الرئيسية | حوادث وقضايا | حصري: مطاردة هوليودية لِـ"مُجرم" مبحوث عنه تنتهي باصابة دركِيَيْن أحدهما تعرض لكسر خطير -التفاصيل-

حصري: مطاردة هوليودية لِـ"مُجرم" مبحوث عنه تنتهي باصابة دركِيَيْن أحدهما تعرض لكسر خطير -التفاصيل-

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصري: مطاردة هوليودية لِـ"مُجرم" مبحوث عنه تنتهي باصابة دركِيَيْن أحدهما تعرض لكسر خطير -التفاصيل-
 

أخبارنا المغربية ـ كريم المصلي

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن رجال الدرك الملكي قاموا ليلة الاثنين الثلاثاء بمباغتة مجرم خطير بدار ولد زيدوح إقليم الفقيه بن صالح، لكنه هرب بين الحقول بضفاف وادي أم الربيع مستغلا الظلام الدامس.

وخلال هذه المطاردة تعرض دركي لكسر خطير على مستوى ركبته ودركي آخر لرضوض، لتتمكن باقي العناصر الأمنية في الأخير وبعد ساعة من البحث من اعتقال المشتبه فيه واقتياده الى مخفر الدرك من أجل تقديمه للعدالة.

هذا وجرى نقل الدركي المصاب إلى المستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح ،ومن المنتظر أن يخضع اليوم الثلاثاء لعملية جراحية على ركبته .

هذا، وأشادت فعاليات مدنية وحقوقية بالمنطقة بهذا التدخل البطولي للدركي والذي يجسد التضحية الكبيرة لهذا الجهاز من أجل استتباب الأمن والأمان.

مجموع المشاهدات: 15738 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الزوالي و الزوالي
لا حبيبي لا والي
نعم فهنالك عدة مجرمون يلقون القبظ بواسطة القانون مع وضوعهم في العتقال و تنقية المجتمع المدني المغربي للأبحاث لأنهم يشترون مواد مسمومة و يريدون أن لا يتسرع الإنسان لهذا فعلى الجميع ان يكون هذا المشهد السياسي و الاجتماعي و لكن ليس هنالك المشكل ليضرب الناس بسيارة و شكرا
مقبول مرفوض
0
2019/12/10 - 03:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع