الرئيسية | حوادث وقضايا | بسبب "حسابات" : مدير وكالة بنكية يرسل مديره الجهوي إلى المستعجلات في وضع حرج جدا

بسبب "حسابات" : مدير وكالة بنكية يرسل مديره الجهوي إلى المستعجلات في وضع حرج جدا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب "حسابات" : مدير وكالة بنكية يرسل مديره الجهوي إلى المستعجلات في وضع حرج جدا
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن المدير الجهوي لمؤسسة "البنك الشعبي" بجهة الدار البيضاء سطات، جرى نقله أول أمس الجمعة، على عجل إلى قسم المستعجلات بمصحة أنفا بالمحمدية، قبل أن يتم نقله إلى مصحة النخيل بالرباط، بعد تعرضه لإعتداء.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الحادث، فقد أكدت مصادرنا، أن المدير الجهوي لمؤسسة "البنك الشعبي" وجه خلال الاجتماع الإداري الجهوي الذي انعقد بالمحمدية، الخميس الماضي - وجه- انتقادات لاذعة لمدير وكالة بنسليمان، بسبب تراجع مؤشرات وكالته التي كانت حتى وقت قريب الأولى على صعيد الجهة، حيث سبق له أن نبهه مرارا بضرورة تدارك مشاكله وتقويم مكامن الخلل، حتى لا يكون سببا في إهدار فرصة إعتلاء سلم تريب المؤسسة البنكية على الصعيد الوطني.

يوم بعد إجتماع الخميس، تضيف مصادرنا، تفاجأ المدير الجهوي، بمدير وكالة بنسليمان، يقتحم مكتبه، وينهال عليه بوابل من الشتائم والسباب الحاطة للكرامة، والمتضمنة لكلام ناب بحضور كل إداريي الوكالة الجهوية، قبل أن يوجه إليه لكمات قوية، أدخلته في غيبوبة، استدعت نقله على عجل إلى قسم المستعجلات.

تبقى الإشارة فقط إلى أن الضحية سيتوجه إلى القضاء من أجل رد اعتباره، سيما بعد الإهانة الكبيرة التي تعرض لها على مرأى ومسمع من جميع الموظفين الذين استنكروا بشدة ما وقع.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 43977 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (53 تعليق)

1 | عزالدين
كاره للبنك الشعبي
هذا أحد الأسباب التي تجعل مديري الوكالات يتماطلون في إغلاق حسابات الزبناء رغم الحصيلة الصفرية لبعض الحسابات
مقبول مرفوض
4
2019/12/08 - 12:12
2 | Vaudois
Sauvage
Comment vous voulez que ça marche dans ce pays même dans le milieu de la finance on trouve des sauvages pareil.
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 01:10
3 | مر من هنا
هبل تربح
قميصه الناصع البياض اصبح باهت البياض من كترة الضرب le pauvre
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 01:54
4 | مغربية
لماذا البعض يصدر أحكام هكذا دون معرفته لحقيقة الواقعة؟لماذا في هذه القصة تطالبون بمحاسبة المُعتَدي على المُعتدى عليه دون الاطلاع خبايا الواقعة؟لأنه من سابع المستحيلات وخاصة في هذا القطاع الحيوي والذي يعج بالزبناء وكذا العاملين أن يضع أحد الموظفين موقفه في هذا المأزق ،ولماذا لا يكون المدير الاول(المُعتدى عليه)قد استفز الثاني(المُعتَدي)أمام الزملاء بأبشع الصفات والإهانات أو ربما نوايا المدير الاول خبيثة استفزازية أراد تحطيم معنويات الثاني خاصة إذا كانت هناك غيرة بينهما عن المناصب والمعاملات و و و و،أتساءل كيف سمح السيد المدير لنفسه بهكذا منظر وتُلتقط له صور وهو مُلقى على الارض ومحمّل لإنعاشه لو لم تكن له نوايا مسبقة بالاستفزاز وتحريض بعض الانتهازيين المُوالين له لدفع زميله ارتكاب هذا التصرف حتى يتمكن منه أحسن تمثيل،لهذا لا يجب التسرع في إصدار الأحكام لا من جهة عامة الناس أو الادارة التي ستتكفل بالبحث في القضية،فما أكثر مثل هذه السيناريوهات في بلادنا!!!!!! وكم من موظف قُضيٓ عليه وعلى مستقبله بهكذا سيناريو،إن الله على كل ماتعلمون بصير وسيُحاسب غذا أمامه سبحانه كل واحد على أعماله لأنه سبحانه وتعالى يُمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 03:00
5 | شخص يعرف الطرفين
ضربني وبكى و سبقني وشكى
اضيفو الى معلوماتكم أن الشخص لي تضرب كيستاهل كتر. حيت انسان ظالم ويستفز الموضفين. والاجتماعات كيبقاو تال 9 دليل. هو شخص معروف فالمنطقة ديالو بلي انسان استغلالي يستخدم سياسة فرق تسد .
مقبول مرفوض
5
2019/12/08 - 03:40
6 | د.حميد
التحري قبل اتخاذ القرار.
في القطاع الخاص، هناك أمثلة كثيرة عن مسؤولين جهويين او اقليميين يحسبون أنفسهم ملاك للنستخدمين او من هم أقل رتبة، فيستعبدونهم، واجتماعاتهم سب وقذف، والتوجيه و الإرشاد، ويورطون من أقل منهم رتبة، وعندما يكون الحساب يتنصلون من مسؤولياتهم، والأمثلة كثيرة، لهذا نرى ما يحدث من مغادرة خيرة شبابنا هذا الوطن هروبا من الافخاخ التي احيكت ضدهم من قبل الطغاة، لذا نرجو من عدالتنا التي نثق فيها كثيرا أن تنصف المظلوم كيف ما كان، وان تقف مع الحق. الطغاة يفضحهم آلله عاجلا أم آجلا، وما ضاع حق وراءه طالب. الله يمهل ولا يهمل، كم من شاب ضيعتم مستقبله، وانا لا أتكلم من فراغ، وهذا لمسته في المنطقة الشرقية.يجب التحري قبل اتخاذ القرارات.
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 05:24
7 | مغربية
آش من وضع حرج أسي بوسحابة؟استغفر الله غير من الملاحظة كيبان لينا السيد عاملها موتة احمار!!!! حيت الوضع الحرج فاااقد الوعي والدميات سايلة،ماشي واعي كيراقب آش غادي اعملوا ليه،رحنا مكويين بمثل هذه المسرحيات عن قريب وبعيد والمؤسف أن مدير الوكالة احتى واحد مايقدر يشهد أنه مظلوم وأن المدير الجهوي هو من استفزه وأنه يمثل حيت كيخافو اعلى بلاصتهم بالأخص وأنه المدير الجهوي واحنا المغاربة فينا اللي يمكن يشهد ضد الأب اللي ولدو غير يبقى في اخدمتو ويترقى،وهذه الأشياء عاشها ويعيشها الكثير منا،ففي مثل هذه القضية كل شيء ممكن حتى أن المدير الجهوي باستطاعتو التلاعب حتى بالكاميرا !!!!! فكان الله في عون مدير الوكالة ،ولكن اذا كانت القضية مفبركة بمعيّة أصحاب الخير اللي كيتسناو مثل هذه المسرحيات باش يترقاوا على احساب الكذوب وشهادة الزُّور فإن الله سبحانه وتعالى يُمهل ولا يهمل،للأسف حال الإدارات المغربية جلها هكذا....
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 05:41
8 | مغربيه من نفس القطاع
مهزلة
المرجو عدم إصدار أحكام مسبقة لا عن هدا ولا عن داك.الله اعلم.و يجب التدخل بخيط ابيض بين الطرفين
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 06:17
9 | الفارس
لا تعليق
من يعرف طريقة تدبير اامدير الجهوي الذي تمت ترقيته في ظروف غامضة لا تمت بالكفاءة وانما المحسوبية يعرف انه تجبر ويتعامل باسلوب مول الفيرما مع اطر عليا ...لا احد يبرر العنف لكن مدير الوكالة قام برد فعل على امتهان كرامته والادارة مطالبة بفتح تحقيق نزيه و للاستماع الى الطرفين و الشهود لمعرفة ملابسات الحادث .
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 07:38
10 | طفح بنا الكيل
لا بالظلم
حقا هذا سيناريو مفبرك. فهذا المدير الجهوي هو فعلا وحش آدمي ،إنسان سادي يتلدد بتعذيب الآخرين. فهو معروف في المنطقة بخبثه و مكره وألاعيبه. و إن لم تسايره في مبتغاه، فأنت عدوه، و ينتقم منك باستعمال دريعة العمل. فهو يريد أن يقدسه المستخدمون. فمن قدسه سيكون مقرب منه و يستفيد من إمتيازات عديدة ( المكافآت و الترقيات...). فالآخر المسكين، طفح به الكيل، لذلك تصرف ذاك التصرف المتهور. و لكن المسؤولية كلها تقع على الإدارة المركزية التي بالرغم من إستنجاد عدد من المستخدمين بها لم تعرهم أهمية. لأن المدير الجهوي يرشي الكثيرين منهم. و يسدي لهم خدمات عدة خارج إطار العمل (كالدعارة و الهدايا...)
مقبول مرفوض
1
2019/12/08 - 09:48
11 | ويكيلكس
مسرحية
اعتداء يرمي الى المستعجلات ...سحاب لي كاين ضرب وجرح كاين غير تبوحيط باش يخرج على السيد لي معروف بتواضعه ...بعد سنوات كثيرة من العطاء ...
الادارة خاصها تبحث في الاسباب وتسول الناس اخرين وتعرف رءيهم في طريقة معاملة الكابران لي رد اابنك بحال شركة ديال الياجور
مقبول مرفوض
0
2019/12/08 - 10:30
12 | إطار بنكي سابق
طنجة
هذه الأحداث تحدث مع الأسف الشديد كل يوم في بنوكنا المحترمة بسبب الممارسات اللااخلاقية لبعض المسؤولين الجهويين المتسلطين واللا مهنيين على مدراء الوكالات الذي هم في قلب الاستغلال والضغط اليومي. هذه الحالة تشخص الحقيقة المرة ولذا وجب فتح تحقيق شامل من أجل إعطاء الحق لكن يستحقه.
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 07:37
13 | كلنا ضحية ذلك الظالم
الله يمهل ولا يهمل
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 07:43
14 | الصحافة الصفراء
صحافة الارتزاق
سيدي و مع كامل الاسف، فقرابتك للمدير الجهوي لا يجب ان تؤثر على العرض الفكاهي و الانشاء الهزيل الذي عرضته في هذه القضية. اين الحرفية و المصداقية و تحليل الموضوع. و نقول لماذا الصحافة اصبحت صفراء، فامثالك هم السبب.
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 11:03
15 | Justice
Honteux
La honte ...du vrai cinema . Toute ma solidarite avec le directeur agence qui a tombe dans le piege de ce maudit ogre .
Je sollicite du directeur genenral d'ouvrir une enquete profonde sur les agissements irresponsables du directeur regionale .
d
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 05:18
16 | حسبي الله ونعم الوكيل
الله اكبر ! منين جاتو مدير جهوي، هو مدير فرع محمدية فقط الى كتاب و ولى مدير جهوي غادي يولي يدير لعقوبة و التحمال فالصباح !
هدا انسان مريض و خبيث و الشغيلة باكملها تكرهه حتى اتباعه يكرهونه و لكن صابرين ليه حيت لاقين فبعضياتهم المصلحة، اذى الناس كبير و صغير لا يحترم نفسه و لا يحترم منصبه و لا يحترم الناس و حقوقهم، و الإدارة ساكتة ليه على تمرده و احتقاره للشغيلة رغم الشكايات الكتيييرة في حقه لا احد يحرك ساكنا الله ياخد الحق
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 06:05
17 | حشى لله ان يكون انسان
نتمنى من الادارة انها تفتح تحقيق مدقق حول هاد السيد الذي يعتبر نفسه مدير و هو بالواقع انسان تافه يجتمع مع الشغيلة فقط لكي يستفزهم هدفه هو التلذذ ب عذاب الابرياء و تعنيفهم لفظيا و خبط الطاولة و ترديد عبارة "بربي لي دار.. بربي لي فعل.." حشى ان يكون انسان او مدير مزال ليه سنين ضوئية، ولينا نحشمو نقولو خدامين فالبنك الشعبي بالسمعة الفاسدة لهاد السيد
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 06:19
18 | كما تدين تدان
بعد عدة رسائل من زملائي في العمل و هم يعبرون لي عن فرحتهم لك بهاته الفضيحة و عن فرحة تعاليقهم لك في هذه الجريدة الإلكترونية، ساورني الفضول و دخلت لقراءة التعاليق فانصدمت لمدى شدة كره الناس لك، انت فظيع.. كيف يمكن لك ان تنام بعد قراءة كل هذه التعابير و انت موقن بنفسك انك ظالم، الا تخاف ان تموت و ان لا تجد من يترحم عليك فالرحمة من اشد الاشياء التي نحن في امس الحاجة اليها في القبر، و عكس ذلك تجد من يلعنك و ينتظر يوم القيامة لكي تحاسب امام خالقك.
اتق الله فانت فان و المنصب لايدوم، غدا تموت و انت متقل بالذنوب و الخطايا.
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 06:41
19 | Chaabaoui
Honte
ce directeur regional sait bien
que sa fin approche avec les changements alors il essaye d attirer l attention de la direction en jouant son cinema sur le dos des autres
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 06:41
20 | ا طار بنكي
مهزلة المدير الجهوي
هدا المدير الجهوي معروف لدى الجميع بالنفاق والعجرفة والتسلط وبعيد كل البعد عن المهنية.والكل يعرف كيف وصل الى هدأ المنصب.حسبنا الله و نعم الوكيل.
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 08:10
21 | فؤاد
يد الله مع الجماعة
من خلال التعاليق السابقة يتضح بان هدا الشخص هو سبب المشاكل. لذلك اتمنى منكم توقفوا و تشهدوا بالحق مع الجاني. لانه كذلك في نظر القانون. ماشي توقفوا عند التعاليق. يقول المثل : عند الماكلة يجلس و عند السخرة يسلت
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 08:38
22 | بنكية
الله على الظالم
انا كبنكية في بنك مغربي اخر، اعرف جيدا هذا النوع من "المدراء" الذين ياخذون المناصب بالتملق و الزبونية، وانا متأكدة أن هذا المدير الجهوي كان قد استفزه بطريقة بشعة امام الجميع. فما هذا الا رد فعل على ظلم تعرض له الاخ من بنسليمان. و انا اناشد جميع زملائه ان يقفوا بصفه و من إدارة البنك الشعبي ان تفتح تحقيق عادل و نزيه ولا تظلم ذلك الانسان مرة أخرى.
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 08:42
23 | الرفيق
الحضيض
عندما تكون النقابات فاسدة وتكون الترقيات حسب الأهواء ويكون المرؤوسين زمرة من الجهلة الذين يفتقرون الى الحد الادنى من المستوى المعرفي والاخلاقي. تكون النتيجة واضحة.
خلاصة تجربتي بعد 11 سنة من العمل البنكي
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 09:02
24 | الصمادي
لا للظلم
اش من مدير جهوي واحد مكيعرف يتعامل حتى مع المسثخدمين .والغريب في الامر ان الجميع كيعرف الطريقة باش وصل لهدا المنصب .لاحول ولاقوة الا بالله .
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 09:09
25 | كالاخ
دهن ليه حلقو نسا لي خلقو
كان يامكان يدعي نفسه مديرا جهويا وذلك ما نسميه تقمصا للشخصية. أما كيف أصبح في المنصب الذي هو فيه الآن رغم انعدام ابسط الشروط فيه ،فذلك يرجع الفضل فيه لمدير سابق مهد له الطريق وعينه في فرع يتميز بسلوك موظفيه المدجنون أغلبهم حتى يتمكن من السيطرة عليم. وهذا الفرع هو مغروف لذي الجميع أنه سهل الحصول على نتائج استثنائية دون أذنا مجهود.
أما كيف أصبح مديرا رغم أنه ليست له أي كفاءات لا مهنية ولا اخلاقية. الكل يعرف أنه لا يستحق حتى منصب رئيس صندوق في وكالة. والكل يعرف أن طريق الوصول مع الأسف هو تنظيم سهرات الليالي الملاح. والكل يذكر أننا في مدينة بنسليمان حيث كان مدير الوكالة،تقدمنا بتقديم شكاية جماعية به في جريدة الاتحاد الاشتراكي ،وكذلك العديد من الشكايات ضده لذي مكتب الشرطك. لقد قدم هذا المخلوق صورة سيئة المؤسسة حتى أصبح يبدو لنا أن كل أطر المؤسسة غير اكفاء ورشاة.
مقبول مرفوض
1
2019/12/09 - 11:25
26 | حلف
اتانوووض
ديمة كتصدف
مقبول مرفوض
0
2019/12/09 - 11:36
27 | طبيب و زبون
أمراض نفسانية
أنت إنسان مريض نفسانيا خاصك تداوى. عرفناك مند كنت مدير وكالة بن سليمان. كنت دائما مضارب. معدب. كنت تتبان عليك إضطرابات نفسانية. وأنا كطبيب تتصحك تستاشر طبيب نفساني. من غير المعقول يقضي الإنسان حياته في المنازعات.
مقبول مرفوض
0
2019/12/10 - 04:58
28 | موظف في نفس الفرع
بدون تعليق
فعلا لماذا كل هذه الاشياء التي تحز في قلب كل موضف ينتمى الي هذه المؤسسة البنكية .شيء تقشعر له القلوب.اين هم قادة البنك الشعبيي؟ يجب وضع حد لهذه المهزلة.ناس تفرجو فينا مزيان.ولينا ضحكة و سخرية
مقبول مرفوض
0
2019/12/10 - 10:29
29 | مول الكاسطيطة
عفوا مدير الجهة
معروف أنه تسبب في طرد العديد وقطع ارزاقهم بتواطوء مع مديره السابق وكذلك مدراء مركزيون كانو يستفيدون من الاتاوات بالدارجة هو معروف بمول المرفودة. المرفودة وكان يكرم مجموعة من عديمي الضمير والعفة الذين هرولو لموازرته على ضلمه.الان أصبح بي من الضروري فتح تحقيق على هذا الحادث والنبش في ماضي هذا المدلول كيف قفر من فاكتور لديريكتور.
مقبول مرفوض
0
2019/12/10 - 10:30
30 | مستخدم
سلام عليكم، نتمنى من الاخ الزبون يعطينا مزيد المعلومات و يفضح الكذب ديال هاد الناس ما دام لا احد معروف فينا
مقبول مرفوض
0
2019/12/10 - 11:16
31 | مستخدم شامت
الشوهة
أيها المدير شوهتي ناس كثار و تشفيتي في ناس و ضحكتي على ناس. و لكن الله شوهك أحسن شوهة. ألهم لا شماتة و لكن طغيتي و تجبرتي بزاف. دوق مناش داقوا الآخرين. الله يمهل و لا يهمل. و اللي إدعى بالقوة يموت بالضعف.الحمد لله هناك عدالة إلاهية .
مقبول مرفوض
0
2019/12/11 - 07:44
32 | مستخدمة بنفس القطاع
الشوووووهة
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم لا شماته المهم (لي دار الذنب يستاهل العقوبة) وحسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 07:56
33 | كيه كيخ
Allô allô
بدون تعليق
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 09:39
34 | جماز
مبزدع
هذا الشخص معروف أنه مخبر وقد تسبب في سجن العديد من الطلبة بالرباط
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 11:37
35 | متفرج من بعيد
ممثل كبير
مديرنا هذا يدعي بأنه دائم الصلاة و العبادة و أنه رجل ورعو تقي. فنجده يستفيد من منصبه لكي يغرر بالمستخدمات الجديدات. إذ يستعمل دريعة العمل لكي يتصل بهم هاتفيا في ساعات متأخرة ليلا فهو يتحرش بهن و يعدهن بالترقيات و كذلك الاستفادة من مصاريف التنقل...
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 10:05
36 | موسى
فرعون
البحر أغرق الفرعون وهو في أوج طغيانه بينما نجا موسى وهو في قمة ضعفه.
سير دابا دي المرفودة را هيا اللي يمكن تنجيك الله ياخد فيك الحق
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 10:23
37 | خونا
بوراس
هاد بوراس راه ماقاري لا عربية لا فرنسية قاري غا حسيفة في عباد الله. وا سطل مجلج كان غا كايستف لكراطن وكايبيع جافيل دلعبار ف عين عودة.
إدارة هادي لي عطاتو هاد الشان. الرشوة والفساد في هاد البنكة.
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 06:52
38 | مدير
وزير
ملي هادا ولا مدير كلشي يقدر يولي مدير.
وملي هاداك ولا وزير كلشي يقدر يولي وزير.
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 07:01
39 | ولد ملعب البشير
كل من هب ودب
هده هي مخلفاث تعيين اناس دون المسثوى في مناصب حساسة .هاهي النتيجة .عوض النهوض بالجهة الثي يمتلها المحمدية فضالة ياحسرة وشركاتها فهو الان منشور بحال الى ضربو كار عريبات
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 05:00
40 |
لبس قدك يواتيك
شفتي الناس شحال جامعين ليك. هدوا كلهم صحابك. كلهم تنافقوك. استافدوا منك و في نفس الوقت تضحكوا عليك و شمتانين. آش من كرامة بقات عندك ملي تنشرتي هكداك. و منين. نشرك صاحبك. نصيحة فين ما مشيتي غدي دير هكذا. لبس قدك يواتيك. المسؤولية بعيدة عليك. و عالج نفسك من الأحسن و إهتم بدارك.
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 10:11
41 |
لبس قدك يواتيك
شفتي الناس شحال جامعين ليك. هدوا كلهم صحابك. كلهم تنافقوك. استافدوا منك و في نفس الوقت تضحكوا عليك و شمتانين. آش من كرامة بقات عندك ملي تنشرتي هكداك. و منين. نشرك صاحبك. نصيحة فين ما مشيتي غدي دير هكذا. لبس قدك يواتيك. المسؤولية بعيدة عليك. و عالج نفسك من الأحسن و إهتم بدارك.
مقبول مرفوض
0
2019/12/16 - 10:18
42 | قارئة الطاس
وتضيع حياتك
certains combats méritent une armée .
tel est le cas de notre amis, حفظه الله ونشره،
il est ce qu'il est et ne changera jamais tant que la banque n'a pas mis un système de suivi de l'état de santé de ses salariés sachant que selon des données officielles, plus de la moitié des marocains souffrent de troubles psychiques.cet individu en souffre et a fait souffrir ses subordonnés en manipulant ses responsables hiérarchiques qui l'ont soutenu pour des raisons dont personne n'ignore.
il est plus que jamais nécessaire de s'assurer de l'état mental d'un futur manager,ce qui ne fera que du bien pour l'image la rentabilité et l'avenir d'une institution qui a son poids dans le secteur bancaire et dont le réseau s'élargit de plus en plus au niveau international.
on souhaite aussi que le président de la banque avant toute nomination à des postes aussi sensibles ,de veiller de près pour éviter que tels incidents ne se répèteront plus. et de sanctionner les personnes qui ont été derrière la nomination de cette personne ,qui lui ont facilité ce chemin douteux ,et qui l'ont protégé jusqu'ici.
لو أني أعرف أن البحر عميق جداً ما ابحرت
لو أني أعرف خاتمتي ما كنت بدأت.
ما كنت بدات
ما كنت بدات.
مقبول مرفوض
0
2019/12/18 - 04:40
43 | Belafkih
Harcèlement
تحرش بي مقابل ترسيمي فرفضت وراسلت الإدارة ولم تفعل شيئا ضده. وسبق أن قدمني لمديره السابق وأخذت ما أريد .لدي ادلة تدين الجميع.
مقبول مرفوض
0
2019/12/20 - 12:09
44 | Belmahjoubi
Dégage
الآ تستحيي وأنت من عين هذا المخلوق. ليس هو فقط إبن بلدك بل سمسارك أيضًا
مقبول مرفوض
0
2019/12/20 - 03:59
45 | مغربي
هاد المدير الجهوي الله يعمرها دار هاد شئ لكيقولو عليه كله كذب وبهتان لعنة الله على الكذابين والمنافقين
مقبول مرفوض
0
2019/12/21 - 09:15
46 | مغربي اخر
تبين لي من خلال هذه التعليقات تشابه كثير في الصيغة وهذا يعني على أن من يكتب شخص واحد له عداوة شخصية مع المدير الجهوي. فكفى من هذه التمثيلية فيوم القيامة ستعلق من لسانك على كثرة إذائاتك للناس والتلذذ بمصائبهم فستعيش وستظل هكذا غافل في الدنيا فسيكون عقابك عسير في الآخرة ولربما ستجازى في الدنيا في أعز ما لك فيها حتى تجرب العذاب بضعف ما سببته للاخرين
مقبول مرفوض
0
2019/12/21 - 09:25
47 | Client
Honteux
Bonjour la direction
Je suis choqué par ces déclarations anonyme qui reflètent pour moi la véritable image de la banque que je changerai d'ailleurs ,je connais certains de ses fonctionnaires qui m'ont avoué qu'ils vivent des
moments qui ressemblent aux années de plomb avec ce m ce directeur incompétent.
مقبول مرفوض
0
2019/12/21 - 11:36
48 | لم تفهما شيئا
لا شافاك الرب
إذا لم تخشَ عاقبةَ الليالي***ولم تستَحْيِ فاصنع ما تشاءُ

فلا واللهِ ما في العيش خيرٌ***ولا الدنيا إذا ذهَب الحياءُ

يعيشُ المرء ما استحيا بخيرٍ***ويبقى العُودُ ما بقي اللحاءُ

هذا حال المسؤول الذي يتقمص شخصية الولي الصالح وهو أشبه بشيطان لعين،واجتمعت الآراء حوله وتشابهت ليس لأنها مؤامرة حوله ،بل هو إجماع في وصف صادق وجريء لنفس الشخص.
مقبول مرفوض
0
2019/12/22 - 02:23
49 | و من الحب ما قتل
شكله علم الغزل
قالك شكون شكارت العروس: غيرالمدير الجهوي و مراتو
مقبول مرفوض
0
2019/12/22 - 04:58
50 | شهود
الزور
وما ضربوه وما خضخضوه ولكن شبه لهم
مقبول مرفوض
0
2019/12/22 - 05:54
51 | غيور
مؤسسة لا تستحق هذه المسخرة
أرجو من الإخوة التوقف عن التعاليق لانه لا يزيد سوى التشهير بالمؤسسة أكثر ما أشهر بها مسوولها هذا.
مقبول مرفوض
0
2019/12/22 - 06:00
52 | أحمد
آسف
آسف أن تكون مؤسسات بنكية بهذا الحجم تستخدم تفاهات كهاته.
اهذه هي الكفاءات التي من المفروض أن تقوم بهذا البلد. انظروا حولكم فهناك شباب بشهادات متميزة عالية معطلون.
الرشوة الزبونية والمحسوبية طغت وتفاقمت مع كامل الأسف حتى في القطاعات الخاصة.
مقبول مرفوض
0
2019/12/23 - 06:56
53 | Con
Manager parachuté
Parfois, il arrive qu’un manager soit un très mauvais technicien, et qu’il ait obtenu une promotion interne sur un poste managérial parce que son N+1 de l’équipe précédente voulait le récompenser pour une raison ou une autre. Cela créé une rivalité avec les collaborateurs de sa propre équipe quand il devient manager , vis-à-vis de laquelle il est complexé, parce qu’il réalise très bien qu’il n’est pas à niveau.
مقبول مرفوض
0
2019/12/24 - 07:01
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع