الرئيسية | حوادث وقضايا | وفاة أحد ضحايا انقلاب السيارة الفلاحية التي كانت تُقِل 25 من العمال والعاملات وهذه المعطيات الجديدة

وفاة أحد ضحايا انقلاب السيارة الفلاحية التي كانت تُقِل 25 من العمال والعاملات وهذه المعطيات الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة أحد ضحايا انقلاب السيارة الفلاحية التي كانت تُقِل 25 من العمال والعاملات وهذه المعطيات الجديدة
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

في الخبر الذي كان الموقع سباقا إلى نشره ، والمتعلق بحادثة سير مُفجعة لسيارة فلاحية بالعيايطة ضواحي بني ملال ، علمنا أن أحد الضحايا وهو رجل توفي صباح اليوم الخميس متأثرا بجروحه الخطيرة .

وكانت الحادثة قد وقعت مساء أمس بطريق بين العيايطة واولاد كناو اقليم بني ملال ، حيث رجحت مصادر ان انفجار احدى العجلات أدى إلى انقلاب السيارة الفلاحية التي كانت تُقِل 25 من عمال وعاملات الفلاحة ، مما خلف اصابات خطيرة بينهم ، وجرى نقلهم إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال.

وعرف المستشفى استنفارا للطاقم الطبي والاداري ، وعاينت الجريدة تواجد مختلف الاطباء والممرضين ، وكذا بعض المسؤولين الأمنيين والدرك وقائد الملحقة 3 واعوان السلطة  ، في غياب تام لباقي المسؤولين الكبار بباقي المصالح.

مجموع المشاهدات: 5102 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مجهولة الهوية
الله يرحمه ويصبر اهله ويشافي باقي المصابين ان شاء الله ضروري غياب المسؤولين الكبار هم مجرد اشخاص يشتغلون بالفلاحة بيومية بسيطة لا اقل ولا اكثر لو كان سائح اجنبي اول مسؤول كبير لا رايناهم جميعا موجودين لاطمئنان على الحالة لهم الله يرعاهم
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 06:34
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة