الرئيسية | حوادث وقضايا | عيش نهار تسمع لعجب...طبيبة إيطالية حاولت حقن مهاجر مغربي بحُقنة فكان ردَّه لا يصدَّق والأمن الإيطالي يدخل على الخط!

عيش نهار تسمع لعجب...طبيبة إيطالية حاولت حقن مهاجر مغربي بحُقنة فكان ردَّه لا يصدَّق والأمن الإيطالي يدخل على الخط!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عيش نهار تسمع لعجب...طبيبة إيطالية حاولت حقن مهاجر مغربي بحُقنة فكان ردَّه لا يصدَّق والأمن الإيطالي يدخل على الخط!
 

 

وفقاً لما نشره موقع الجالية 24 نقلا عن موقع “Rovigo”  أثناء استعداد طبيبة مؤخرا لحقن مريض بعيادة “ليندينارا” الطبية ، حاول المريض بسرعة أن يُقـبل الطبيبة الشابة وهي تقوم بتجهيز الحقنة له.

المريض المـتهم  مغربي الجنسية ويبلغ من العمر 47 عاماً، ويقيم منذ فترة طويلة في مدينة “ليندينارا” الإيطالية بشكل قانوني.

الحـادث لم يكن متوقع ووضع الطبيبة في موقف حرج وبلا تردد قامت بالإبلاغ عنه وتقديم شكوى ضده. حيث تم التحقيق مع المـتهم لاحقاً بتهمة ارتكاب جريمة اعتـداء جنسي.

وتبعاً للضحية، فإن الرجل قام باعتـداء جسدي ونفسي عليها لأنه قام بجذبها من كتفها وحاول توجيه كامل جسده ناحيتها والتقرب منها بدرجة كبيرة ولكنها قامت بردة فعل مفاجئة وسحبت نفسها من بين يديه حيث حدث كل شيء في لحظات وتسبب لها الأمر في ذعر كبير.

وبعد الشكوى التي قامت بتقديمها، تم التنسيق مع نائبة المدعي العام، صابرينا دو، والتي بحثت في الأمر سريعاً، وفي خلال شهر، تم إبلاغ المتهم بنتيجة التحقيق المبدئية.

وحتى الآن مازال الأمر في المرحلة الأولية في انتظار توجيه أصبع الاتهـام من قبل المدعي العام نحو المهاجر المغربي، الذي قام بتوكيل محاميين للدفاع عنه.

 

وبالنسبة لدفاع المتهم فإنهما يرون أن الرجل تحرك بشكل عاطفي وعندما تحركت الطبيبة كان سيقوم بتقبيل جبينها شكرا لها ! وهكذا لم يكن هناك أي محاولة لتقبيلها على الفم دون رغبة منها!

مجموع المشاهدات: 31315 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | جمال
قبلة
قلة التربية والتعليم المهاجرين الجهلة المكبوتين لقاو ناس قبلو عليهم .تيسحاب ليهم لي ضحكات معهم بغاتهم.لي ناقص في العقل زايد في داك الشي الحيواني.
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 08:24
2 | الصاعق
"وبالنسبة لدفاع المتهم فإنهما يرون أن الرجل تحرك بشكل عاطفي وعندما تحركت الطبيبة كان سيقوم بتقبيل جبينها شكرا لها ! وهكذا لم يكن هناك أي محاولة لتقبيلها على الفم دون رغبة منها"..أعتقد أن هذا هو الصحيح والله أعلم..
مقبول مرفوض
-5
2020/01/20 - 08:29
3 | مصطفئ
و اسي جمال لا للتعميم. هنالك أزيد من خمسة مهاجر مغربي خارج المغرب. واش كلنا قلال الترابي.....لا للكراهية… بنادم حجر و طوب
مقبول مرفوض
10
2020/01/20 - 10:35
4 | Meryam Rochdi
رأي مستقل
كبث الرجل المغربي لا ينتهي "شوهونا في ايطاليا" كما قال صاحب التعليق 1 "قلة ترابي", 7 سنوات قضيتها بايطاليا قبل ان اهاجر لانجلترا حذثت لي مرتين حاذثة تحرش و يال الغرابة من مغربيين!!!
للاسف الرشوة اصبحت تنخر حتى هذا المجتمع عندما ستقدم هذه المراة شكاية لن يسمع لها الا نادرا و لو انها طبيبة , لكن لسوء حظ المغربيين الذين صادفاني لعائلتي علاقة قرابة مع المدعي العام بمعنى الكلمة "طحنت مهم" الاثنين روفولي , هذه المواقف لا تصدر إلا من الميكروبات التي جاءت للتو لا تتاقلم بسرعة لذلك يسهل إعادتهم من حيث أتو , إذا كانت هذه الطبيبة تفهم في القانون ستسجنه و تعيده من حيث أتى في آن واحد..
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 10:36
5 | Bella italia
العجب
الى صاحب التعليق 1. لمادا كل هدا السخط على المهاجرين.المرجو توجيه كلامك بالحرف لصاحب الفعل المشين وليس الجمع في سلة واحدة وشكرا
مقبول مرفوض
6
2020/01/20 - 11:11
6 | مغربي
واش داك يا المكبوت .الطبيبة بغات تداويك و انت ناوي لغدر ما يصلاح ليك غير شي عام ديال الحبس باش تتربى و قيلا مولف تديرها هنا للممرضات ...
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 11:13
7 | عبدو
راي
..ماذا انتظرون ممن باع الحمارة واستقل قوارب الموت... كبت مزدوج..كبت عاطفي جنسي وكبت معرفي...كثير هم بديار المهجر الذين اساؤوا لنا ولانفسهم...قد نرفض العنصرية لكن هؤلاء من يفرضون ان تمارس العنصرية في حقهم.. لاقراية لاتربية..ردوهم لبلادهم وهنونا...
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 02:47
8 | عباس بن بطوطة
الشوهة
ههههههههه مشكل مع هاد لمغاربة ،شوهة صافي
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 03:05
9 | عمر
قلة التربية
أطالب أوربا بطرد المغاربة
مقبول مرفوض
-1
2020/01/20 - 04:52
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة