الرئيسية | حوادث وقضايا | بلاغ مديرية الأمن حول الإطاحة ببرلماني عن "البام" ورئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة سمينة

بلاغ مديرية الأمن حول الإطاحة ببرلماني عن "البام" ورئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة سمينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلاغ مديرية الأمن حول الإطاحة ببرلماني عن "البام" ورئيس جماعة متلبسا بتلقي رشوة سمينة
 

أخبارنا المغربية: مراكش

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لرئيس جماعة قروية بضواحي مراكش، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بجرائم الفساد المالي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية كانت قد ضبطت المشتبه به في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي مهم على سبيل الرشوة مقابل القيام بعمل من أعمال وظيفته، وذلك بعدما طلب من الطرف الشاكي تمكينه من المبلغ المحجوز مقابل منحه رخصة للبناء في دائرة نفوذ اختصاصه المكاني.

وأضافت المديرية أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وكانت مصادر متطابقة قد أكدت لأخبارنا المغربية أن الأمر يتعلق ببرلماني بارز عن "البام" ورئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم ضواحي مراكش، سقط بتلقي رشوة سمينة حددتها مصادرنا بأكثر من 11 مليون سنتيم. 

 

مجموع المشاهدات: 14985 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | سفيان
الرقم ؟
بحال لا هو الاول لحصل هاد الشىء جاري بيه العمل في المغرب راه غير ملي كيبغيو ااخدمة في شي واحد كيطيحوه
مقبول مرفوض
2
2020/01/21 - 10:26
2 | الداه
الداه
كم من مستثمر نهبه او طرده هذا الوحش في صفة بني آدم . وكم من منصب شغل كان سيستفيذ منه اعداد من الشباب منذ سنين وكم من مظلوم اكل حقه ولحمه. بالله عليكم هل 2020 لازالوا ديناصورات لا تنقرض.
ان تعليق هذا الشخص في قبة البرلمان فوق البرلمانيين هو الكفيل الوحيد لرد الاعتبار البرلمانيين النزهاء ان وجدوا والكفيل برده الفاسدين منهم.
امثال هذا الشخص الطاعن في السن لايهمهم لا المغرب ولا أبناء المغرب وبناته. تبا لك ايها الفاسد وتحية اجلال لابن الجالية في الخارج الذي فضحه واسدى لبلده خدمة جبارة....جزاه الله خيرا
مقبول مرفوض
2
2020/01/21 - 11:02
3 | الرجال
الرجال
اسمه مولاي عبد .....الكامل.تبا له ولمثاله الاشرار الذين اجرموا في حق هذا الوطن
مقبول مرفوض
0
2020/01/21 - 11:04
4 | مصطفى
البرلماني المرتشي
باسم جلالة الملك وجب تطبيق القانون بحدافره وفصوله بدون الريع البرلماني أو الحصانة البرلمانية. يجب الضرب بيد من حديد كل متلاعب بحقوق المواطنين. انتهى الكلام.
مقبول مرفوض
0
2020/01/21 - 11:14
5 | كمال
غير لبغيتو
كطيحو لبغيتو وتميكو على ما بغيتو واش غير هاد خينا هو الوحيد لقدرتو زعما ضبطوه كيخد الرشوة راه تقريبا 100% ديال مسوؤلي الادارات فب المغرب كيخدو الرشوة شوفو غير فين ساكنين والسيارات لكيسوقو وفين تيقريو اولادهم ابالكم من اين هادا الى فعلا بغيتو طيحو الرشايوية وهاد الشي معمرو ميقدر اتحقق في المغرب لان اللجنة لغدي تكون مسؤولة على هد البحت تهي غدي تشرا بالرشوة
مقبول مرفوض
0
2020/01/22 - 04:06
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة