الرئيسية | حوادث وقضايا | زوجة "حكيم حراك الريف" في ورطة بسبب قضية غريبة!

زوجة "حكيم حراك الريف" في ورطة بسبب قضية غريبة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زوجة "حكيم حراك الريف" في ورطة بسبب قضية غريبة!
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تواجه رشيدة القدوري، زوجة محمد المجاوي، حكيم حراك الريف، إجراءات تقديمها أمام النيابة العامة بطنجة، بعد سقوطتها في ورطة غريبة.

زوجة المعتقل المحكوم عليه بخمس سنوات سجنا، ضٌبط لديها محتويات غير قانونية في كيس كانت تنوي إدخاله بسجن طنجة 2 إلى المعتقل عبد العالي الحود.

هذا الأخير ليس لديه أي أفراد من عائلته يقيمون بالمغرب، لكن أحد أشقائه المقيمين بالخارج هو من تكفل بالتنسيق في عملية تسليم الكيس، لكنه لم يكن يعلم أن زوجة المجاوي هي من ستنقله.

وأوضحت يومية "أخبار اليوم" أن القدوري وضعت تحت الحراسة النظرية لدى سرية الدرك الملكي هناك، وأن شخصين لهما صلة بهذا الكيس سلما نفسيهما طواعية إلى الدرك الملكي بإمزورن، مضيفة أن إجراءات التقديم تأخرت حتى يتم نقل المعنيين إلى الدرك الملكي بطنجة لاستكمال الأبحاث معهما وضم ملفهما إلى ملف زوجة المجاوي.

وحسب نفس المصدر، فإن الكيس الذي كان يحتوي على حذاء رياضي وبعض الملابس، سلمه المعتقل السابق عبد المحسن أتاري إلى زوجة المجاوي،  مبرزا أن أتاري كان قد تسلمه من شخص آخر بإمزورن تسلمه هو أيضا من شخص رابع يجهل هويته.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 8352 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
إمعانا في إذلالهم لابد ان يزجوا بزوجاتهم في السجون حتى يشتتوا عائلاتهم وأبنائهم الصغار .
الحقد مدمر وحين يكون اعمى يكون اشد تدميرا
حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/12/07 - 03:22
2 | معيزو
غافلة
القانون لا يحمي المغفلون
مقبول مرفوض
0
2019/12/07 - 03:25
3 | عبود
شناهي هاذ المواد غير القانونية تاستيلو بيك غير قانوني ،كيشتي القانونية معمرة لبلاد راه السلطة بنفسها كادير تصرفات غير قانونية يبيعو ليك النيبرو والشراب بطرق قانونية ويشدوك بيهم حيث حيازتهم أمر غير قانوني تصور الرشايوي والفاسد أمر غير قانوني حيث التصوير بدون اذن جريمة قانون كايحمي الفسدة حيث أغلبهم رجال سلطة عييييب وعار،كايفصلوا القانون على مقاسهم ولي يواتيهم وضرب راسك مع الحيط،كوكان القانون فلبلاد كون راه القاضي والقايد ومول طحن مو فالحبس والريف تقادات وتزوهرات مشاريع،لكن العكس هو الحاصل،
مقبول مرفوض
1
2019/12/07 - 04:01
4 | Sara
يستاهل
يستاهلون لاشيء فوق القانون
لاننسى أبدا الحرب للي عملهاالريف ضدالنظام الحكومةوسبب قتلى وجرحى وتكسيروحرق وخراب واعتداءات على الأمن وعلى حرمات المساجد
انهم انفصاليون يستاهلون الإعدام وليس السجن لأن الفتنة أشد من القتل
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 01:40
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة