الرئيسية | حوادث وقضايا | القضاء يقول كلمته في قضية الشرطيين اللذين سرقا محجوزات بمطار فاس سايس

القضاء يقول كلمته في قضية الشرطيين اللذين سرقا محجوزات بمطار فاس سايس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء يقول كلمته في قضية الشرطيين اللذين سرقا محجوزات بمطار فاس سايس
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أصدرت ابتدائية فاس حكما يمكن اعتباره مخففا في حق شرطيين عاملين بمطار فاس سايس كانت قضيتهما قد أثارت ضجة كبيرة عند افتضاح أمرهما.

فقد قضت المحكمة يوم أمس الثلاثاء في حق المتهمين بالسجن الموقوف التنفيذ لمدة 12 شهرا لكل واحد منهما، رغم أن التهم التي توبعا بها تتعلق بتبديد منقولات كانت محجوزة و تزوير في السجلات الرسمية. 

وكانت كاميرات المراقبة قد فضحت استحواذ الشرطيين على هاتف نقال وحاسوب محمول كان محجوزين بشكل رسمي، ليتم إيقافهما عن العمل ومتابعتها قضائيا في حالة سراح.

 
مجموع المشاهدات: 13041 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | رشيد المرابطي
لا أمل في محاربة الفساد
بكل بساطة و دون حاجة الى تحليل عميق للحكم ، حكم يدعو لتثبيت امر ما : لا أمل في محاربة الفساد بأدوات فاسدة في وطن تغول فيه الفساد يضمن الأمان للمفسدين
مقبول مرفوض
1
2019/12/11 - 10:39
2 | الحقيقةالمغربية
ان حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة النطاق تقوم بها دورية دائرة حي زهرة بالخميسات تحت قيادة رئيس دائرة و العناصر التي معه خلال الأيام الأخيرة، حيث شملت مختلف النقط السوداء، من أجل محاربة جميع اشكال الجريمة والمتاجرة في المخدرات بشتى أنواعها بحي حكمات سيدي غريب بوخام رتاحة احفور المعطي ملود عقى والعنصر و قلال والبحث عن ذوي السوابق العدلية اما على مستوى المقاهي مقهى للأميرة والمبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة. فإن هذه الحملات الأمنية ستبقى مستمرة وستدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي لعناصر دائرة ثانية ، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها وتوقيف المطلوبين للعدالة. سياسة المدير العام للأمن الوطني في المستوى تحية وحترام وتقدير الى السيد الحموشي.
مقبول مرفوض
1
2019/12/12 - 12:25
3 | عبدالله
الفساد
والله العظيم لو عرف السيد الحموشي بالفساد الذي يدور في داخل الشرطة القضائية لسجن نصفهم وأخرج نصف المساجين من السجن كما قال شيخ خرج حديثا من السجن السجن فيه جميع فئة الشعب الا اولاد الشرطة يفعلون كل شيء إلا السجن لا يدخلونه عندما نقرأ عن عمر ابن الخطاب عندما حكم على ابنه بمية جلدة حتى مات في 98 جلدة قال عمر اكملوا المئة اذن اين هو العدل
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 08:12
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة