الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو...علامات استفهام عريضة تطرح بعد تعرض "فنانة مغربية" لاعتداء شنيع بمنطقة "مشبوهة" بالصخيرات

بالفيديو...علامات استفهام عريضة تطرح بعد تعرض "فنانة مغربية" لاعتداء شنيع بمنطقة "مشبوهة" بالصخيرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...علامات استفهام عريضة تطرح بعد تعرض "فنانة مغربية" لاعتداء شنيع بمنطقة "مشبوهة" بالصخيرات
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

 نشرت مغنية الراب "بسيكو كوين" حوالي الساعة 11 من ليلة أمس الخميس، مقاطع فيديو "ستوري" عبر حسابها على "إنستغرام" تطلب النجدة من محبيها القاطنين بالصخيرات، بعد أن تعرضت لاعتداء شنيع جدا، على مستوى اليد والوجه، من قبل مجهول.

وبحسب مصادرنا الخاصة، فقد تعرضت الفنانة سالفة الذكر لاعتداء على مستوى "دوار عين الروز" وهي منطقة تبعد عن مركز الصخيرات بحوالي 2 كلم، على يد شخص حاول سلبها ما بحوزتها، ما دفعها لمقاومته، قبل أن يوجه لها سلسلة لكمات وطعنات بواسطة سكين كان بحوزته، ليلوذ بعدها بالفرار.

مصالح الدرك الملكي، وفور إخطارها بالحادث، تدخلت على وجه السرعة، وقامت بنقل الضحية عبر سيارة إلى إسعاف إلى المستشفى الاقليمي "سيدي لحسن" بتمارة، في وقت انطلق مسلسل البحث عن المجرم الفار.

هذا وطرح عدد من أبناء مدينة الصخيرات، أكثر من علامة استفهام، حول سبب تواجد الفنانة الضحية بـ"دوار عين الروز"، الذي تكاد تنعدم فيه الإنارة، ويوجد به عدد من تجار الممنوعات؟؟


مجموع المشاهدات: 21097 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | jamal
خبر تافه
عند سماع فنانة مغربية يتبادر إلى الذهن إحدى الفنانات المشهورات والمحترمات من الجيل الذهبي وعند الإطلاع على المقال نجد إسم لايدل على الجنسية المغربية ناهيك عن صاحبته النكرة .
لماذا هذا التضخيم في العنوان ؟هذا نوع من النصب والاحتيال وما دخلنا في الحياة الشخصية لهذه الفئة وأمثالها،فكل شيء متوقع من جانبها السكر،العربدة،الشجارات المؤدية إلى القتل في نص الليل...
مقبول مرفوض
9
2020/01/17 - 12:01
2 | مدوخ
ربما كانت تبحت عن الممنوعات...هذا هو التفسير القوي والملاءم ما عذا هذا قد يكون تضليل ليس الا...
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 02:23
3 |
أضم صوتي إلى صاحب التعليق رقم 1 حيث أصبح كل من ينهق أمام الميكروفون يعتبر فنانا ، الفن له قواعد و ضوابط ليسمى فنا ، خاصة فن الغناء ، أما ما تقدمه هذه السيدة و أمثالها من أشباه فنانين فخسارة حتى نعته بالعفن ، ( حسبتها كرمة و فيها الكرموس لكن غير خرية ضاير بيها الناموس ) .
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 02:37
4 | Hamid
لعفن
شكون هاد الخامجة لخارجة في نصاصات الليل وكتشكى من لكريساج
مقبول مرفوض
0
2020/01/17 - 04:28
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع