الرئيسية | حوادث وقضايا | مولاي هشام: المغرب بلد جميل وسيكون أجمل بالافراج عن معتقلي حرية التعبير وإنهاء أسباب الظلم والحكرة

مولاي هشام: المغرب بلد جميل وسيكون أجمل بالافراج عن معتقلي حرية التعبير وإنهاء أسباب الظلم والحكرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مولاي هشام: المغرب بلد جميل وسيكون أجمل بالافراج عن معتقلي حرية التعبير وإنهاء أسباب الظلم والحكرة
 

أخبارنا المغربية: الرباط

عبر الأمير مولاي هشام، ابن عم الملك محمد السادس، عن مساندته للحملة التي أطلقتها منظمة العفو الدولية "أمنيستي" للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي بالمغرب.

ونشر مولاي هشام، على حسابه بموقع التواصل "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، صورة للحملة المذكورة، معلقا عليها بالقول "المغرب بلد جميل وسيكون أجمل بالافراج عن معتقلي حرية التعبير وإنهاء أسباب الظلم والحكرة".

الحملة التي اختارت لها منظمة "أمنيستي" شعار "أنا أعبر عن رأيي، أنا لست مجرما"، تذكر فيها منظمة العفو الدولية بالمادة 19 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، التي تنص على أنه لكل شخص الحق في الرأي، والتعبير.

وأرفقت المنظمة شعار الحملة بصور لعدد من المتابعين في قضايا الرأي والسياسة، من صحافييين ومدونين وفنانين،  بسبب آرائهم ومواقفهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 8467 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | متتبع
كلام جميل من شخص محترم وطلقو سراح المعتقلين
مقبول مرفوض
-4
2020/01/22 - 06:43
2 | ابو عمر
جمييييل
المغرب جميل في اعين من لا يعيشون ظروفه، اظن بانه لم يسافر الى المناطق الاطلسية، حيث المغاربة يعيشون حفاة عراة في هذه الاوقات العصيبة، لم يشاهد العربات المجرورة بدواب او تراكتور ، تنقل النساء الحبلى على اهبة الوضع، و من هن من تفارق الحياة فوق الثلوج، اظن بانه لم يشاهد النساء و الاطفال يجمعون القش من اجل توفير الدفىء، هناك عدد من الاشياء يجب تبصرها.
مقبول مرفوض
2
2020/01/23 - 03:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة