الرئيسية | حوادث وقضايا | مخمورون يعترضون السيارات بالحجارة والسلاح الابيض ومن بين الضحايا مسؤول قضائي كبير وضابط

مخمورون يعترضون السيارات بالحجارة والسلاح الابيض ومن بين الضحايا مسؤول قضائي كبير وضابط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

افادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن احد المخمورين كان رفقة بعض رفاقه قام قبل قليل بترويع اصحاب السيارات بطريق امغيلة 2 ببني ملال ، وأشهر سيفا وشرع يكسر في الزجاج مستعينا بالحجارة وسلاحه الابيض وأصاب ازيد من 8 سيارات بينهم سيارة مسؤول قضائي كبير ببني ملال وضابط وسيارات للأجرة الصغيرة والكبيرة وحافلة لنقل المسافرين وسيارات خاصة .

الحادث استنفر مختلف الأجهزة الامنية بولاية أمن بني ملال ، وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من اعتقال المشتبه فيه المخمور من داخل حقول الزيتون .

وحلت بالمكان ايضا فرقة الشرطة العلمية والتقنية ، والفرقة الجهوية الخاصة للتدخل ، والدراجين والدائرة المداومة ، وكبار المسؤولين الامنيين، حيث لايزال البحث مستمرا في هذه الاعتداءات.

مجموع المشاهدات: 30087 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | 1
الله ادير تاويل الخير
هادشي كامل اللي كيوقع في المغرب ما هو الا نتيجة للاحكام القضائية التي تصدر في حق المجرمين وزد على ذلك العفو في كل مناسبة لو كان الحكم بالاعمال الشاقة والحكم بالاعدام لما سمعنا بهذه الاخبار التي تدمي القلوب المهم السيبة كاينة و البلاد مشااااات الله يرحمكم يا الحسن الثاني والبصري.
مقبول مرفوض
13
2019/12/05 - 09:40
2 |
الخمر يشربها الاجانب من اجل تخفيف الستريس تيشربو كأس فالصباح وكأس فوسط النهار وكأس ملي يبغيو ينعسو كأنها وصفة طبية ، اجي عندنا تشوف تيضرب القرعة كلها دقة وحدة ويخرج يعربد ويفرغ كل مايجول فداخله..
مقبول مرفوض
4
2019/12/05 - 10:46
3 |
وما الفرق بين مسؤوووووول كبييييييير ومواطن واجب الحماية لجميع المواطنين والله اليوم تلذذ بما يؤكلونه المواطنين يوميا من هاته الوحوش واليوم على هدا المسؤوووول ان يقوم بواجبه وردع هاته الوحوش كي لا تنهشه أو تنهش زوجته وأبنائه أو المواطنين في الأيام القادم
مقبول مرفوض
8
2019/12/05 - 10:47
4 |
هاد الشي كامل لحقاش مسؤول قضاى وضابض كانو من بين المتضررين
نسيتو الهليكوبتير مجبتوهاش
الحادث استنفر مختلف الأجهزة الامنية بولاية أمن بني ملال ، وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من اعتقال المشتبه فيه المخمور من داخل حقول الزيتون .

وحلت بالمكان ايضا فرقة الشرطة العلمية والتقنية ، والفرقة الجهوية الخاصة للتدخل ، والدراجين والدائرة المداومة ، وكبار المسؤولين الامنيين، حيث لايزال البحث مستمرا في هذه الاعتداءات.
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 02:41
5 | Sonbol
لماذا
الكبير هو الله سبحانه وتعالى أما نحن فكلنا صغار ضعاف تحت رحمته
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 03:57
6 | متتبع
سكارى يعربدون في الشارع ويكسرون سيارات
ها لكلام لي كنا اقترحنا سابقا،تيقولوا المغاربة في تعليقاتهم وا حكموا عليهم بالمؤبد والأشغال الشاقة جدا لأنهم عناصر يخربون ولا فائدة فيهم إلا الاعتداء على الغير والتخريب والتكسير كما جاء في الخبر،وإذا لم تكن لدى القضاء قوانين المؤبد والأشغال الشاقة تصدر في حق هؤلاء المجرمين الخارجين على القانون،وجب اليوم من خلال ما يقترف من جرائم ،وجب تحيين هذه القوانين وإدخال تعديلات عليها تجيز وتبيح للقاضي أن يحكم بالمؤبد والأشغال الشاقة طيلة حياتهم ولا عفو ولا شفقة فيهم،عناصر مضرة للأسرة ومضرة للمجتمع ومضرة لنفسها،غيروا القوانين لتكون بالمؤبد والأشغال الشاقة في مثل هذه الجرائم، ليسمعها القاصي والداني والبعيد والقريب ويدخل كل واحد سوق راسو ويديها في اشغالاتو النافعة،ويكونو عبرة للأخرين من المجرمين....
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 06:12
7 | الدمناتي..ح س ن
...فعلا حين يكون الضحية مسؤول قضائي كبير كما جاء في المقال ..تتحرك كل الأجهزة...ويتم إعتقال المعتدي خلال سويعات...
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 07:21
8 | مغربي
لو ما كانش هاذ المسؤول لكبير في وزارة العدل كاع ما يعتقلوه يخليوه يزيد في التشرميل ديالو ....خاص هذاك المسؤول يحس باللي المواطن راه داءما مهدد من هاذ النوع ديال قطاع الطرق خاص العدالة اي واحد حصلو بحال هاذ الشي ينزلو علىيه ب 15 سنة لان هاذي راه محاولة القتل .و خاص العفو يلغى نهاءيا ما كاينش العفو يبقى اي واحد حتى يكمل العقوبة ديالو والا ما تحكموش عليه من الاول .
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 08:13
9 | مواطن
تشديد العقوبة
يجب تشديد العقوبة على هؤلاء المنحرفين و ذلك بسجنهم مع اعمال شاقة كما تفعل امريكا حتى يستقيم فيما بعد
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 08:21
10 | bnadem
سبحان الله حين يتعلق الامر بمسؤول كبير تقوم القيامة وتقعد وتأتي عناصر الشرطة القضائية والعلمية والدراجين ووووووو لكن حين يقوم المواطتن البسيط بوضع شكاية يكون الامر مختلف تماما وفي بعض الأحيان يقولون لك ....سير شدو اوجيبو لينا
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 09:07
11 | ناقد
الخوف
شخص واحد مخمور يعني لا قوة و السيطرة عليه سهلة
لقد عشعش الخوف في المغاربة كيف لواحد يهزم العشرات ....اين الرجال
الجميل في الامر هو ان قاضي و ضابط من الضحايا فالقاضي هو الدي ياخد الرشوى لاطلاق المجرمين و كدالك تفعل الشرطة و الدرك.....
في الختام المغاربة اصبحوا خوافة.....
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 10:18
12 |
الصورة الاشريفية هي من مستوطنات اسرائيلية من حادث القاء الفلسطينين الحجارة على سيارات المستوطنين
اتمنى من الصحف المغربية وضع صور تقريبية من المغرب او عدم وضعها لانه اصبح من السهولة معرفة مصدر الصور الحقيقي
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 11:27
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة