الرئيسية | حوادث وقضايا | سقوط عصابة الجلابيب والوشاحات في قبضة الشرطة بالبيضاء

سقوط عصابة الجلابيب والوشاحات في قبضة الشرطة بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سقوط عصابة الجلابيب والوشاحات في قبضة الشرطة بالبيضاء
 

أخبارنا المغربية - الدار البيضاء 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ابن امسيك بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات تحت التهديد.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على عشرة هواتف محمولة من عائدات السرقة، فضلا عن ضبط ملابس تقليدية عبارة عن جلابيب ووشاحات تم استخدامها في ارتكاب هذه الأفعال الماسة بالممتلكات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف المصدر ذاته، فإن المشتبه فيه ارتكب رفقة أربعة أشخاص آخرين عملية سرقة استهدفت هواتف محمولة في ملكية سائق دراجة ثلاثية العجلات ومرافقيه، كما قاموا باقتراف سرقة مماثلة صباح نفس اليوم السبت وانصبت على هواتف شخصين كانا على متن حافلة للنقل الحضري، وذلك قبل أن يتم تشخيص هويتهم جميعا وتوقيف أحد المشتبه فيهم.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل التحريات والتدخلات الميدانية لضبط باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 5753 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | تطواني
لاجديد يذكر
نسمع دائما سقوط عصابة سقوط مروج مخدرات سقوط بيت دعارة من رجال الامن وووووو.ولانسمع مثلا سقوط وزير فلاني اثر سرقة اموال الشعب او سقوط قضاة بعد تاكد من رشواي الى اخره.كل الذي نسمع من الصحف هو الشعب فقط اما الحكوميون والقضاة واللوبي الصهيوني الحاكم وراء الستار لانسمع له.ادعو من الله عز وجل ان يسلط غضبه على هاته البلد ونستشهد فيها اليك ياعزيز ياجبار
مقبول مرفوض
0
2020/01/25 - 08:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة