الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل...تطورات الاعتداء على قائد الدرك الملكي، كسور في فكه وساقه واعتقال المشتبه فيهم

عاجل...تطورات الاعتداء على قائد الدرك الملكي، كسور في فكه وساقه واعتقال المشتبه فيهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربية: جمال مايس

في تطورات الخبر الذي انفرد موقع "أخبارنا" بنشره في الحين، ذكرت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي لأولاد امبارك بإقليم بني ملال، تمكنوا في ظرف وجيز من اعتقال 4 مشتبه فيهم على خلفية حادثة السير التي تعرض لها قائد الدرك بمركز أولاد امبارك والإعتداء عليه بالضرب المُبرح في وجهه وسائر جسده.

وكان المشتبه فيهم على متن دراجات نارية قد دهسوا مساء أمس قائد مركز الدرك الملكي لأولاد امبارك اقليم بني ملال، حيث يقول مصدرنا أنه تلقى ضربات عنيفة على مستوى وجهه، ونُقل على عجل إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، وخضع للفحص بالأشعة لمعرفة نوع الاصابة، حيث تبين أنه مصاب بكسر في ساقه وكسر في فكه مع سقوط بعض أسنانه، وهذا ما تطلب نقله على الفور إلى المستشفى العسكري بالرباط.

واستنفر الحادث القيادة الجهوية والاقليمية للدرك الملكي ببني ملال، حيث حضر بالمستعجلات القائد الجهوي والقائد الاقليمي، وتم فتح التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث الخطير.

ومن جهة أخرى، استنكرت الشبكة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد هذا الاعتداء الذي وصفته بالخطير، لاسيما وأن الضحية يعتبر من النزهاء  ومتفان في عمله، ويتميز بسمعة وأخلاق طيبة، ومعروف بمحاربته لتجار المخدرات واعتقاله لأخطر المروجين بالمنطقة، إذ خلف هذا الاعتداء صدمة بين الساكنة بأولاد امبارك واولاد كناو والعيايطة.

يشار أن المركز القضائي للدرك ببني ملال دخل على الخط وباشر التحقيق مع المشتبه فيهم الأربعة في انتظار عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليهم.

مجموع المشاهدات: 19575 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Meryam Rochdi
رأي مستقل
خاصلهم القرعة , لا أومن بالعنف لكن بعض الذكور المغاربة لا يرجع لهم رشدهم سوى القنينة أو عصى الكراطة!!!
يولدون من جديد اسألو الفزازي
مقبول مرفوض
1
2020/01/19 - 02:19
2 | غيور
الحكام
العين بالعين و السن بالسن يجب او معاملته بالمثل وإعادة الهيبة المخزن
مقبول مرفوض
1
2020/01/19 - 02:37
3 | الناصري
هؤولائ يستحقون السجن مادى الحياة
هؤولالعام المجرمين السلاطين يستحقون عقوبة شديدة مع الأعمال الشاقة والتجويع تحية إجلال وتقدير لرجال الدركن والأمن ونتمنى الشفاءللمعني
مقبول مرفوض
1
2020/01/19 - 03:26
4 | محمد
انا اتفق مع التعليق رقم 1 حيت انه يجب اعادة استخدام قنينة كوكاكولا الزجاجية نوع 1لتر في التحقيق يا سادة لانها هي الدواء الناجع لبعض حتالات هذا المجتمع
مقبول مرفوض
1
2020/01/19 - 10:02
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة