الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطي هشام الملولي يقرر مغادرة أرض الوطن عبر "قوارب الموت"!

الشرطي هشام الملولي يقرر مغادرة أرض الوطن عبر "قوارب الموت"!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطي هشام الملولي يقرر مغادرة أرض الوطن عبر "قوارب الموت"!
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي 

أعلن الشرطي المثير للجدل هشام الملولي أنه قرر ركوب قوارب الموت للهجرة إلى أوروبا، حيث قال "بالفيزا ديالي وغادي نركب قوارب الموت حيت عمري حسيت براسي عندي شي أهمية وسط بلادي ... بلادي اللي تقاتلت وعطيتها كولشي وعطاتني بالظهر ... بلادي اللي معمرها اعتارفات بيا ولو بكلمة طيبة ... لكنت غلطت شي مرة بدون قصد واش خصني نخلص حياتي كاملة ... كيفاش بغيتيني نشوف شيخة تتاخد أكثر من 10 ديال الملايين فسهرة ونيا عندي 6 ديال الأحزمة سوداء ومتنستاهلش حتى نظرة ...".

وأضاف في تدوينة فيسبوكية اليوم السبت "لكونت صابر وساكت غير باش نبرد على ولاد الشعب ونطلع ليهم من المعنويات ديالهم باش ميفقدوش الأمل اللي فقدتو أنا شحال هادي ... واش خصني نخلص فقط لأنني مختلف وطموح أولا وقيلا نبقا عايش بلا روح ... لشفتيني صابر وساكت راني ماشي مصنوع من فولاذ ولكن متحكرنيش لحقاش معايا ربي ورب العباذ اللي مغيخلينيش ".
 
وكان الملولي قد وجه رسالة يوم أمس الجمعة إلى المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، والملك محمد السادس باعتباره القائد الأعلى للقوات الملكية المسلحة، من أجل إيجاد حل لوضعه المهني، على حد تعبيره.

وقال ابن مدينة فاس الذي تعرض لعقوبات تأديبية في أكثر من مرة، في شريط فيديو على مواقع التواصل "متنطالب بوالو ومبغيت والو من هاذ البلاد بغيت غير حل لحياتي"، مشيرا إلى عدم توصله برواتبه منذ عامين ونصف، وعدم تمتعه بحقوقه كموظف شرطة، كما اعتبر أنه لم يعد يفهم وضعه كشرطي بدون مهمة.

 

 شاهد ايضا :


 

مجموع المشاهدات: 23719 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | هشام
خويا سير ضربها بشي حرچة و ما تبقاش تضيع الحجرة مع دوك المجرمين والله ما تندم ا خاي ....
مقبول مرفوض
1
2019/12/07 - 12:11
2 | خفيف اخويا
بوليسي ولكن راك ماعارف والو على المغرب. هادشي لي غادي فيه غادي يسبب ليك في الضربة القاضية. اوروبا على حسب التهمة لي عندك ولي هي الاختطاف والاغتصاب راه تعتبر من افضع وابشع الجرائم هنا باروبا ولي القانون ماكايتسامحش فيها. اروبا كاتغلي يوميا والمظاهرات يوميا احتجاجا على العنف ضد المرأة. هنا في اروبا مجرد كلمة تقال للمرأة مشا فيها مستقبل ديال فنانين وىباضيين عالميين وطاحو فيها وزراء. رياضي راك بالفعل رياضي ولكن اخويا ناقصاك الرزانة والتباتة
مقبول مرفوض
-1
2019/12/07 - 12:44
3 | مغربي
من حققك تتخدا الاستقالة
مقبول مرفوض
-1
2019/12/07 - 01:51
4 | Must
Bon courage
Je te comprend rebelle كما قال طارق بن زياد البحر امامكم والعدو في بلادكم اخترت امواج مضيق جبل طارق مت كريما اوعيش دليلا Je te souhaite une bonne traversée rebelle معندك مادير في المغرب
مقبول مرفوض
0
2019/12/07 - 03:45
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة