الرئيسية | حوادث وقضايا | مدونة أمريكية شهيرة تتعرض لاعتداء من طرف بائع مأكولات في ساحة الفنا

مدونة أمريكية شهيرة تتعرض لاعتداء من طرف بائع مأكولات في ساحة الفنا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدونة أمريكية شهيرة تتعرض لاعتداء من طرف بائع مأكولات في ساحة الفنا
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نشرت المدونة والناشطة الجمعوية الأمريكية مريم مونتاغ، تدوينة على صفحتها في الفايسبوك، تحذر فيها متتبعيها من التعامل مع بائعي المأكولات "العدائيين"، بعد تعرضها لاعتداء من طرف واحد من هؤلاء الباعة في ساحة جامع الفنا.

وأضافت مونتاغ المقيمة بمدينة مراكش، أن الشاب الذي اعتدى عليها لفظيا، صفعها على وجهها بواسطة قائمة طعام على شكل لوح بلاستيكي،  كما قام برمي هاتفها أرضا بعدما حاولت تصوير الاعتداء.

وتملك "مريم مونتاغ" فندقا في مدينة مراكش، كما تقوم بالعديد من الأنشطة الجمعوية من أجل النساء القرويات، من ضمنها ابتكار "مشروع سوار" لتعليم الفتيات القرويات وتكوينهن في العديد من المجالات.

مجموع المشاهدات: 17384 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | مواطن
متتبع
سلوكات مشينة تضرب في الصميم قطاع السياحة وتشوه صورة البلاد .
مالم نهتم بتكثيف الأمن والقضاء على مضاهر التسول والاهتمام بفرض النظافة لايمكننا ان نسير بعيدا بالقطاع السياحي الواعد
مقبول مرفوض
4
2020/01/21 - 10:26
2 | km
هههه
السواح بدلو الاتجاه الى تركيا لانهم يقدسون السواح مراكش مدينة جميلة ولكن لم يبقى الثقة لا في التجارة ولا ارباب المطاعم المقاهي واكشاك كلهم يريدون الربح السريح .لابد ضرب من حديد حتى يعود تفعيل الشرطة السياحة في خدمة الوطن ولا خدمة جيوبهم ولكم واسع النظر والاتفاق على رأيي والسلام
مقبول مرفوض
3
2020/01/21 - 11:08
3 | سفياتي
الطرف الاخر
خصنا نتصنتو للطرف الاخر مشي غير لجا ادير فديو وقول لبغا باش عرفنا حنا انك تكوني نتي لجبتيه وتستحقي الرد ديالو كون كنتي مضلومة كون عيتي البوليس في بلاصت ما ديري تدوينة في الفيس بوك
مقبول مرفوض
-3
2020/01/21 - 11:18
4 | راي
عديم التربية
سجلي عليه دعوة قضاءية لكي يتعلم الآداب ويحترم الزباءن. من حقك متابعته قضاءيا لان لا يمكن لعديمي الأخلاق ان يكونوا في تلك المحلات. لكي لا يجلبوا الشوهة للبلاد..
مقبول مرفوض
8
2020/01/22 - 02:01
5 |
يجب اعتقاله من اجل (قلة الترابي )مع استعمال العنف في حق ساءحة امريكية فاعلة الخير لبلدنا . فبهذه السلوك يفسدون لنا ما غرسناه و النتيجة هذا ماجنيناه . انه هو الاول يسترزق من السياحة وهناك منافع للدولة .
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 03:15
6 |
هذه الاصناف موجودة في جميع انحاء المغرب و وقع لي قصاص مع بائع الهندي وفي المطاعم المصنفة والغير المصنفة، واصحاب الطكسيات وووو كل عطلة لا بد ان يكون هناك من يفسدها علي وسبب هذا الخلل راجع لرؤساء المجالس الذين يعطون الرخاص لمن لا يستحقها .لان الرخص تعطى لذوي الاخلاق العالية وليس لذوي راس المال،فالذي لا يتوفر على اخلا فعلى المجلس ان يعطيه رخصة جمع الحجارة في البراري حتى لا يصتدم باحد.
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 03:48
7 | Samir mustapha
الخروج المائل
يحيط بجامع الفنا حزام من البؤس !!! مالم يقض عليه بوسائل تنمويه تشرك هذه الطبقات المعوزه فسيضل الحال على ماهو عليه ! صحيح أصبحت مراقبه من لجان مختلفه ، مستوى النظافه تحسن ، شكل العروض تحسن ، كذلك نوعية المأكولات تحسنت ،ووو.... لكن مظاهر العوز وسوء التنظيم وكثرة النوادل ورداءة مستواهم الخارجي والسلوكي ووو... كل ذلك يضرب في الصميم الصوره العامه لهذه الساحه العريقه
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 07:46
8 | عباس
مراكش خاصها طوفان
شي تسونامي ان شاء الله. هاذ الناس طغاو ،بلاد العنف والنصب والاحتيال والزواق
مقبول مرفوض
1
2020/01/22 - 07:59
9 | عبد اللطيف من مراكش
عن اصحاب الماكولات في جامع الفنا
السلام عليكم والله حرمنا جامع الفنا والمدينة والسبب اصحاب الأكل عندهم كل حنطة فيها عصابة كلام ساقط تحرش يتعرضون لزبائن بكل الطرق وكدلك اصحاب مواقف السيارات لاحول ولا قوة الا بالله وجوه الشر 20 درهم حرام ناهيك عن الراءحة الكريهة في جامع الفنا أين هي السياحة ولكن السياحة أصبحت ليس في جامع لفنا !!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 09:48
10 | قاض
البائع بريئ حتى تتبث إدانته
لماذا نرمي باللوم على البائع المسكين و نقف في صف المدونة مونتاغ صاحبة الرياض في مراكش.؟؟؟؟
والله العضيم أنتم شعب يحتقر أبناء جلدته و تقدسون الأجنبي و هذا عار عليكم
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 02:47
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع