الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل... لصوص يقتحمون "بزارا" بالمدار السياحي بطريقة احترافية ويسرقون سلعا ثمينة ومبالغ مالية (صور حصرية)

عاجل... لصوص يقتحمون "بزارا" بالمدار السياحي بطريقة احترافية ويسرقون سلعا ثمينة ومبالغ مالية (صور حصرية)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل... لصوص يقتحمون "بزارا" بالمدار السياحي بطريقة احترافية ويسرقون سلعا ثمينة ومبالغ مالية (صور حصرية)
 

أخبارنا المغربية - كريم المصلي   

أفادت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن لصوص قاموا ليلة الجمعة السبت بسرقة احد المحلات "بَزَار" بالمدار السياحي عين أسردون ببني ملال ، وتسللوا إلى داخله وسرقوا سلعا ثمينة ومبلغا ماليا قُدِّر ب 20 الف درهم.

ويضيف المصدر أن هؤلاء اللصوص ومن أجل مَحو أي اثر قد يدل على هويتهم قاموا بسرقة الحاسوب وخزان الذاكرة -dvr- الخاص بكاميرات المراقبة، ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

ومايثير الاستغراب وفق المصدر ذاته، أن المكان يتواجد به حراس ليليين تابعين للجماعة، حيث قام هؤلاء اللصوص بتنفيذ السرقة الاحترافية الغريبة بسرعة ودقة كبيرة.

هذا وحلت بعين المكان مختلف الاجهزة الامنية على رأسهم والي أمن بني ملال، وباشرت الشرطة العلمية والتقنية التحقيقات والابحاث من اجل الوصول الى هوية الجناة.

مجموع المشاهدات: 8145 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عباس فريد
الجراءم
بعد ان اشتدت الأزمة في إيطاليا رجع كثير من الناس الى مثلث خريبكة الفقيه بن صالح بني ملال بدأت بعض الجراءم الغريبة عن البلد تظهر بشكل متكرر في هذه المنطقة جراءم استمدت حذروها مما يقع في إيطاليا منها الاعتداء على الوكالات البنكية ومحلات صرف الاموال والبازارات
مقبول مرفوض
1
2020/01/18 - 02:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع