الرئيسية | حوادث وقضايا | الأستاذ المتهم في قضية تعنيف طفلة تارودانت يقدم روايته بخصوص ما وقع (فيديو)

الأستاذ المتهم في قضية تعنيف طفلة تارودانت يقدم روايته بخصوص ما وقع (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأستاذ المتهم في قضية تعنيف طفلة تارودانت يقدم روايته بخصوص ما وقع (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نفى الأستاذ بوجمعة بودحيم، المتهم في قضية الإعتداء على تلميذة تارودانت، أن تكون له أي علاقة بالواقعة التي هزت مواقع التواصل، خاصة بعد تناقل صور للتلميذة المدعوة مريم وآثار التعنيف على عينيها.

وقال المعني بالأمر الذي يعمل بمجموعة مدارس أورير، في تصريح إعلامي، أنه لاحظ يوم الثلاثاء 7 يناير، كدمات على مستوى العين اليسرى للتلميذة، وعند استفسارها عن الفاعل، قالت له أمام التلاميذ، أن أمها هي من قامت بذلك. 

وأضاف أنه تفاجأ بعد ذلك باتهامه من طرف عائلة التلميذة ، وتداول صور التلميذة المعنفة من طرف ساكنة الدوار الذي يعمل به، على وسائط التواصل، مع تضخيم الموضوع وقلب الحقائق ضده، مؤكدا أنه سيتخذ جميع الاجراءات القانونية للدفاع عن نفسه ضد كل من أهان كرامته ، وفق تعبيره. 

 

مجموع المشاهدات: 26488 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | عباس
المغاربة والتكنولوجيا
المغاربة والجهل وقلة النضج والتكنولوجيا.... سبحان الله العظيم. يجب منع الفيسبوك والواتساب على الجهل (بضم الجيم)
مقبول مرفوض
6
2020/01/14 - 01:54
2 |
فعلا من المستحيل ان يقوم الاستاذ بتعنيف التلميذة ذات ثماني سنوات . الدرك سيحلون لغز هذه الجريمة . ( غالبا تم العنف داخل المنزل )
مقبول مرفوض
3
2020/01/14 - 05:51
3 | عمر
الطنز
قدم شكايتك وإذا تبين بأنك الفاعل سيأخذ القانون مجراه
مقبول مرفوض
4
2020/01/14 - 07:39
4 | فهمي
همس
فعلتها قبلها امرأة كان ولدها يعاني من حالة نفسية ولي تلصق هذا في أستاذة ألفت سيناريو محكم وتشاجرت مع الأستاذة وانتشر الخبر (الأستاذة ضربت علان ومرض نفسانيا)ولولا تدخل أهل الخير ل... .
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 08:11
5 | احسينا ابو الهنا
سبحان الله ، هجمة شرسة تعرض لها هذا الاستاذ المسكين حتى قبل التأكد من الخبر ، مجتمعنا اصبح لا يرحم ، استاذ في البادية يعاني من كل الجهات وعوض ان نكرمه نهينه على ذنب لم يرتكبها. ويظهر من ملامحه انه انسان درويش وهندامه خير دليل.كيف كان المعلم بداية الاستقلال وكيف اصبح.
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 08:37
6 | الداه
الداه
يا أمة الجهل ....لما يتهم وبنات الاستاذ فاتظر الساعة .سهل جدا ان يكتشف الطبيب مدة الكدمات وتنكشف تورتنا جميعا . انها إهانة ايضا للتلميذ والتلميذ المغربية . ان مايشعر به رجل التعليم لما تلفق له مثل هذه الامور خطير على نفسيته لأنه وبكل بساطة اكثر من اب في المدرسة. لأي نمودج تنموي دون حفظ كرامة التعليم ورجاله
مقبول مرفوض
2
2020/01/14 - 10:20
7 | عزوز
فأر السيرك
قلت فأر (السيرك) لأنه مانعيشه الان كمغاربة هو تيهان بين كواليس التكنولوجيا الجديدة حيث لم نجد بعد طريق الصواب في التكنولوجيا حيث التقدم والازدهار والاستفادة القليل من وجد ضالته اما الباقي فقد دخلوا (دهليز)قتل بعضهم البعض بتهم تدمر نفوس الناس تدميرا الى الاخ قد وقع في خطأ فالقضاء هو الوحيد الذي له الحق في الحكم عليه ولا اظن ان استاذا يمكن يفعل ذلك لانني مارست لمدة 30 سنة ومثل هذه كثير وأكثر من ذلك كم من تلميذ(ة) جاءت مكوية من يده(ها) فعند استدعاء الاباء يقول لك انه(ها) تستحق (ي) اكثر من ذلك .......
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 10:27
8 | رشيد
شهادات
كاينين الناس كيقولو بأن السيد تعصب وضربها على الراس وهو معروف بعصبيته واخا كيبان فالفديو ضريف راه دائما كيضرب التلاميذ والسلام
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 10:42
9 | أستاذ
أستاذ
ولكن ف يوتوب فيديو مع أب الطفلة وبحضور هذه الأخيرة يتهمان الأستاذ بتعنيفها .معرفناش شكون نصدقو يجب الضرب من حديد على المجرم الحقيقي ايا كان
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 01:01
10 | محمد
غياب المنطق
تعليقي بالدارجة.
واش الطفلة ما كاينش شي فاعل داير عليها الظغط باش تخفي الحقيقة؟
- واش هذه الطفلة ما كانت مع زملاءها في الطريق الى المدرسة ولم يلاحظوا الكدمات قبل الدخول الى الفصل. ام انها كانت ترتدي خودة " كاسك و نظارات" ؟
- واش التلاميذ ما لاحظوش الكدمات في الساحة أولا وفي الفصل تانيا قبل دخول المعلم. ام انهم شاهدوا فعلا المعلم وهو يعنف التلميذة. شخصيا لم ألاحظ اي تفاعل مع التلاميذ في هذا السيناريو. أو أن الكل: مسؤلين ومعلما وصحافة ومعلقين يتعمدون تجاهل شهادة التلاميذ؟
- واش التلاميذ ما سمعوش الأستاذ وهو يسأل التلميدة عن من عنفها وأين تم ذلك؟
-واش الأستاد ما علمش فورا المدير لحظة معاينته للكدمات في وجه التلميذة لأنه لايمكن قبول تلميذة طفلة في حجرة الدرس قبل أي معاينة طبية لأن الكدمات الظاهرة يمكن لها أن تخفي مضاعفات باطنية وخاصة على مستوى الرأس؟
- واش واش واش .... عاد يمكن لأي أو متدخل أو معبر في وعن هذه القضية أن يقول أي كلمة. والسلام
مقبول مرفوض
2
2020/01/14 - 01:34
11 | محمد
غياب المنطق
تعليقي بالدارجة.
واش الطفلة ما كاينش شي فاعل داير عليها الظغط باش تخفي الحقيقة؟
- واش هذه الطفلة ما كانت مع زملاءها في الطريق الى المدرسة ولم يلاحظوا الكدمات قبل الدخول الى الفصل. ام انها كانت ترتدي خودة " كاسك و نظارات" ؟
- واش التلاميذ ما لاحظوش الكدمات في الساحة أولا وفي الفصل تانيا قبل دخول المعلم. ام انهم شاهدوا فعلا المعلم وهو يعنف التلميذة. شخصيا لم ألاحظ اي تفاعل مع التلاميذ في هذا السيناريو. أو أن الكل: مسؤلين ومعلما وصحافة ومعلقين يتعمدون تجاهل شهادة التلاميذ؟
- واش التلاميذ ما سمعوش الأستاذ وهو يسأل التلميدة عن من عنفها وأين تم ذلك؟
-واش الأستاد ما علمش فورا المدير لحظة معاينته للكدمات في وجه التلميذة لأنه لايمكن قبول تلميذة طفلة في حجرة الدرس قبل أي معاينة طبية لأن الكدمات الظاهرة يمكن لها أن تخفي مضاعفات باطنية وخاصة على مستوى الرأس؟
- واش واش واش .... عاد يمكن لأي أو متدخل أو معبر في وعن هذه القضية أن يقول أي كلمة. والسلام
مقبول مرفوض
1
2020/01/14 - 01:37
12 | جهاد
الظلم ظلمات يوم القيامة
مسكين رنة القهر و الاحساس بالظلم باينة في صوته الله يسهل اموره و يبين الحقيقة
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 12:01
13 | ثريا
الله أعلم
الله تعالى أعلم بالظالمين والله تعالى يبين الحق
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 12:18
14 | الحمراوي نادية
قضية تلميذة تارودانت
الظلم ظلمات يوم القيامة. أسرة هاد التلميذة معارفاش بللي كاين رب فوق يبع سماوات. أصبح رمي الباطلعلى أسرة التعليم يتفاقم يوم بعد يوم. حسبي الله ونعم الوكيل.
مقبول مرفوض
1
2020/01/16 - 09:52
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة