الرئيسية | حوادث وقضايا | عيش نهار تسمع لعجب...طبيبة إيطالية حاولت حقن مهاجر مغربي بحُقنة فكان ردَّه لا يصدَّق والأمن الإيطالي يدخل على الخط!

عيش نهار تسمع لعجب...طبيبة إيطالية حاولت حقن مهاجر مغربي بحُقنة فكان ردَّه لا يصدَّق والأمن الإيطالي يدخل على الخط!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عيش نهار تسمع لعجب...طبيبة إيطالية حاولت حقن مهاجر مغربي بحُقنة فكان ردَّه لا يصدَّق والأمن الإيطالي يدخل على الخط!
 

 

وفقاً لما نشره موقع الجالية 24 نقلا عن موقع “Rovigo”  أثناء استعداد طبيبة مؤخرا لحقن مريض بعيادة “ليندينارا” الطبية ، حاول المريض بسرعة أن يُقـبل الطبيبة الشابة وهي تقوم بتجهيز الحقنة له.

المريض المـتهم  مغربي الجنسية ويبلغ من العمر 47 عاماً، ويقيم منذ فترة طويلة في مدينة “ليندينارا” الإيطالية بشكل قانوني.

الحـادث لم يكن متوقع ووضع الطبيبة في موقف حرج وبلا تردد قامت بالإبلاغ عنه وتقديم شكوى ضده. حيث تم التحقيق مع المـتهم لاحقاً بتهمة ارتكاب جريمة اعتـداء جنسي.

وتبعاً للضحية، فإن الرجل قام باعتـداء جسدي ونفسي عليها لأنه قام بجذبها من كتفها وحاول توجيه كامل جسده ناحيتها والتقرب منها بدرجة كبيرة ولكنها قامت بردة فعل مفاجئة وسحبت نفسها من بين يديه حيث حدث كل شيء في لحظات وتسبب لها الأمر في ذعر كبير.

وبعد الشكوى التي قامت بتقديمها، تم التنسيق مع نائبة المدعي العام، صابرينا دو، والتي بحثت في الأمر سريعاً، وفي خلال شهر، تم إبلاغ المتهم بنتيجة التحقيق المبدئية.

وحتى الآن مازال الأمر في المرحلة الأولية في انتظار توجيه أصبع الاتهـام من قبل المدعي العام نحو المهاجر المغربي، الذي قام بتوكيل محاميين للدفاع عنه.

 

وبالنسبة لدفاع المتهم فإنهما يرون أن الرجل تحرك بشكل عاطفي وعندما تحركت الطبيبة كان سيقوم بتقبيل جبينها شكرا لها ! وهكذا لم يكن هناك أي محاولة لتقبيلها على الفم دون رغبة منها!

مجموع المشاهدات: 31749 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | الصاعق
"وبالنسبة لدفاع المتهم فإنهما يرون أن الرجل تحرك بشكل عاطفي وعندما تحركت الطبيبة كان سيقوم بتقبيل جبينها شكرا لها ! وهكذا لم يكن هناك أي محاولة لتقبيلها على الفم دون رغبة منها"..أعتقد أن هذا هو الصحيح والله أعلم..
مقبول مرفوض
-5
2020/01/20 - 03:29
2 | مصطفئ
و اسي جمال لا للتعميم. هنالك أزيد من خمسة مهاجر مغربي خارج المغرب. واش كلنا قلال الترابي.....لا للكراهية… بنادم حجر و طوب
مقبول مرفوض
10
2020/01/20 - 05:35
3 | Bella italia
العجب
الى صاحب التعليق 1. لمادا كل هدا السخط على المهاجرين.المرجو توجيه كلامك بالحرف لصاحب الفعل المشين وليس الجمع في سلة واحدة وشكرا
مقبول مرفوض
6
2020/01/20 - 06:11
4 | عباس بن بطوطة
الشوهة
ههههههههه مشكل مع هاد لمغاربة ،شوهة صافي
مقبول مرفوض
2
2020/01/20 - 10:05
5 | عمر
قلة التربية
أطالب أوربا بطرد المغاربة
مقبول مرفوض
-1
2020/01/20 - 11:52
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة