الرئيسية | حوادث وقضايا | ابنة البطلة نوال المتوكل تشتم المغرب بسبب قتل الكلاب (فيديو)

ابنة البطلة نوال المتوكل تشتم المغرب بسبب قتل الكلاب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ابنة البطلة نوال المتوكل تشتم المغرب بسبب قتل الكلاب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: الرباط 

أثارت ابنة البطلة الأولمبية نوال المتوكل، الجدل على مواقع التواصل، بعد ظهورها في شريط فيديو تشتم المغرب بعبارة قبيحة، وذلك احتجاجا على سوء معاملة الحيوانات وقتل كلاب في منطقة دار بوعزة ضواحي البيضاء.

زينب بنيس قالت في فيديو بخاصية الستوري، تعليقا على صور نشرتها لكلاب مقتولة "أعتذر بسبب هذه الصور الصادمة"، مضيفة "في هذه البلاد (وصفتها بعبارة putain)، لايوجد أي احترام لا للبشر ولا للحيوانات"، متسائلة عن دور المسؤولين في ما يقع.

وكانت المتحدثة وهي فنانة تشكيلية، قد خرجت في الأسابيع الأخيرة بمجموعة من الصور الجريئة عبر حسابها بموقع “الإنستغرام” أثارت ردود فعل قوية على مواقع التواصل خاصة كونها ابنة نوال المتوكل.


شاهد أيضا :
 

 


مجموع المشاهدات: 48270 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (31 تعليق)

1 | حسن
إناء
كل إناء بما فيه............. ...............
مقبول مرفوض
-1
2019/12/13 - 06:10
2 | Libre
libre
كان عليها أن تقول .pays de merde
ولا بلاد الذل .
لم تقل إلا الواقع
مقبول مرفوض
2
2019/12/13 - 06:13
3 | الكشامي
هههههخه
اجي عندي أنا نجمع ليك كل الكلاب الي متواجدة في المغرب اديهم عندك لدار أو كوني إنسانة اديال الخير.. كون اوقف اعليك واحد يتيم معندوش مسكين متعقليش اعليه كل شي عندنا فالمغرب بالمقلوب الحمد لله لفلوس مكتعلمش الإنسان كل شيء
مقبول مرفوض
3
2019/12/13 - 06:28
4 | Rachid tznt
والو
الله يهدي ماخلق
مقبول مرفوض
2
2019/12/13 - 06:42
5 |
واحنا غدي نشوفوك واش الشباب الملكي غدي يرفع بيك دعوة وحتى اخنوش غدي نشوفوه واش غيربيك
مقبول مرفوض
1
2019/12/13 - 06:44
6 | هاشم
تفاهة
غيرتي صورة الخالق بعدما أبدع في خلقك
مقبول مرفوض
2
2019/12/13 - 07:24
7 | بوعو
الشبعة وما الدير
هداك الخاتم لدايرة منخرك دريه في شلاقمك وربطهم وسدي ضلقوك
مقبول مرفوض
3
2019/12/13 - 07:29
8 | الداه
الداه
انت وقاتلي الكلاب كلاب خلص الكلام
مقبول مرفوض
1
2019/12/13 - 07:47
9 | مبارك البيضاء
العبارة القدحية باش وصفات المغرب .....
ما هذه الوقاحة ؟ و ما هذه التربية (التصريح الأخير لاخنوش ينطبق ثماما على مثل هذه المخلوقات )
الله يعلنها سلعة ... الله يعلنها تربية....
كيقول المثل : منين ذاك الغصن . .. من تلك الشجرة.
كيأكلوا الغلة و كيسبوا الملة....
مقبول مرفوض
-1
2019/12/13 - 08:07
10 | Morocco
مدوخ
قبل ما نقرا المقال غير شفت الصورة ديال هاد الكائن خفت واتخلعت
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 08:44
11 | Sarih
واش هاد بنت نوال المتوكل ؟
باسم الله الرحمان الرحيم.
ما هادا يا هادا؟؟
بغيت غير نعرف كفاش كالدير ملي كتبغي تسوس نيفها.
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 08:58
12 | Driss
الرد عليها
انتم هم الدين ياكلون الغلة ويسبون الملة من خير المغرب وصلت والتدك الى اعلى المناصب والان تسبين المغرب باقبح النعوت قليلة الادب ادا اردت ان تدافي عن الكلاب ليس هناك مشكل ولكن ان تنعتي المغرب بالساقطة فالساقطة هي انت ياقليلة التربية لان كلمة المغرب كبيرة عليك انت والدي ولدوك ولم يربوك على المواطنة
مقبول مرفوض
2
2019/12/13 - 09:05
13 | Sawsane
.Elle a dit putain de pays
On voit bien qui est la Pu... en question
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 09:10
14 | ياسين
سب المغرب موجب للمتابعة
على غرار مول الكاسكيطة، يجب متابعة المتورطين بإهانة المغاربة والمغرب كأخنوش وابنة نوال المتوكل حتى يطبق القانون على الجميع.
للملاحظة فقط: أخنوش ونوال من حزب الأحرار????
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 09:15
15 | هنادي
ااا
تحركولك المشاعر على الحيوانات ومبقاوش فيك الناس لي كتموت مع العلم ان ضد قتل الحيوانات وفلوس ديال المغاربة هما لي حلولك الفم البقرة
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 09:23
16 | Bob
تباركلاه على زين الترابي
تباركلاه على زين الترابي
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 09:55
17 | أشرف العوني
كل اناء ينضح بما فيه
والدتك المحترمة كان وزيرة سابقة وهي برلمانية حاليا ومن بين هؤلاء المسؤولين الذين تبحثين عنهم
مقبول مرفوض
1
2019/12/13 - 09:56
18 | رشيد
من
هاذا ولد أم بنت ؟
مقبول مرفوض
2
2019/12/13 - 10:02
19 | سفياتي
اللعنة
اللعنة عليك وعلى لمرباك الى كانو جميع اولاد البرلمانيين والوزراء بحال هاد الماركة فهنيا لمغرب المستقبل
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 10:20
20 | نوفل
هاد مشات يومين لكندا بفلوس الشعب، جاي كتبزقق علينا.
أنا عايش في كندا لمدة 25 عام. عارف بحال هاد النوع أشنو كيديروا هناي. ولديهم عياو منهم كيبغيو تفكو منهم. كيرسلوهم لكندا يقراو (زعما). الملايين كتمشي فلخوا لخاوي. مكين غي لالة وماي. لايهمهم شيء. لفلوس جاي من المغرب .
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 10:45
21 | لفشوش
برافو نوال على تربية لفشوش.
مقبول مرفوض
0
2019/12/13 - 11:01
22 | فكرة
تدخل باهت
اودي يا Brigitte berdot ديال المغرب انتي براسك خبيثة شوهت باسم والدتك كلك اوشام . ليتك تعرفين مدى خطورة الكلاب الضالة والتي ليس لها مالك تجوب الشوارع والازقة هكدا بدون تلقيح ولا أدوية. فلربما ينتج عنها داء الكلب. اسيري َديها فراسك وبلا مدوخي على المغاربة وحتى وان لم تكن مسعورة فلربها تقع بين ايدي عديم الضمير ويذبح نها لتباع للمواطن كلكم للاستهلاك. عندنا تتدخل ن لمتارضة اي شيء عليكم أن تدرس ا جميع الجوانب السلبي والاجابي قبل أن تفتحوا افواهكم.. اوا جمعيهم خديهم لداركم.
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 12:12
23 |
من هذا في الصورة الذي يسبنا هل هو ذكر أم مخنث ؟ !
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 02:25
24 | زيد كطلان
ياكلوا الغلة و يسبوا الملة
هذا البلد هو السبب ما وصلت إليه أمك و ما وصلتي إليه و لكن سماهم في وجوههم باينة رخيصة و لو تيقولوا فنانة و لكن لا نعرف أي فن أو العفن المهم بلا ما نطول عليك شكر الله ثم الحسن الثاني
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 03:09
25 | نجاة
كلبة من ال لوط
والله كتبت بالفرنسية كي ارد عليك ولكنني عذلت لانني تذكرت قوله تعالى(ادفع بالسيئة الحسنة)،فالله يهديك تبقى امك مغربية رغم انها لم تخسن تربيتك.
لو كنت مكانها لتبرات منك ولتذهبي الى الجحيم لان سحنتك تنم على انك تفعلين فعل اصحاب لوط.
البلد رباك وخسر عليك لفلوس وقراك باش تجي تسبيه من اجل كلاب ضالة ربما تكون مسعورة او مجرابة ،
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 03:12
26 | مغربي قح
الهوية
هذا ما يقع عندما يصيب الانسان انفصام الهوية هل هو غربي ام مغربي ام شيء اخر
فهذا الشعب المسكين اصبح هدفا للسب و القذف لكل متجعرف بماله او نسبه او موقعه الاجتماعي و لكن ليعلم الجميع انما الدنيا سويعات و يصبح كل شيء في خبر كان
اما نحن المقهورون الذين يتكلمون بدارجتنا و نتنفس هواء وطننا نحبه رغم كل تناقضاته
فمن لم يعجبه بلدنا الحبيب المغرب فليذهب عند ماماه فرنسا
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 06:28
27 | سعيد
الى المعلق رقم 9 .ذكرت أخنوش وقوله عن إعادة تربية المغاربة.....واو خصوا يبدا اولا بأبناء مناضليه...باش على الاقل كلاموا يكون ذو مصداقية.....هاته النكرة هي بنت نوال المتوكل...ونوال المتوكل معروفة مناضلة كبيرة فحزب أخنوش اسي الفاهم
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 11:31
28 | عروبية
هادوك الكلاب الضالة لي كتدافعي عليهم الله يسلطهم عليك في زنقة مكتخرجش باش تعرفي علاش كيقتلوهم اما الكلمة لي قلتي فانت لا تعرفين غيرها لانها صفتك انت
مقبول مرفوض
0
2019/12/14 - 02:05
29 |
اوشتي باش الام احسن ليها تربي ولادها هاالنتيجا نتي لحمك ومحتارمتيه
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 09:57
30 | Larabes
المشكل ليس في قتل الكلاب وإنما كيف نتعامل مع مثل هاته الكلاب البشرية المسعورة سمنت بثرواتنا وتريد محوينا من على الأرض
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 12:31
31 | Larabes
يجب عليها اولا انت تتربى وأن تزيل هاته الأشياء من على انفها لانها تتشبه بالهوندوس وهم يضعون هاته الاخراس على أنوف البقر لانها بمثابت الالاه لهم قبل أن تدافع عن قتل الكلاب
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 12:37
المجموع: 31 | عرض: 1 - 31

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع