الرئيسية | حوادث وقضايا | حصري...مواطنون يحاصرون 4 أشخاص بينهم زوجَان وفقيها داخل مقبرة لسبب غريب

حصري...مواطنون يحاصرون 4 أشخاص بينهم زوجَان وفقيها داخل مقبرة لسبب غريب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حصري...مواطنون يحاصرون 4 أشخاص بينهم زوجَان وفقيها داخل مقبرة لسبب غريب
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة لموقع "أخبارنا" أن ساكنة العيايطة إقليم بني ملال ، حاصروا ليلة الجمعة السبت أربعة أشخاص ينحدرون من ضواحي طانطان بينهم فقيها ورجل وزوجته داخل مقبرة إسلامية بالمنطقة يحاولون نبش أحد القبور.

وحلت بالمكان السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي الذين قاموا بتوقيف الأشخاص الأربعة واقتادوهم إلى مخفر الدرك من أجل التحقيق معهم في المنسوب إليهم .

هذا وأفادت مصادر للجريدة أن أحد الموقوفين برر تواجدهم داخل المقبرة بكون السيدة بها مَسٌّ ويُعتقد أن السحر مدفون بالمقبرة، وأرادوا فَكَّه من أجل علاجها ، لكن التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك كفيلة بكشف الحقيقة ، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

شاهد أيضا :


مجموع المشاهدات: 20039 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
يجب معاقبة من يدفنون السحر, وليس من يستخرجونه
نفس المشكل حصل مع شخص أعرفه وأخوه الذي يعاني من إضطراب عقلي وفقيه, تم ضبطهم بمقبرة يحاولون إستخراج ما قال المدعي أنه فقيه أن سحر مدفون هناك, والغريب أن الشخص المضطرب عقليا هو من أرشدهم للمكان, وهو من باشر بالحفر.
على السلطات أن تتأكد أولا من أن المكان الذي يحفرون فيه خالي من أي سحر, لأن السحر والشعوذة هي موجودة, ومذكورة في القرأن, وحتى الرسول صلى الله عليه وسلم لم يسلم من السحر, ومن لا يؤمن به إما أنه ملحد أو جاهل بالدين.
وأيضا يجب إحداث فرقة أمنية متخصصة في هذه الأمور, وأن تكون عارفة بالدين, لأن معظم الذين يعملون في الشرطة لا يؤمنون بالغيبيات
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 04:34
2 |
حجتهم معقولة ومنطقية وكفى من الشكوك والوسوسة الأمنية .
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 07:18
3 |
للاسف فعلااا انا متاكده من براءه هالاشخاص لاني على معرفه شخصيه بيهم الزوجه مريضه وهم حاولو فك السحر وابطاله لعلاجها ربي يدير اللي فيه الخير ويفك اسرهم
مقبول مرفوض
0
2019/12/15 - 07:36
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة