذ الذي جرد طالبته من ملابسها بآسفي تأخذ منعطفا غير متوقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قضية الأستاذ الذي جرد طالبته من ملابسها بآسفي تأخذ منعطفا غير متوقع
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

غادر أستاذ بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بآسفي أسوار السجن بعدما حصل على السراح المؤقت في قضية التحرش والاعتداء ومحاولة اغتصاب طالبته والتي كان قد اعتقل على إثرها منتصف الأسبوع الجاري.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن جهود الصلح التي قامت بها عدة أطراف قد أتت أكلها، ووقعت الطالبة على تنازل عن الشكاية المرفوعة ضد أستاذها المتزوج والأب لأطفال.

وكانت الطالبة الضحية قد أكدت في شكايتها أن أستاذها استغل دخولها مكتبه من أجل إحضار ملف ليقوم بالتحرش بها والإمساك بها بالقوة قبل أن يعمد إلى نزع ملابسها محاولا هتك عرضها، إلا أن صراخها وطلبها النجدة أنقذها من اغتصاب محقق، وهي القصة التي أكدها الأستاذ المتهم في اعترافاته أمام الشرطة.

شاهد أيضا :



مجموع المشاهدات: 26037 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 |
المعنية بالأمر تنازلت عن حقها،لكن أين هو الحق المدني يامحكمة.
مقبول مرفوض
1
2019/12/02 - 10:14
2 | المغرب قبل كل شيء
بلج
الزجر في المغرب لن يتحقق لأن الناس تخلط الدين والاستعطاف بالقانون ولهذا لن يتحقق السلم مادام هناك اناس يعرفون ان الرجل ارتكب مخالفة ويجب العفو عنه ومسامحته والتنازل عن الدعوة مقابل المال.
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 10:23
3 | جلال.
لا يطبق القانون إلا على الفقراء.
مقبول مرفوض
1
2019/12/02 - 10:50
4 | الداه
الداه
طال تتسامحون مع الوحوش الآدمية ستبقى الفتيات والنساء يعانون
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 11:42
5 | بنت المغرب
غلط
غلط وأكبر غلط هو التنازل علاش كيفما دارها معاها غادي دوز مدة ويعاودها حيث هو انسان مريض ومخاصوش يكون معلم اصلا التعليم سلوك وأخلاق وتربية قبل ما يكون مهنة....فنظري الشخصي خاصوا عقوبة بالسجن باش يكون درس لغيروا.
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 12:00
6 | soulaiman
لا تسامح مع التحرش
التسامح مع هذا السلوك المشين سيفتح الباب للتحرش العنيف واستغلال السلطة والنفوذ لهذا ينبغي اعمال القانون بعدم تسامح المطالب بالحق العام.
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 01:02
7 | عبد الله
أي قانون هذا؟!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 04:24
8 | بولماني
واش كاين شي قانون في البلاد ولا لا ؟ كيفاش تنازل ؟ هذه جريمة خطيرة وهي محاولة الاغتصاب بالعنف لي العقوبة ديالها في الدول الغربية تصل للمؤبد او سنوات في السجن وفي المغرب قالك تنازل ويخرج بصراح موقت ؟ صراحة انا مصدوم ومن حق بناتنا ونساءنا الإحساس بالخوف لان إطلاق صراح هذا المغتصب هو بمثابتة إعطاء الضوء الأخضر للمغتصبين من اجل الفتك بفتياتنا
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 05:48
9 | حسني
القضاء الغريب
هذا شخص اعترف بالجريمة و تمت تبرئته. كيف تكون عدالة في هذا المجتمع؟
هذا قانون مايرضي الله و لا عبده كما يقال.
ولنفرض أنه اغتصبها و انكشف الأمر و تنازلت عن حقها كيف سيكون موقف العدالة المغربي؟ هناك في بلدان أخرى هذا حكمه المؤبد على الأقل و إن لم يكن اعداما.
وجب تغيير القوانين التي لم تعد صالحة لهذا المجتمع الذي تفشت فيه مثل هذه الجرائم و الجريساج بالنهار و أمام الملأ.
مقبول مرفوض
0
2019/12/02 - 06:43
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع