الرئيسية | حوادث وقضايا | وزارة التربية توقف الأستاذ المتهم بـ"تعنيف" التلميذة "مريم"

وزارة التربية توقف الأستاذ المتهم بـ"تعنيف" التلميذة "مريم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزارة التربية توقف الأستاذ المتهم بـ"تعنيف" التلميذة "مريم"
 

أخبارنا المغربية: عبدالرحيم مرزوقي 

قررت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، توقيف الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذته في مجموعة مدارس أورير بجماعة بونرار بتارودانت.

وكشفت مصادر من وزارة التربية أن قرار أكاديمية تارودانت، يأتي بعد قرار وكيل الملك نقل التلميذة المدعوة "مريم" إلى أكادير من أجل إخضاعها للخبرة الطبية، ليتقرر على إثر ذلك، توقيف الأستاذ احترازيا إلى غاية الوصول إلى معرفة حقيقة الواقعة.

وقرر نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت، صباح الأربعاء، متابعة الأستاذ المتهم في حالة اعتقال وإحالته على المحاكمة.

للإشارة فإن الأستاذ ينفي جملة وتفصيلا تعنيفه للتلميذة مؤكدا أن والدتها هي التي اعتدت عليها وحاولت إلصاق التهمة به، حيث تقدم بشكاية مضادة إلى مصالح الدرك الملكي.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 9183 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
هذا ماشي أستاذ. .. بل معلم..... الفرق بين الأستاذ و المعلم بحال الفرق بين الثانوي التأهيلي و الإبتدائي. ...أو بين التلميذ و الطالب. . ثم واش هذا المعلم عنده غير هذه التلميذة في القسم ؟؟؟ واش ما كاينينش تلاميذ اخارين كيقراو معها و يقدروا يشهدوا و يقولوا الحقيقة؟
مقبول مرفوض
0
2020/01/15 - 11:40
2 | Ali
تعقيب
الى صاحب التعليق ٢ الى كان بريء كمل اصاحب التعليق خاص العدالة تنصف الاستاذ و المدرسة العمومية مؤاخذة الام و كذلك التلميذة بأشد العقوبة
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 12:40
3 | عيسى
الحيرة
حقيقة أشك في أن القضية مسيسة خاصة إذا كان الأستاذ ابن الجنوب و له أفكار انفصالية.
مقبول مرفوض
1
2020/01/15 - 03:47
4 | استاذ
الله يلعن لي مايحشم
طاحت الصمعة علقو الحجام الاستاذ يبقى بريء حتى تثبت إدانته والكسول لي عندو شي حقد على رجل التعليم يخرج عندو فاص ماشي يبقى مخبي وكيهدر الله يرحم والدين الاساتذة لي قراونا بالمعقول والله يلعن والدين الاساتذة الغشاشة راه احنا اساتذة وعندنا ولادنا وكيف كنعاملو ولادنا كنعاملو ولاد الناس وكيف كنسبو الاساتذة العيانين غيسبونا تلامذنا فاش يكبرو ايلا كنا عيانين
مقبول مرفوض
1
2020/01/17 - 07:37
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة