الرئيسية | حوادث وقضايا | مندوبية "التامك" تكشف سبب وفاة عارضة الأزياء "كاميليا" بسجن فاس

مندوبية "التامك" تكشف سبب وفاة عارضة الأزياء "كاميليا" بسجن فاس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مندوبية "التامك" تكشف سبب وفاة عارضة الأزياء "كاميليا" بسجن فاس
 

أخبارنا المغربية: الرباط 

أفادت إدارة السجن المحلي بوركايز - فاس بأن عارضة الأزياء (كاميليا المراكشي)،  تم نقلها إلى مستشفى الغساني بفاس بمجرد ما ظهرت عليها حالة من الاضطراب في الوعي ، حيث تم وضعها تحت المراقبة الطبية بالمستشفى إلى أن وافتها المنية .

وجاء في بيان توضيحي لإدارة السجن ، ردا على ما تم نشره في عدد من المواقع الالكترونية بخصوص ظروف وفاة سجينة بمستشفى الغساني بفاس، أنه "بتاريخ 24 يناير الجاري، ظهرت على المعنية بالأمر حالة من الاضطراب في الوعي، مما استدعى نقلها فورا إلى المستشفى ، حيث وضعت تحت المراقبة الطبية، إلى أن توفيت بتاريخ 26 يناير بنفس المستشفى".

وأشار المصدر ذاته إلى أن السجينة كانت قد صرحت للطاقم الطبي مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة السجنية "بأنه سبق لها أن كانت نزيلة بإحدى المستشفيات بسبب مشاكل في الكلى، مؤكدة أنها لا تعاني من أية أمراض مزمنة وأنها لا تتبع أي علاج خاص، كما بين الفحص الأولي عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها". 

وأوضحت مصادر إعلامية أن المعنية بالأمر اعتقلت في قضية تعاطي مخدرات رفقة أشخاص آخرين، لم يتم اعتقالهم وتوبعوا في حالة سراح.

 

مجموع المشاهدات: 36336 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
اللهم اغفر لها وارحمها
وأوضحت مصادر إعلامية أن المعنية بالأمر اعتقلت في قضية تعاطي مخدرات رفقة أشخاص آخرين، لم يتم اعتقالهم وتوبعوا في حالة سراح. لو كان هذا صحيحا تماما وليس هناك حيثيات أخرى. .. فويل لقاضي الأرض من قاضي السماء . على كل حال اللهم اغفر لها وارحمها اللهم وسع مدخلها واكرم نزلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم إن كانت محسنة فزد في احسانها وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها اللهم اغفر لنا ولها ولجميع موتى المسلمين
مقبول مرفوض
5
2020/01/27 - 08:32
2 | مواطن بسيط
جملة مفيدة
كانت قد صرحت للطاقم الطبي مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة السجنية!!!!! الغريب أن هؤلاء يكتفون بالتصريحات بدون فحص هزلت
مقبول مرفوض
0
2020/01/27 - 09:35
3 | محمد
الحمد لله
نقصت واحدة، الحمد لله.
مقبول مرفوض
-3
2020/01/27 - 03:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة