الرئيسية | حوادث وقضايا | "البيجيدي" يتبرأ من المحامي الذي اتهمته زوجته بالخيانة الزوجية

"البيجيدي" يتبرأ من المحامي الذي اتهمته زوجته بالخيانة الزوجية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"البيجيدي" يتبرأ من المحامي الذي اتهمته زوجته بالخيانة الزوجية
 

أخبارنا المغربية: الرباط 

كشف حزب العدالة والتنمية، أن المحامي بهيئة الدار البيضاء  الذي رفعت زوجته ضده شكاية بالخيانة الزوجية، لم يعد ينتمي إلى الحزب منذ سنة 2005.

وجاء في بلاغ صادر عن لجنة النزاهة والشفافية التي يترأسها مصطفى الرميد أنه "على إثر ما تداولته بعض وسائل الإعلام الالكترونية من صور وأحداث تتعلق بأحد الأشخاص مدعية ارتكابه لأفعال شائنة، ومشيرة إلى انتسابه لحزب العدالة والتنميةً بالدار البيضاء. وهو ما خلّف ردود افعال متباينة جراء إقحام الحزب في نزاع معروض على القضاء".

وتابع البلاغ أنه "أمام هذه الادعاءات، قام رئيس هيئة النزاهة والشفافية بحزب العدالة والتنمية  بإحالة الموضوع على الهيئة للنظر فيه، غير انه بعد التحريات التي أجراها عضو اللجنة المقرر،  تبين أن المعني بالأمر لم تعد تربطه اي علاقة عضوية بالحزب منذ سنة 2015".

وبناء عليه، يضيف المصدر "تقرر اعتبار  هيئة النزاهة والشفافية بالحزب غير معنية للنظر  في الموضوع بعدما تبين لها انتفاء العضوية الموجبة للمساءلة المطلوبة".

هذا وتنازلت الزوجة عن الشكاية المقدمة ضد زوجها ، بالمقابل تم الزج بالمتهمة المدعوة "ليلى"، في السجن بتهمة الابتزاز والفساد، علما أن هذه الأخيرة لجأت في وقت سابق للقضاء الأسري تطالب بإثبات نسب طفلتها للمحامي، مؤكدة أنه ظل يماطلها ورفض الاعتراف بابنته.

لكن المحامي اعتبر أن الأمر يتعلق بمحاولة تدليسية منها لتوريطه، وأن شقيقتها سبق وأن أخبرته بأن الحمل ناجم عن علاقتها بصيدلاني.

 

مجموع المشاهدات: 19299 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | سفيان
مشي مشكل
هاداك راه خان غير العلاقة الزوجية انتوما راكم خنتو لبلاد كاملة والتقة ديال الشعب
مقبول مرفوض
4
2020/01/20 - 06:15
2 | مومن
فشل فشل
هاداك راه خان غير العلاقة الزوجية انتوما راكم خنتو لبلاد كاملة والتقة ديال الشعب
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 10:39
3 | Meryam Rochdi
رأي مستقل
عندما تخون المراة زوجها بالمغرب تقوم الدنيا و لا تقعد عند البعض البعض و عندما يقوم الرجل بخيانة زوجته و يضعون رؤوسهم في الرمل مثل النعامة كأنه لم يحذث شيء , إنهم أصحاب الفكر الأناني المقيت اللعين المنافقين
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 11:39
4 | الدمناتي ح س ن
باز
خيانة المحامي لزوجته من عدمه هي أمور شخصية بين زوجين ولا علاقة لها بالعمل السياسي وتوجهات الحزب ....والعدالة هي من توكل إليها البث في هذه الأمور....البيجيدي يريد من خلال تسويق مثل هذه الخزعبلات أنه حزب نظيف ذو مباديء أخلاقية..
والحقيقة عكس ذلك أكبر حزب في تاريخ المغرب كرس وشجع الفساد حتى تغول وتجاوز حجمه وصار أمامه قزما من خلال قوانين وقرارات ومشاريع لاشعبية ولاإجتماعية....المغاربة يعلمون
جيدا هذه الشطحات التجميلية لتجار الدين لتلميع صورة الحزب القبيحة والمشوهة ...
إن أرادوا فعلا القيام بالتصحيح عليهم حل الحزب
والتفرغ للعبادة والإستغفار وطلب الصفح من المغاربة...أما السياسة والعمل السياسي والإبداع
في حلول وبرامج تخرج المغرب والمغاربة مما تسببوا فيه من مديونية وإحتقان وسحق الطبقة المتوسطة و.و..و..و....بزاف أعليهم ففاقد الشيء لا يعطيه..
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 11:43
5 | أفقير محمد
تحقيق العدل
إن أهم ما يطالب به الرأي العام هو تحقيق العدالة بغاية الإطمئنان على القضاء المغربي أما الأمور الأخرى فيمكن إدراجها في باب فضول البعض فقط.
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 02:55
6 | احمد
لا ثقة في اصحاب اللحية
ما فظول ما الو من خان في فكيف له ان لا يخون وطنه ،اين اصحاب العقول ، العدالة والتنمية حزب النفاق بامتياز :قال رسول اللله صل الله عليه وسلم اسوأ سرقة الذي يسرق في صلاته لان الذي يسرق في صلاته لا محالة سيسرق بلده
نحن لا نحتاج دروسا من احد خصوصا اصحاب اللحى وما سوق القريعة ببعيد مع انه يصلي الفجر مع الناس فهو سرقهم بالدين
مقبول مرفوض
1
2020/01/20 - 04:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع