الرئيسية | حوادث وقضايا | انتبهوا...تزويد شرطة المرور بكاميرات مراقبة جديدة والشروع فعليا في استعمالها

انتبهوا...تزويد شرطة المرور بكاميرات مراقبة جديدة والشروع فعليا في استعمالها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتبهوا...تزويد شرطة المرور بكاميرات مراقبة جديدة والشروع فعليا في استعمالها
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

شرع رجال الأمن المكلفين بتنظيم المرور بشوارع المدن المغربية في استعمال كاميرات مراقبة جديدة زودتهم بها المديرية العامة للأمن الوطني مؤخرا، والهدف منها توثيق ما يدور بين الشرطي والسائقين الذين يتم إيقاف سياراتهم من أجل المراقبة أو تحرير المخالفات.

وقالت يومية المساء في عددها الجديد أن شرطة المرور في مختلف المدن بدأت تتوصل بهذه المعدات التقنية الجديدة، مشيرة إلى أن مجموعة من المناطق الأمنية قد قامت بالفعل بتثبيتها على الزي المهني لشرطة المرور .

وتروم مديرية الحموشي من خلال هذه الخطوة الجديدة إضفاء المزيد من الشفافية على عمل عناصرها وحمايتهم من الادعاءات الكاذبة بالإضافة إلى الحد من ظاهرة الرشوة مقابل غض الطرف عن المخالفات المرورية التي لازالت منتشرة على الطرقات المغربية.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 13573 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Said
Ierre je me mette pas ma dsenture et je oarte unpolicier me prend a sidi mimn acoter de lagrone je dinner Mai papier de malade me du nn donne moi 100dh je define Jai pas je suit chomage El me ecri 350dh de fautuve de venture et pour venture 350dh quoia Sa
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 11:15
2 | الورزازي
بدون فائدة
سبق للدرك الملكي ان وزع هذه الكاميرات على عناصره في الطرقات دون فائدة . الرشوة على عينيك جهارا نهارا
مقبول مرفوض
1
2019/12/13 - 12:28
3 | احمد الصروخ
طنجة
فعلا عدة مخالفات لا زالت منتشرة في كل مكان لا يهتم بها رجال الحموشي. في طنجة مثلا سيارات عديدة نجدها مركونة في أماكن ممنوعة أو فوق الأرصفة أو على الممرات الخاصة بذوي الاحتياجات لكن رجال الأمن لا يقومون بواجبهم. أضف إلى هذا السرعة المفرطة التي يسير بها كثير من السائقين و خاصة سيارات الاجرة بكل أصنافها. مزيدا من المراقبة و الزجر.
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 12:38
4 | عبدو الحريف
تطوان لماذا تطالب بالبطائق الوطنية
يقوم رجال شرطة المرور في تطوان بمطالبة السائقين اثناء ارتكابهم لمخالفات السير بالبطاقة الوطنية التى لاتدخل ضمن وثائق السيارة الشئ الذي يطرح اكثر من تساؤول حول هذا التصرف ؟؟؟؟!!
مقبول مرفوض
1
2019/12/13 - 12:46
5 | Abdou
Zero
يطفؤها الشرطي ويفعل ما يشاء. لانه مغربيييييييي
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 02:34
6 | محمد
إلى الأخ عبدو التعليق 4
حقا البطاقة الوطنية ليست من وثائق السيارة لكنها أهم وثيقة من وثائق السائق الشخصية فاعتبر مراقبة وثائق السيارة من أجل ما يتعلق بالسير والجولان ومراقبة البطاقة الوطنية مراقبة لشخصك بغض النظر عن سيارتك.
وكونك تكتب هنا الآن والحمد لله رب العالمين ليس معناه أن غيرك ممن تم تنقيطهم ليس منهم احد على الأقل خلف القضبان لأنه كان مبحوثا عنه.
أخي عبدو مطالبة رجال الشرطة أو الدرك بمراقبة بطاقة المواطن الوطنية لا يستدعي تساؤلا ولا تذمرا الذي يستدعي التذمر والاستنكار هو لو طالبك أحد منهم مثلا بثمن (قهوة) هنا من حقك أن تغضب وتتساءل
....
والحمد لله رب العالمين
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 03:14
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة