الرئيسية | حوادث وقضايا | بالتفاصيل...مسؤول كبير بولاية مراكش يقع في شر أعماله والشرطة القضائية تعتقله داخل مكتبه

بالتفاصيل...مسؤول كبير بولاية مراكش يقع في شر أعماله والشرطة القضائية تعتقله داخل مكتبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل...مسؤول كبير بولاية مراكش يقع في شر أعماله والشرطة القضائية تعتقله داخل مكتبه
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

عاش موظف كبير بولاية مراكش أسوء لحظات حياته صباح اليوم بعدما اقتحمت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مكتبه وأخرجته مصفد اليدين أمام أنظار زملائه وعدد من المواطنين الذين تواجدوا بمقر الولاية لحظة المداهمة.

وحسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن المسؤول الذي يشغل منصب رئيس قسم بالولاية متهم بتلقي رشوة قدرها 12 مليون سنتيم كرشوة من أحد المستثمرين، حيث تم ضبط المبلغ المالي بحوزته ساعة اعتقاله.

وتقول ذات المصادر أن مستثمرا هو من قام بالإبلاغ عن المتهم عبر الرقم الأخضر الذي خصصته النيابة العامة لمحاربة الرشوة، إذ جرى وضع كمين محكم أسفر عن ضبط المسؤول المرتشي وبحوزته المبلغ الذي تم تسجيل الرقم التسلسلي لأوراقه المالية.

 

مجموع المشاهدات: 21600 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | علي
الفساد الاداري
انه الذءب العجوز بالولاية . ظل عشرات السنين على راس هذا القسم الاساسي بالولاية دون ان يستطيع ان يزحزحه احد الولاة الذين تعاقبوا على الولاية.
والحقيقة ان له ركاءز بالرباط تحميه وتدافع عن.
وقد كان متحكما في كل الانشطة الاقتصادية بالمدينة و له القرار الاخير في كل القرارات الاقتصادية بحيث استطاع التحكم في كل المصالح الخارجية.
مقبول مرفوض
2
2019/12/12 - 02:56
2 | محمد العربي الادريسي
خربت
طز غير ما دورش مع اللي كبر منو وما كون خلاوه ، وماشي بعيد يشدوا حتى داك المستثمر اللي عطاه الرشوة وبلغ عليه ويقولو ليه حتى نت متهم برشوة رجل سلطة . الاحسن من هذا وذال اللي عندو شي فلوس يخليها عندو ولا يمشي يستثمرها في دول تستحق الاستثمار ويحترم فيها المستثمر وينال حقه ولا يظلم كدول اوروبا الغربية أو أمريكا الشمالية وتركيا أما الدول الافريقية ودول العرب والصين ودول روسيا وشرق اوروبا فلا اسثمار فيها ولا حق ولا قانون .
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 04:30
3 | عباس فريد
الفساد
ولو !!هذا من رموز الفساد السلطوي يتمتع بنفوذ كبير سيخرج بسراح بكفالة وستطول المحاكمة كالعادة وتنسى القضية كما يقع في الملفات الفساد الكبرى المشكل هو ما سيقع الشخص الذي بلغ سيحاصر ويصبح منبوذ كما حصل لكل الذين بلغوا عن الفساد !!
ساذج من يعتقد ان الفساد سيحارب بجدية في غياب ارادة سياسية من الأعلى لان الفساد اهم ركن للحكم والتحكم
مقبول مرفوض
2
2019/12/12 - 04:48
4 | عبده كندا
مصيره مصير القاضي الدي رمى الملايين من النافدة وعفا الله عما سلف المسامح كريم
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 05:13
5 | Zaouidate
موءسسة الفساد
الفساد اصبح موءسسة لها رجالها ومشاهيرها ! لا بد من إرادة سياسية قوية لاجتات الفاسيدين لانه يشكل عاءيقا للتنمية
مقبول مرفوض
1
2019/12/12 - 07:52
6 |
سرق خبزة عام سجن سرق 17 مليار دعس الشعب المغربي سرق 22 مليار تترقى طحن الشعب تقاعد ب7 ملايين تكل عن حقوق الشعب عكاشة
مقبول مرفوض
0
2019/12/12 - 08:48
7 | متتبع
قالوا نمنع الرشوة من البلاد هههههههههه...؟
أنا لم أعرف من هم الأشخاص الذين تكون لهم الشجاعة ويقومون بمنع الرشوة من المغرب.؟فهذا الموظف بالعمالة رئيس قسم الشؤون العامة لو لم يبلغ به المستثمر صاحب المقاولة،سوف لن يحصل في قبضة رجال الأمن،لمر ذلك حسي مسي ولم يفتضح أمره،هذا واحد غيض من فيض، أما ما خفي أعظم لا يعلمه إلا الله والراشي والمرتشي، لاحولة ولا قوة إلا بالله،ما كتقنع عا الموت..! ولن يستطيع أحد مهما كان أن يقضي على الرشوة لأنها تجارة مربحة في الخفاء،ولو أنها ممنوعة،وربما القضاء عليها ممكن بهذه الشروط ألا وهي: إذا تحلى كل من يتحمل مسؤولية ما سواء صغيرة أوكبيرة،أن يتحلى بضمير مهني،ضمير مقتنع وقانع بأجرته،ضمير يتفانى في خدمة الصالح العام ولو شاقا، ضمير لايضيع أوقات عمله في شؤونه الخاصه،ضمير يحب الوطن والمواطنين،ضمير يخاف الله في أي مكان وأي زمان،ضمير يخلص في العمل، ضميريدخل في أول الوقت ويخرج في آخر الوقت لايضيع منه ولو دقيقة إلا لعذر مقبول،لأن الوقت غال جدا،فإن ضيعناه ضاع كل شيء، ما أجمل وما أطيب العيش عندما يتحلى كل مسؤول بهذه الخصال الحميدة التي ذكرت أعلاه.....!
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 01:12
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة