الرئيسية | حوادث وقضايا | صاحبات أغنية "المغتصب هو أنت": تعرضنا لتهديدات باغتصاب جماعي وسنلجأ للقضاء

صاحبات أغنية "المغتصب هو أنت": تعرضنا لتهديدات باغتصاب جماعي وسنلجأ للقضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صاحبات أغنية "المغتصب هو أنت": تعرضنا لتهديدات باغتصاب جماعي وسنلجأ للقضاء
 

أخبارنا المغربية: تطوان 

كشفت دينامية "جسدي حريتي" عن تعرض بعض عضواتها لتهديدات وسب وقذف منذ إطلاق الفيديو التجريبي الأول للنشيد النسائي على شبكات التواصل الإجتماعي.

وأوضحت الدينامية، في بلاغ تداولته منابر إعلامية، أن ناشطاتها تعرضن لـتهديدات بالإغتصاب الفردي والجماعي، وبتلفيق التهم الرخيصة والسب والشتم والتشهير المبني على التمييز الجنسي وبالخصوص تجاه بعض رموز الدينامية.

واعتبرت أن الفيديو الذي تم توزيعه هو بمثابة عمل تجريبي أولي يأتي في إطار سلسلة الاستعدادات الجارية التي تقوم بها الدينامية للإنخراط في المبادرة الأممية التي أطلقت من الشيلي، وذلك بإنتاج نشيد نسائي وطني تحت إشراف القطب الفني الذي تشكل لهذا الغرض والذي تشرف عليه الفنانة التشكيلية خديجة اطنانة ومجموعة من الفعاليات النسائية.

وتابعت في ذات البلاغ، أن الدينامية بصدد تدارس الإجراءات القانونية التي سوف تقوم بها في القريب العاجل، معتبرة أن كل ما يمارس ضدها يدخل في إطار الجرائم الإلكترونية التي أصبح القانون يعاقب عليها.

هذا، واعتبرون معلقون على مواقع التواصل، أن تنفيذ الفكرة كان سيئا للغاية وأن صاحبات الفيديو بدل إيصال فكرة نساء الشيلي، عرضن أنفسهن للسخرية وتلقي شتى أنواع الشتائم وعبارات التنمر..

 

مجموع المشاهدات: 10950 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | محمد
الله يهديكن
هذه دولة إسلامية يحكمها أمير المؤمنين، لا تحتاج إلى مبادرات تخلق الفتن و تزعزع عقيدة و استقرار الأمة، ما تدعون إليه هو دعوة صريحة للزنا و نشر الفاحشة في المجتمع المغربي، نحن جميعا ضد الاغتصاب ، و نعتبره إجراما يجب تشديد العقوبة على مرتكبيها ، و لكننا ضد الدوس على قيمنا الإسلامية التي بها تتمتع أمتنا باستقرار سياسي و اجتماعي فلا تشعلوا الفتن . و على الدولة محاربة الجريمة لأن الاغتصاب ليس سلوكا شائعا بل هو جريمة و القانون واضح ، فلا تخلطوا بين محاربة الجريمة و محاربة عقيدتنا و ثوابتنا .... المرجو من صاحب الجلالة التدخل و إيقاف هؤلاء الفتانات..
مقبول مرفوض
2
2020/01/26 - 01:28
2 | مغربي مصدوم
باز وصافي
في الحقيقه اذا كان من احد تعرض للاغتصاب والعنف فهو المشاهد المغربي الذي يصدم برؤيه هذا العمل الرائد في الرداءة والعفن اللفظي والتعبيري...شكرا لمن تفادى التعليق على فيديو المغتصبات بكسر الصاد.
مقبول مرفوض
2
2020/01/26 - 01:50
3 |
شنو فيك مايتغتاصب ا الشقفة لازين لا والو شنو فيكم مايتعجب الاغتصاب هو اللي غادي يرفع عليك دعوة ياوجه الكرطون ديال لوسيور
مقبول مرفوض
4
2020/01/26 - 02:10
4 | حصيا
الله استر
السلام عليكم
الناس خدامين فكل مجال التعليم الصحة البنية التحتية وساءل النقل بكل انواعه حافلات ترانات مترو.....
احنا حاضيين اخبار النساء المتبرجات العاهرات لواه الاغتصاب لواه كذا.......
كرهتونا المغرب لا صحة لا تعليم لالالالا غير الاوهام الهيوا الناس بالخوا الخاوي
مقبول مرفوض
0
2020/01/26 - 05:11
5 | نعم صحيح
لا للعنف ضد الرجال
يجب على كل الرجال رفع دعوى قضائية ضد هده الشكروفة التي تتهم كل الرجال بالاغتصاب والحكرة رغم ان القلة القليلة هي التي تمارس دالك ،نحن ابرياء من هده الاتهمات لهده البايرة .
مقبول مرفوض
2
2020/01/26 - 06:01
6 | مجوض
المغتصب هم نحن
مع ندكم ما يدار خاصكم العقل الرجل عموما مسكين صبور على اولادكو وتقلبو على المشاكل ما خصنا هاد العيلات بلاش منهم كاع. اخوكم من الجبل.
مقبول مرفوض
0
2020/01/26 - 07:27
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة