الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على مهاجر إفريقي أقدم على قتل مغربي بمزهرية..التفاصيل

القبض على مهاجر إفريقي أقدم على قتل مغربي بمزهرية..التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

أخبارنا المغربيةـ الرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، أمس الأحد ، من توقيف مواطن من جنسية إفريقية جنوب الصحراء يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول المشتبه فيه في خلاف مع الضحية المغربي الجنسية، والذي يملك منزلا يستغل المشتبه فيه إحدى غرفه على سبيل الكراء، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الهالك لضربة قاتلة على مستوى الرأس باستعمال مزهرية، الأمر الذي تسبب في وفاته في الحين، فيما تم على الفور توقيف المشتبه فيه بعين المكان.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 16427 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | من بلاد العجم
أخطاء سياسية
ماهذه المصيبة إلا البداية لآفات أخرى ستأتي آجلا أم عاجلا. إنها الأخطاء الجسيمة التى سسببتها لنا الحكومةًالمغربية بعدم طرد هؤلاء الغرباء. أو لم يكفيكم أننا عندنا مشاكل لاتعد و لاتحصى و تضيفون للمغاربة مشاكل أخرى باحتضان هؤلاء الغرباء.؟؟؟
مقبول مرفوض
6
2020/01/20 - 08:30
2 |
أكبر خطأ ارتكبه المغرب هو السماح بدخول هؤلاء الصعاليك إلى بلادنا، نحن لسنا أوروبا حتى نوفر لهم الشغل والمأوى والله ثم والله إن هؤلاء الأفارقة يمثلون قنبلة موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة،
سيندم مسؤولي هذا البلد عاجلا أم آجلا. حينئذ سيكون فات الأوان.
مقبول مرفوض
3
2020/01/20 - 09:03
3 | Renard oueld fkih ben saleh
C'est qui le responsable ? C'est pas le gouvernement marocain... C'est le top mangemant qui a autorisé à cette race de singe de conquérir notre pays
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 11:29
4 | Monafiqin
no comment
إلى العنصرين أصحاب التعاليق 1 و2 الحادث عرضي ويمكن لأي بشر على وجه الأرض إرتكبوا فأي مكان كيفما بغات يكون لونو ولا دينوا ولا جنسيتوا دايرين فيها بحال إلا أنتما عايشين فالمدينة الفاضلة ديال أفلاطون، راه الناس فأوروبا بالخصوص إسبانيا و إيطاليا أصبح عندهم الكائن المغربي كابوس!! وهادشي راجع للأسف للتربية ديالنا لي مبنية أصلاً على الحكْرة والعنف والإحتقار عندكم الناس الكحلين من المغاربة أنفسهم ديال طاطا والأقاليم الجنوبية محكْورين وصالحين غير يبيعوا الزريعة ماعمرنا شفناهم فشي برلمان ولا حتى مقديمين برامج فالإذاعة والتلفزة، وإلا هضر معاكم بنادم كاتقولوا ليه لا فرق بين عربي ولا عجمي ولاأبيض وأسود إلا بالتقوى والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة إوى منين!
مقبول مرفوض
0
2020/01/20 - 11:36
5 | محمد علي
اليمين المتطرف بالمغرب
لا أصدق أن هناك مغاربه يستعملون نفس تبريرات اليمين المتطرف.
مقبول مرفوض
0
2020/01/21 - 12:09
6 | محمد العربي الادريسي
الاوباش
حكومة الاوباش التي لا استقلال لها ولا حول لها ولا قوة قبلت ما فرضه عليها الاتحاد الاوروبي بالقبول بهؤلاء الافارقة السود وتوطينهم في المغرب وكأن الشعب المغربي المغلوب على أمره لا مشاكل عنده ويعيش في رفاهية حتى يستقبل هؤلاء الاوباش ويتحمل مصائبهم ، لكن الشعب لن يسامح من اذله واعتدى عليه ....الشعب سينتقم يوما ما.
مقبول مرفوض
0
2020/01/21 - 12:14
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع